شيعة الجزائر في بداية تحركهم

بدائع الزهور

:: عضو منتسِب ::
إنضم
11 جوان 2013
المشاركات
88
الإعجابات
67
النقاط
3
#1


منذ أن طرق سمعي خبر الزيارة الخائنة التي قام بها من فقدت وجوههم نعمة الحياء، لتشجيع السفاح وتهنئته على إنجازه الكبير المتمثل في إبادة أهل السنة الأبرياء في بلاد الشام، منذ ذلك الوقت وأنا على شبه اليقين أنّ شيعة الجزائر هم المحرّك لهذه الفعلة الشنيعة.

وفي هذه الأيّام وجدت مقالات حوى حقيقة ما وجدته في نفسي، فقلت: لعلّ المقال مع ما فيه من وضوح قد يردّه البعض بحجة: أنّه من أخبار الجرائد!، فقلت أنقله استئناسا، وتغليبا لمصلحة التنبيه والتذكير.

سبحان الله! وأنا أنقل ناظري في سطوره وما حواه من وثائق مصوّرة عن رجل عرف بالتشيع في منطقته -وسيأتي بيانه في مقال الجريدة- وقد وَضَعت عليه علامة حتى يعرف.
وعند تأملي في الصور: إذا بي أرى صورة رجلين رافضيين من رافضة الحيّ القدماء، ضمن مجموعة وقفت وقفة تأيدية أمام إحدى السفارات فقلت: إنا لله وإنا إليه راجعون، هكذا ينتشر السرطان الرافضي!
وهذا نص المقال بعد اختصاره
دلائل بالصوت والصورة تكشف للبلاد: شيعة الجزائر اخترقوا الوفد الذي زار الرئيس السوري بشار الأسد!
جريدة البلاد : 2013-11-20
الكاتب: عبد الله ندور
تأكدت الشكوك التي حامت حول بعض الجزائريين ممن شاركوا الوفد الجزائري الذي زار الرئيس السوري بشار الأسد، على أن من بينهم جزائريون تشيعوا حديثا، وأنهم قاموا بذلك قربانا لشيعة العالم عموما والجزائر خصوصا، وذلك بتمويل من إحدى المؤسسات التابعة للرئيس السوري.
وحسب ما أكدته مصادر “البلاد”، فإن من بين الوفد الثاني من نوعه الذي زار الرئيس بشار الأسد، بداية الشهر الحالي كان من بينهم شباب جزائري من إحدى الولايات الشرقية، متشيع، كان من بين أبرز المنظمين والمشاركين في الحملة، وهو شاب الذي ظهر في العديد من الصور التي بثتها وسائل إعلام كثيرة، مما جعل أهالي الولاية يسارعون إلى نشر تصريحاته على اليوتوب وتدخلاته واتصالاته مع القنوات الشيعية وبالتحديد على العالم الشيعي كمال الحيدري، وفي هذا التسجيل يبين أنه شيعي، حيث يظهر في هذا التسجيل ما قاله المدعو هشام وهو ليس اسمه الحقيقي بالتفصيل، حيث إن أهل بلدته عرفوه من صوته وأنه حاول التمويه باستعمال اسم آخر، كما ثبت صوته وتأكد منه أهل حيه والناس الذين يعرفونه في الولاية الشرقية عندما حاور أهل السنة عدة مرات، وهو يستعمل باسم مرتضى في منتدى الدفاع عن السنة في المغرب العربي، وهو الأمر الذي أثار استغراب أهالي هذه الولاية عندما شاهدوا صورته، إلى جانب الرئيس السوري بشار الأسد قبل الانتقال إلى لبنان التي رفض بعض أعضاء الوفد، كما علمت “البلاد” دخولها لأسباب وإن لم يعلن عنها إلا أنها ليست بعيدة عن رفض اللقاء مع قيادات حزب الله وميشال عون.
وتضيف ذات المصادر أن هؤلاء الشيعة الذي زاروا سوريا ليسوا من بين الاحزاب ولا الشخصيات الكبيرة، ولا الاطارات السابقة بل أغلب هؤلاء الشيعة من الشباب المتشيعين ، كما أضافت ذات المصادر أنه من بين من زار الرئيس الأسد أشخاص (تربطهم علاقة قوية) بالكاتب صادق سلايمية.
صورة الرافضة أمام إحدى السفارات في الجزائر الحبيبة، وهم يرفعون صور المجرم النصيري [في هذا الموضوع ]
صورة الرافضة أمام إحدى السفارات في الجزائر الحبيبة، وهم يرفعون صور المجرم النصيري

 

WàLiiD

:: عضو متألق ::
إنضم
11 جوان 2012
المشاركات
3,369
الإعجابات
10,894
النقاط
191
#2
رد: شيعة الجزائر في بداية تحركهم

بارك الله فيك وأخزى الله كل من يريد تدنيس الجزائر بحماقات الرافضة
 

Mr Brahim

:: عضو فعّال ::
إنضم
10 سبتمبر 2011
المشاركات
2,526
الإعجابات
6,056
النقاط
191
#3
رد: شيعة الجزائر في بداية تحركهم

الجزائر اليوم تعاني من كل جانب مع الاسف و هذا راجع لجملة من الاسباب ابرزها عقول المسؤولين على البلاد لان عقولهم متعفنة و و متخلفة
 

ابو ليث

:: عضو شرفي ::
إنضم
8 جانفي 2010
المشاركات
10,569
الإعجابات
10,510
النقاط
851
محل الإقامة
الجزائر
#4
رد: شيعة الجزائر في بداية تحركهم

بارك الله فيك على التنبيه.
أخزى الله الرافضة المقيتة شرار الخلق و الخليقة.
 
Top