(تعقيب وتوضيح) قد تكون اخر محطة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,348

تعقيب عن موضوعي

قد تكون اخر محطة
.
.

علا بالي بلي التلفون مش مليح مي مشي انا هو اللي يعيط ولوكان منحكيش معاه منعرف واش يثرالو لشتى 2دقايق يسمع صوتي برك حتى عاد يقلق مني كي منبيبيلوش
المشكل هو هل نقولو على لحكاية نتاع البارح ولا نقولو كاينة واحدة في حياتك ولا منقولوش​

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: (تعقيب وتوضيح) قد تكون اخر محطة

تمت الموافقة

أفَضل أن لا تستعجلي واصبري لربما تغير حاله
وفي نفس الوقت لمحي له أن العلاقة التي بينكما هي جدية
وتتطلب وضوحا وصراحة واصلحي مايمكن اصلاحه بطريقة ذكية
ربي يهدي سِرك

ان شاءلله يفيدوك الأعضاء

السلام عليكم اختي
قريت الموضوعين
وبما انك عاقدة ومفتحة يعني الامور شوية صعيبة ..
نفضل ما تقوليلوش مباشرة , لمحيلو بلي راهو متبدل , فكريه بلي راهو مرتبط و شرعا وعرفا و كلش لا يبيح ولا يجيز له اقامة علاقة مع اخرى مهما كانت العلاقة
برأيي اهدري معاه في امور جدية اكتر من واش موالفين تحكو فيه ...
وادعي ربي يكمل على خير​

خصك تمعنيلو وتحاولي تعرف صح مع من كان يهدر وقبل هاد شي خصك تاني نت تتثاقلي شوي مش كل مرة تعيطيلوا ونهار لي يكثر خرجيها تديراكت خبريه بكل شي
لانو لي ما دخلتش في راسي باه يعطلوا على 00 ماشي هادي غريبة وبزااف
ربي يكون في عونك اختي وقبل هاد شي كامل استخيري وديري لي تشوفيها مناسبة

السَلآم علَيكمْ ورَحمَة اللهِ وبركآتُه

الشكُ فيرُوسٌ قاتلْ يهَدم العلآقاتْ ايًا كآنتْ .. فتريثِي
أنآ منْ رأيي لآتُخبريهِ مُبآشرةً لكنْ حَسسيهِ بطَريقةْ غيرْ مبآشرةْ،ربي يسهلْ أموركْ أختِي وإنْ شآء الله تكُونِي غلطآنة في شُكوككْ وكيمآ قآلو الإخوة والأخوآتْ في موْضوعكْ السآبقْ،الكلآم في الهآتف بكَثرة وفي كلْ وقتْ لآيجْلبْ سوىَ المشآكلْ
أختِي حتى لوكآنْ هو اللي يعَيطلكْ مش أنتِ،فهْميهْ أنَ كثرَة الكلآمْ في الهآتفْ لآ تجْلبْ سوَى الضَررْ،يعْني خليوْ الحلآوة بينآتكمْ
رَبي يفرجْ عليكْ

السلام عليكم ورحمة الله
اختي على حساب ما قريت نظن ان خطيبك يحبك بالبزاف والسبب اللي خلاه يتبدل هو كيما قلتي من قبل كان يعيط و ماترفديش عليه السيد توسوس وبالاك حس انك تتجاهليه على هدا تولد لديه احساس بالوحدة خاف ان الحب اللي بيناتكم بدا يزول عليها يعاتبك كي متعيطيلهش ,,كيما نقولو والف يحكي معاك طول الوقت وكي بديتي تبعدي عليه قال لازم نخليها هي تاني تشتاق ليا على هدا الاساس بانلك تبدل (كي شغل راه يتقلش عليك شوية غير باه تحسي بيه)
نصيحتي ليك انك تجمعي معاه وتحكي اللي في قلبك صح ابدي بنفسك في الحكاية سقسيه ادا راكي مضيعة معاه في شي حوايج ولا لا؟ ومن بعد سقسيه علاش تبدل عليك بين ليلة وضحاها ..وبلا ما نوصيك المناقشة تكون بأسلوب هادىء ولطيف خاطرش العصبية عمرها ولا تكون حل ....ربي يطيب بيناتكم و تتصلح احوالكم وترجعو كيما زمان ولا خير ان شاء الله ^_^
سلام

تمت الموافقة

أفَضل أن لا تستعجلي واصبري لربما تغير حاله
وفي نفس الوقت لمحي له أن العلاقة التي بينكما هي جدية
وتتطلب وضوحا وصراحة واصلحي مايمكن اصلاحه بطريقة ذكية
ربي يهدي سِرك

ان شاءلله يفيدوك الأعضاء

نصيحتي لك ..

كما تفضلت الاخت روز ..

اصلح الله لنا ولكم الحال..

اصعب حاجة هي الشك ودائما الشك نتيجته هي المشاكل
الى انتي غادي تبقاي تشكي فيه من احسن تصارحيه الصراحة راحة
وبالنقاش الهادئ توصلي لو فكرتك تكلمي معاه بهدوء وقوليلو الى كنت تتكلم مع شي بنت اخرى راه باقي مادرنا في طاجين مايتحرق باش هكا توضح الامور ويفسر لك كولشي ويحس انك ماشي غبية ومنا ترتاحي من هاد شكوك
ولي نتمنى مايكونش شكك في محله وربي يكمل عليكم بالخير

السلام عليكم ورحمة الله
اختي على حساب ما قريت نظن ان خطيبك يحبك بالبزاف والسبب اللي خلاه يتبدل هو كيما قلتي من قبل كان يعيط و ماترفديش عليه السيد توسوس وبالاك حس انك تتجاهليه على هدا تولد لديه احساس بالوحدة خاف ان الحب اللي بيناتكم بدا يزول عليها يعاتبك كي متعيطيلهش ,,كيما نقولو والف يحكي معاك طول الوقت وكي بديتي تبعدي عليه قال لازم نخليها هي تاني تشتاق ليا على هدا الاساس بانلك تبدل (كي شغل راه يتقلش عليك شوية غير باه تحسي بيه)
نصيحتي ليك انك تجمعي معاه وتحكي اللي في قلبك صح ابدي بنفسك في الحكاية سقسيه ادا راكي مضيعة معاه في شي حوايج ولا لا؟ ومن بعد سقسيه علاش تبدل عليك بين ليلة وضحاها ..وبلا ما نوصيك المناقشة تكون بأسلوب هادىء ولطيف خاطرش العصبية عمرها ولا تكون حل ....ربي يطيب بيناتكم و تتصلح احوالكم وترجعو كيما زمان ولا خير ان شاء الله ^_^
سلام
ديري كيف ما قالك الاخ اسماعيل 22 و ربي يفرج

مليح التلفون على الاقل تكاشفي بعض الامور و تعرفي الحقيقة..
حاولي تصارحيه باسلوب مليح يعني احكيلو حكاية و معني فيها حتى لو كانت من خيالك و سقسيه بعدها ببراءة هل كذب عليك يوم و خدعك او لا و باسلوب مليح و كي يكون هادي ..
و حلي اختي مشكل تاعك ضرك قبل ما يفوت الحال وفقك الله

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة