اعصار "بي بي سي" يستعد لضرب شالكه على "فيليتنيس ارينا"

فيصل ويستر

:: عضو مُتميز ::
إنضم
5 ديسمبر 2009
المشاركات
753
نقاط التفاعل
490
النقاط
23
العمر
39
مساء الفل على الناس الكل
شي كبير يا عمري شي كبير يا عمري
آخر أخبار مباراة ريال مدريد و شالك04
___________________________

إنفوغرافيك.. اعصار "بي بي سي" يستعد لضرب شالكه على "فيليتنيس ارينا"

1191728-24912054-640-360.jpg


خاص - (يوروسبورت عربية)
انتهت سهرة الثلاثاء لليوم الثالث من الاسبوع الثاني لمواجهات دوري أبطال أوروبا بزلزال مانشستر يونايتد على يد احفاد الاغريق أولمبياكوس اليوناني الذي كسب الرهان بثنائية مستحقة جعلت الشياطين الحمر يركبون قطار المغادرين "نظرياً" على الورق، بينما وضع بوروسيا دورتموند الالماني قدماً ونصف في دور الثمانية بعدما اثقل شباك زينيت الروسي برباعية.
وفي اليوم الثاني للأسبوع الثاني من سهرات دوري الابطال المثيرة يستضيف شالكة الالماني ريال مدريد الاسباني على "فالتينس ارينا" وعينه على احداث المفاجأة امام الملكي متسلحاً بالتاريخ وروح الشباب.
وعلى الورق، تشير المعطيات ان الكفة الارجح للتأهل تميل لصالح ريال مدريد"الضيف" بقوة "بي بي سي" (بنزيمة - بيل - كرستيانو)، في ظل امتلاكه للاسماء الرنانة على الساحة الاوروبية والعالمية.
وبعيداً عن الحسابات الفنية، هل يستطيع شالكة ايقاف قطار ريال مدريد الساعي للوصول الى لقب عاشر يزين خزائنه منذ غياب دام أكثر من 9 سنوات!
ويدخل الميرينغي اللقاء منتشياً بعودة هدافه الاول كرستيانو رونالدو الذي كان قد غاب عن آخر 3 مواجهات للنادي الملكي في الدوري المحلي بسبب الايقاف.
وعلى صعيد آخر، تلازم ريال مدريد عقدة قديمة مستجدة عند زيارته للملاعب الالمانية، حيث خاض ريال مدريد 25 لقاء على الملاعب الالمانية وخسر في 18 كان آخرها امام بوروسيا دورتموند الالماني 4-1 في النسخة الماضية وحضر الفوز في لقاء واحد، فهل يستطيع ريال مدريد التخلص من اللعنة الالمانية؟
ويدخل شالكة اللقاء وعينه على النقاط الثلاث، في ظل امتلاكه للعديد من الاسماء يعتبر ابرزها المهاجم الهولندي كلاس يان هنتيلار اللاعب السابق لريال مدريد، قبل مجيء فلورنتينو انطونيو بيريز للكتيبة البيضاء موسم 2009 والاستغناء عن اللاعبين الهولنديين ويسلي شنايدر واريين روبين وغيرهم الكثير.
ويأمل هونتيلار في الثأر من ريال مدريد بعد الاستغناء عنه لصالح ميلانو الايطالي مقابل 15 مليون يورو ثم رحيله لصفوف شالكة موسم 2010.
وكان الغاني برينس بواتينغ لاعب شالكة قد استعد لمباراة اليوم بالسجائر والخمرة، فهل سيستطيع الجوهرة السوادء ايقاف طائرات ريال مدريد على الاطراف.
 
رد: اعصار "بي بي سي" يستعد لضرب شالكه على "فيليتنيس ارينا"

مرحباً

يعيشك فيصل
+
بالتوفيق للفريقين ،،

نشوفكم ع خير :regards01:
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top