بيت الاحبة المغتربات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
صباح النور على جميع المغتربات
اود ان افتح هذا الموضوع لنتم دردشتنا و خبرتنا و نتبادل معرفتنا و نرحب باي عضوة تريد الانضمام الى منتدانا الغالي
تفضلو مرحبا بيكم
نبداو بالورد
do.php

و هذي القهوة
do.php

مع الكيك
do.php

و هذو الكادوات باش ماتقولوش ام الحلوين مشحاحة ،ياك من عادتنا الضياف كي يدخلو الدار اول مرة نمدولهم كادوات
do.php

اتمنى من المشرفات ان يثبتن الموضوع و الله لثبت اعمالكم الحسنة

صباح النور
صح رمضانكم كل عام و انتن بألف خير
كاش بنة تاع رمضان ؟؟؟؟

ياسمين واش راكي اختي ان شاء الله بخير ، وين راكي تجوزي في رمضان في دارك و لا في البلاد

سلامي لكن اخواتي

الله يسلمك ختي ام الحلوين كل عام و نتوما بخير واش راهي لميس كبرت شوية انا مازلت ما رحت راني نصوم رمضان وحدي ان شاءالله 11 جويلية نروح راني فرحانة و راني غير نوجد راكي تعرفي غي مع لي كادو ما تكمليش

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رمضان كريم وكل عام وانتن بخير
اسوم البارحة قلعت للجزاير راهي في اسبانيا حاليا تروح وترجع بخير باذن الله
انا الله غالب هاد العام الهبطة الغيت المهم ان شاء الله تكونوا كلكم بخير
صحة سحوركم

سلام عليكم ل بنات كيراكم توحشتكم و توحشت لمتنا هادي مدة طويلة مدخلتش راني مقصرة بصح والله غير نتوما دائماً قلبي ان شاء الله متكونوش نسيتوني ام الحلوين كي اكي و كيرا هي لموسة و سميرة و ام أمين و جهاد و............ الخ طمنوني عليكم
التجمع واه خاوي نظن البنات رآهم عطلة ف البلاد

سلام يا لبنات واش احوالكم انا رلني في فرنسا عندي قريب شهر ادعولي ربي يسلكني على خير انا وليدي والله اني خايفة وزيد معندي حتا واحد هنا غير راجلي ربي يخليهولي علابالي لبنات بلاك كامل راهم في البلاد ربي يهنيكم سلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
واش راكم جماعة الخير هربتو كامل
من بيت الاحبة وليتو عديااااان
ان شاء الله الكل بخير

رد: بيت الاحبة المغتربات

سلااااااااام بنات والله توحشت هد القسم اين انتم ، البنات لي عندها خبر على اسماء ، راني توحشتها ومعرفتش وين نلقاها بلييييييييز

اهلا بأخواتي مرحبا بيا معاكم انا عضوة جديدة نتمنى هذا الركن ينشط ونتعرفو على بعضنا اكثر

اهلا بأخواتي مرحبا بيا معاكم انا عضوة جديدة نتمنى هذا الركن ينشط ونتعرفو على بعضنا اكثر

عليكم السلام اهلا وسهلا بك نورتي

@قطر الندىdz
السلام عليكم
انت عايشة في الخارج؟
راني نشوف دابرة المانيا بصح بزاف عايشين هنا و حاطين دولة اخرى في البيانات

@قطر الندىdz
السلام عليكم
انت عايشة في الخارج؟
راني نشوف دابرة المانيا بصح بزاف عايشين هنا و حاطين دولة اخرى في البيانات
نعم اختي انا عايشة في المانيا ولي الشرف اني تعرفت بكم
وانت ايضا عايشة في الخارج ؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة