طرق تزين لي تارت فقط للماويات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: طرق تزين لي تارت فقط للماويات

يا اختي والله ديري مزية لوكان تعطيني مختلف الكريمات التي تستعملينها في حشو الكيك وطريقة صنع الورود لانو انا مبتداة في مجال الطبخ والحلويات

يا اختي والله ديري مزية لوكان تعطيني مختلف الكريمات التي تستعملينها في حشو الكيك وطريقة صنع الورود لانو انا مبتداة في مجال الطبخ والحلويات

نقولك هذى الكريمة لي نعتمدها في الكيك لي نديرو
2 كيسان زبدة + 3 كيسان سكر ناعم + 1/2 كاس ماء دافي + شكولاطة حسب الرغبة

ندير 2 كيسان و نخلهم بالباتور شوي و نبدا ندير السكر بالشوي حتى نكمل الكيمة لي عندي نزيد نصف كاس ماء دافي ( انا هنا باش متجينيش الكريمة حلوة بزاااف نخلط القارص او برتقال مع الماء ) و تبقاي تخلطي حتى تولي كريمة متماسكة تحبي تلونيها ديريلها شوي شكولاة مذوبة باش تجي بلون الشكولا

واو موضوع رائع ومميز يعطيك الصحة انريس ونتمنى ان شاء الله تعلمينا كيفية تحضير لتارت ومشكورة

من فضلك يا الختي جاوبيني انا دائما نحب نغطي الكيك لاولادي بالشكلاطة لكن دائما متنجحليش طريقة تذويب الشكلاطة في الحمام المائي الا اذا اضفت الحليب معاها ولكن انا نشوف في التلفاز ميزيدولها والو وقوليلي هل حبيبات الشكلاطة هي افضل شكلاطة لتغليف الكيك ارجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكي جاوبيني نسيت نقلك انا شريت شكلاطة بيضاء مكتوب عليها للتغليف لكن لما اضفت الحليب معاها جمدت

موضوع رائع اختي انريس حتى اليوم راني نشوف فيه ،كنت لاهية في كوزينتك دوك اختي ميمي عرضتنا للصالون نتاعها .نولي ساعة ساعة نخونها ونجي لعندك.

ما اشاء الله شكرا لك رووووعة راهم مزيانين شكرا لك

من فضلك يا الختي جاوبيني انا دائما نحب نغطي الكيك لاولادي بالشكلاطة لكن دائما متنجحليش طريقة تذويب الشكلاطة في الحمام المائي الا اذا اضفت الحليب معاها ولكن انا نشوف في التلفاز ميزيدولها والو وقوليلي هل حبيبات الشكلاطة هي افضل شكلاطة لتغليف الكيك ارجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكي جاوبيني نسيت نقلك انا شريت شكلاطة بيضاء مكتوب عليها للتغليف لكن لما اضفت الحليب معاها جمدت

شوفي أختي انا نقول هذى الطريقة و هي أكيييييد مضمونة لأني نستعملهاا بزااف و معنديش بزاف درتها و هاهي النتيجة

ديري لكرام فراش في كسرونة حوالي 100 غ و خليها حتى تبدا تغلي ملييح نحيها من فوق النار و حطي عليها الشكولا الخاصة بالتغليف ولا الحبيبات انا هنا ستعملتهم في 2 و بداي تخلطي تذووب و تشد روحها و غلفي بيها الكيك نتاعك
ولا طريقة الحمام المائي حطي لكرام فراش و الشكولا مع بعض فوق الحمام المائي حتى تذوب

و من الأحسن متستعملي لا حليب لا ماء مع الشكولاطة لأنها تخسر و جرتها شعال من خطرة درتلها الماء و لا الحليب و خسرتلي
و نظن انو الشكولا البيضا نفس الطريقة كيما السوداء لأني جامي ستعملتها

وان شاء الله تكني استفدتي :)

الله يعطيك كل ما تتمناي يارب

مريومة حنونة انا الشيكولة النوار نذوبها عادي في حمام مائي وكي تذوب نبدا نزيدلها في الحليب نكون نحيتها على النار و نزيد الحليب بشويا حتى نوصلو للقوام المناسب رايحة تلاحظي كي تكوني تصبي في الحليب الشيكولة بدات تجمد معليهش كملي رايحة تتطلق و تولي سائلة عادي زيدي الحليب برك متقلبيهاش على النار
اما بالنسبة للبيضاء فحذاري تزيديلها اي اضافات رايحة تفسدلك ذوبيها برك على حمام مائي واخدمي

حبيباتي شكرا بزاف على الردود الرائعة ميرسي ربي يخليكم ليا

وااااااااااااااااااااااو
انريس هبلتينييييييييييييي
الله نبات نشوف في المنامات بعجينة السكر
موضوع هايييييييييييييييييل
وربي كامل نذوقو تورتات نجاحاتكم وخطوباتكم
وزواجكم و اعياد ميلاد اولادكم
يا اللمويات يا احلى اخواااااااااااااااااات:):)

السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
بنات
يعطيكم الصّحة على الأفكار الباهية
جاري وضع كيكاتي

بارك الله فيك

يعطيك الصحة

السلام عليكم
أنا نحب الشكولا وتع الدار تاني يحبوها علابيها لي تارت لي خدمتهم الكل بالشوكولا مع تزيين بسيط

do.php

do.php

do.php

do.php

do.php

do.php

كامل هايلين يعطيك الصحة

مشكوره أختي انريس أكيد راح ناخدو أفكار لتزيين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة