من لديه معرفة بالفطر الهندي؟

أم محمد وأمين

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
655
محل الإقامة
الجزائر
السلام عليكم من فضلكم مناديه معرفة بالفطر الهندي يفيدني و يفيد القارئ لهذا الموضوع لأنني أريد استعماله وجزاكم الله كل خير

رد: من لديه معرفة بالفطر الهندي؟

وعليكم السلام اختي انا تاني سمعت عليه مي جامي جربتو ادخلي القوقل تلقاي عليه كلشي انا لقيت واش قالولي عليه مي مسيتوش بلا تلقاي الي افيدك

شكرا لك عزيزتي جزاك الله كل خير

كانت تشرب الحليب تاعو ماما ومام بابا شربو
راهو واحد الفطر ابيض تخليه في الحليب وهو يتكاثر، كان كل ما يكبر نمدو منو، حتى كي كملو منو مدوه كامل
لواش حبيتي تستعمليه حنونة

الفطر الهندي هو فطر يعيش ويتكاثر في الحليب بحيث تحطيه في اناء زجاجي وكل يوم تبدليلو الحليب وتشربي هداك الحليب القديم
يقال انه يشفي جميع الامراض
لكن في الواقع ماما استعملاتو ما فادهاش بالعكس سببلها اغماءات وزيادة في الوزن ودوخة
بمجردالتوقف عن شرب حليبه توقفت الاعراض وفي المقابل خالي كان يشربو وقال انه شفي من الحبوب التي كانت بوجهه وشعر بتحسن
والله اعلم يا اختي

موضوع رائع

المرشدي، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
لاول مرة بمصر العلاج في تايلاند بأفضل الأسعار والخدمات

لاول مرة بمصر العلاج في تايلاند بأفضل الأسعار والخدمات , أحد أرقى المستشفيات الكبرى المتخصصة في تايلاند مع مراكز متخصصة في جراحات التجميل , الجلدية والتجميل, أمراض الشيخوخة, السرطان, الأسنان, العيون, الجهاز الهضمي والكبد, جراحة العظام ,أمراض الأطفال.
أسعار تنافسية مقارنة بالمستشفيات الأخرى.
الرجاء التواصل معنا على البريد الإلكتروني :
thai_health@almurshidi.com
thai.hospital2020@gmail.com

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة