تقرعييييييج

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

*Mayss*

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
787

أهلا يا مادامات انا عضوة جديدة وعجبني منتدى اللمة روعة وسوغتو وش طيبتي اليوم واللمة المادامات الفحلات الله يبارك عجبتوني خموس عليكم

راني نشوف في هذا القسم ما فيهش الحيوية
وبغيت ندير هذا الموضوع نطلعو لمورال شوي
كل وحدة تدخل وتعرفنا على نفسها
نبدا بروحي
إسمي ريما و ليس ميس عمري 26 سنة تزوجت لعام لفات أنا عندي ليسانس في الحقوق وقاعدة في الدار

أنا داري وحدي نسكن فوق عجوزتي étage
وحامل عندي 4 اشهر

ولي عندها اي سؤال او تقرعيجة:p:p:p

متحشموش

إليكم الخط

آخر تعديل:
رد: تقرعييييييج

صباح ااخير ميس متشرفين وربي اتبتلك حملك انا نعيمة 40 سنة مزوجة عندي ارعة بنات وولد منيش قاريا مي عندي شوي تقافة الحمد لله عندي حب الاستطلاع نزدم عل كلش باه نتعلم في هذ الحياة

صباح ااخير ميس متشرفين وربي اتبتلك حملك انا نعيمة 40 سنة مزوجة عندي ارعة بنات وولد منيش قاريا مي عندي شوي تقافة الحمد لله عندي حب الاستطلاع نزدم عل كلش باه نتعلم في هذ الحياة

اهلا بيك نعيمة الله يبارك ربي يحفظلك اولادك راهم مهبلينك منعرف كيراكي مدايرة انا حابة نجيب زوج اولاد لكتب ربي ومنزيدش راني نشوف جيل الايباد واعرين وتربية تاعهم صعيبة

السلام عليكم انا نسيمة 26سنة مزوجة عندي قريب عامين ساكنة وحدي عندي ليسانس علوم تجارية *مالية* حتى دوكا ماكاش دراري طاحولي 2
رانا قد قد ختيتي او تزوجنا قريب كيفكيف​

السلام عليكم انا نسيمة 26سنة مزوجة عندي قريب عامين ساكنة وحدي عندي ليسانس علوم تجارية *مالية* حتى دوكا ماكاش دراري طاحولي 2​

رانا قد قد ختيتي او تزوجنا قريب كيفكيف

اهلا نسوم معريفة خير حنونة ربي يفك حزامك ويرزقك عاجلا غير اجلا يا رب
انشاء الله تكوني من حوامل 2014
نتي متقلقيش روحك وداوي وكثري من الاستغفار ان الله حنان منان

اهلا نسوم معريفة خير حنونة ربي يفك حزامك ويرزقك عاجلا غير اجلا يا رب
انشاء الله تكوني من حوامل 2014
نتي متقلقيش روحك وداوي وكثري من الاستغفار ان الله حنان منان

مرسي ختيتي ان شاء الله من فمك لباب السما او ان شاء الله ربي يكملك على خير​

صباح الخير ريم //احنا درنا حملة نزع الاقنعة بصح ماكنتيش عضوة معليش لعيونك نعاودو ///اسمي مليكة عمري 35 عندي ثلاث ولاد زوج بنات وولد ونيفو ترمينال عندي ديبلوم انفوغماتيك وهادى ماكان وادا كاش ما كي حابة تقرعجي مرحبا:d:p:p:p

صباح الخير ريم //احنا درنا حملة نزع الاقنعة بصح ماكنتيش عضوة معليش لعيونك نعاودو ///اسمي مليكة عمري 35 عندي ثلاث ولاد زوج بنات وولد ونيفو ترمينال عندي ديبلوم انفوغماتيك وهادى ماكان وادا كاش ما كي حابة تقرعجي مرحبا:d:p:p:p

خصارة ماكنتش علابالي بالمنتدى غير مع ل ف ي س

دخلت نحوس على نية ربي طحت في لا باج تاعكم عجبتوني وحبيت نكون وحدة منكم :d
معريفة خير يا رب

خصارة ماكنتش علابالي بالمنتدى غير مع ل ف ي س

دخلت نحوس على نية ربي طحت في لا باج تاعكم عجبتوني وحبيت نكون وحدة منكم :d
معريفة خير يا رب
مرحبا بيك معانا رانا كامل خوتات ونديفوليو على بعضانا ووالفنا بعضانا معريفة خير لينا تاني ريم:regards01::regards01:

مرحبا بيك معانا رانا كامل خوتات ونديفوليو على بعضانا ووالفنا بعضانا معريفة خير لينا تاني ريم:regards01::regards01:
ربي يخليك حنونة

مرحبا بحباباتي في تقرعيجة جديدة
انا سماح من عين امليلة نسكنو في حي المستقبل 2 المرجة سابقا
متزوجة من وليد بلديتي اصلا من اولاد حملة او بيرطو تاع ام البواقي يعرفوه عندي 17سنة زواج يعني قديمة بزاف قريب لروترات
وعندي 3اولاد 2ذكور وطفلة وراني حامل في بنت
ومعريفة خير حباباتي

مرحبا بحباباتي في تقرعيجة جديدة
انا سماح من عين امليلة نسكنو في حي المستقبل 2 المرجة سابقا
متزوجة من وليد بلديتي اصلا من اولاد حملة او بيرطو تاع ام البواقي يعرفوه عندي 17سنة زواج يعني قديمة بزاف قريب لروترات
وعندي 3اولاد 2ذكور وطفلة وراني حامل في بنت
ومعريفة خير حباباتي
اهلا بناس عين مليلة راجلي عندو صحابو ديما يجي عندكم يحكيلي عليها كاملة دي vيلا وكالم روعة خاطي كيف عنابة
حابة نجي نسكن تم ولا في لعلمة كرهت من عنابة :p

نسيمة ربي يرزقك الذرية الصالحة مزلتي صغيرة وكي طيحتي يعني كاين حمل انا اختي عندها 8 سنين زواج ومكان والو ورجلها وحيد والديه ربي يرزق كل محروم
ريم وسماح ربي اثبت حملكم
مليكة مساء الخير
على فكرة انا راجلي ولد عمي ريم تعرفي لبنات متعبتش خلاص معاهم كانو عاقلات وعادي مي معتز هو الي هبلني صح خرج عكس لبنات من ضرك ميسمعش لكلام هو عندو غير عام وشوية

نسيمة ربي يرزقك الذرية الصالحة مزلتي صغيرة وكي طيحتي يعني كاين حمل انا اختي عندها 8 سنين زواج ومكان والو ورجلها وحيد والديه ربي يرزق كل محروم
ريم وسماح ربي اثبت حملكم
مليكة مساء الخير
على فكرة انا راجلي ولد عمي ريم تعرفي لبنات متعبتش خلاص معاهم كانو عاقلات وعادي مي معتز هو الي هبلني صح خرج عكس لبنات من ضرك ميسمعش لكلام هو عندو غير عام وشوية

اه معتز هو المازوزي ربي عيشو انا مين نهار هزيت وانا متمنية يكون طفل وتعبت بزاف باه هزيت وربي يعلم شحال ظلموني كنت نبات نصلي ونستغفر
ودوكا يا ربي ليك الحمد وشريت لعسل حر باه ندير بيه الزريرة كننفس

دعواتي لكل محرومة يا رب ارزقهم بالحمل يا رب لانو صح هدا اصعب احساس تحسو مراة خاصة المجتمع الي ميرحمش
لي كتبو ربي يلحقنا انا عندي عمتي عندها 20سنة زواج مجابتش ولاد ودوكا حالتها النفسية منقدرش نوصفها لان الدورة تاعها راح تروح
وكاين في تونس كلينيك مليحة بزاف طبيب معروف ولي داوي عندو تهز وكاين تاني في عنابة طبيبة كرحت عندها كاين وحدة 12 سنة مهزتش وخرجت دايخة قاتلها راكي حامل ولينا كل نبكيو منقدرش نوصفلكم الموقف

مساء الانوار لبنات معرفة خير انا دليلة وعمري 26 سنة يعني انا وانتي ونسيمة قد بعضانا متزوجة من 5 سنين وعندي بنت ايناس وولد بلال والحمد لله

السلام عليكم يالبنات
صافي غير انا اللى عازبة بيناتكم
انا سامية من مدينة وادي سوف و عمري 25 سنة و مازال ما كتبش ربي للزواج​

مساء الخير لبنات معرفت خير
سامية ربي يرزقك الزوج الصالح والذرية الصالحة مزلتي صغيرة احنا برك الي زوجنا بكري كي اليوم نفرح بيك ياالسوفية انتاعنا بلاك متعرضنيش
ريم علاش ظلموك كي عاد مرفتيشمن النهار الاول انا بالعكس نحب لمرا الي تجيب لبنات السع وامبعد لولاد​

اهاه جابتلكم ريما صفحة جديدة،،
هيا مالا نجي نعرفكم علا نفسي ثاني
أنا إسراء من باتنة، 23 سنة، مفتحة وهاذ الصيف نشالله ندخل، وننضم لقائمة المتزوجات لول
وراني سنة اولى دكتوراه اقتصاد،
معرفة خير لحبابات، سماح وريما ربي يعينكم نشالله، ونسيمة حبوبة متيأسييش من قدرة ربي كيما قالت نعيمة مدام طيحتي يسما كاين أمل، ربي يثبتو المرة الجاية نشالله
نعيمة ايه يقولك المرأة للي يكون الحمل الاول نتاعها طفلة هي امرأة مباركة،
ربي يحفضلك معز نشالله وتفرحي بيه وتزوجيه ب 4 لوول
مليكة ودليلة ربي يحفظلكم ولادكم نشالله ويهنيكم في حياتكم
سامية ربي يرزقك الزوج الصالح نشالله عاجلا غير آجل

سللام متشرفين خياتي نعرفكم بنفسي اسمي جهاد عندي 24سنة متخرجة ممرضة مزوجة عندي عامين و نصف و عندي ولد اسمو سامي غير كيما زاد عندو شهر و نصف و دوك راني في الغربة نسكن في فرنسا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة