مطبخ الرجيم الجزء الاول

رونق الزهور

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
2,563
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

do.php
اخواتي ان شاء الله تكوني بخير وبصحة وعافيه
do.php

do.php
اليوم جبتلكم مطبخ الرجيم الي هو تابع للمواضيع السابقة
http://4algeria.com/forum/threads/397790/
http://4algeria.com/forum/threads/397936/
وموضوعنا هنا ببساطة هو
do.php
كل وحدة تحط اكلاتها الخاصة بالرجيم وتحطلنا المكونات باش نستفيدو كامل ونفيدو بعضانا
وكاين حاجة اخرى
do.php
الي تحصل على اعلى نسبة تصويت وتحط اكلات رائعة ومتنوعة عندها مفاجئة
ولي تخسر اكبر كمية من الوزن الزائد اكيد راح تحصل على جوائز تحفيزية من المشرفات ايضا شي اخر
do.php
هناك قوانين خاصة بهذا الركن
do.php
اولا يمنع مناعا باتا الدردشة خارج مجال الرجيم
ارجو من العضوات الصدق التام فان كذبكن بشان الوزن الذي تخسرونه قد يحبط عزيمات العضوات ويحسسن ان النظام لا ينجح معهن ايضا ان كذبت بشان وزنك فانك تخدغين نفسك قبل ان تخدعي العضوات وبهذا تكوني قد غششتي نفسك ولم تحققي الهدف المطلوب
الرجاء من العضوات التفاعل لكي نصل الي مبتغانا
اما بالنسبة للاطباق فيشترط ان تكون صحية وخاصة بالرجيم
do.php
ومرحبا بكن في ضيافتي وشكر خاص لمشرفات منتدى الطبخ لسماح لنا بهذه الزاوية جعلها الله في ميزان حسناتنا فهدفنا هو تحسين صحة المراة الجزائرية وتحسين المظهر لنظل دائما بصحة جيدة ونظل اميرات دائما في نظر ازواجنا واهلنا ولنشع كالشمس بين صديقاتنا ونصبح مثلا يحتذى به في الصحة والجمال فهيا بنا اخواتي نبدا مشوارنا من هذه الزاوية المتواضعة
وهدي بعض الاطباق الصحية نضيفكم بيها باش ماتقولوش ماحطتلنا والو هذيك المزية:mad::-r

do.php

do.php

do.php

do.php
مجموعة عالم المراة
om ahla hadi
do.php

رد: مطبخ الرجيم الجزء الاول

يعطيك الصحة اختي كون زدتي معاها خبزة كسرة ولا خبز تجي انتييك هههههههههه

موفقات وان شاء الله تقدموا اطباق صحية ومشهية وتوصلوا الى الوزن المثالي بصحة وعافية.
تم التثبيت .

ان شاء الله نعيمة ههههه اذا عندك الارادة تديها للمانكات ان شاء الله:up:
وهذي اول مشاركة ليا في هذا الركن
هذا تيزان تع المعدنوس
do.php

وهذي سلطه
do.php

سلطة الخضر المنوعه
do.php

راني جبتلكم وصفه صحية ولذيذة
لي زابا في الكوشة ولاكاين لي يقولولهم مصارن الجاجة
اول شي تحكمي لي زابا تنقيهم مليح من بعد تقطعيهم رقيق ماعدا الكبدة قطعيها شوية خشينه وديرهم يطيبو في الكوشة مع شوية ملح وفلفل وكمون وملعقة زبدة
كي يدخلهم الطيباب قطعي عليه زوج قرون تع فلفلة حلوة مشوية وخليها طيب معاهم وكي يطيبو قدميهم مع صحن سلطو وشوية خبز رووووووووووووووووووووعة صدقوني ولي زابا مفيدين للرجيم مايزيدوش بزاف وبصحة والهنا

يعطيك الصحة اختي فكرة الموضوع رائعة
حتى ولو الانسان ماشي سمين لازم يعود نفسه على الاكل الصحى حفاظا على صحته مستقبلا من امراض كثيرة
انا مانيش سمينة ونحب ناكل الأكل الصحي والحمد لله وزني مثالي
موفقات

وي ندى الورود عندك الحق في هذي صح الواحد كي ياكل الاكل الصحي ديما البشرو تاعو تبقى متالقه وصحة مليحة مام انا وزني مثالي ماسمنتش كامل طول حياتي يعني نزيد كيلو من ذاك ولا ننقص ولكن ديما لطاي تاعي مليحو لاني ناكل الاكل الصحي مانحبش نبدا ثقيلة وسمينة
ان شاء الله تشاركينا باطباقك الصحية والطبق الي يفوز نديروه في مجلة الشهرية تع دانتال

السلام عليكم
ام احلى هادي لبنات مانظنش ينقصو فالوزن وحدى ماراه تجي هنا
رانا غير نسمانو ههههههههه

بارك الله فيك ام هادي على مجهودك الطيب ان شاء الله الموضوع يلقى تفاعل من العضوات

ان شاء الله مام انا غدوة نحط اطباقي الصحية راني هذو الايام مع مرض هادي ابني

وي ندى الورود عندك الحق في هذي صح الواحد كي ياكل الاكل الصحي ديما البشرو تاعو تبقى متالقه وصحة مليحة مام انا وزني مثالي ماسمنتش كامل طول حياتي يعني نزيد كيلو من ذاك ولا ننقص ولكن ديما لطاي تاعي مليحو لاني ناكل الاكل الصحي مانحبش نبدا ثقيلة وسمينة
ان شاء الله تشاركينا باطباقك الصحية والطبق الي يفوز نديروه في مجلة الشهرية تع دانتال
إن شاء الله اختي اذا قدرت نحطلكم وصفات صحية
وكاين عادات لازم نتبعوها مثلا احنا في عايلتنا ما نحبوش الاكل الدسم واي حاجة فيها شحم نتجنبوها و
و الاكل بين الوجبات ماشي مليح احنا نتقيدوب 3 وجبات ونتعشاو بكري العشا تاعنا جامي يجي موخر و في الليل ما ناكلوش على خاطر الاكل تاع الليل يسمن عايلتنا كامل هكا وماشي قاعدين نتبعو رجيم من ربي هكا وناكلو كل شي بصح بنظام والحمد لله كامل ماشي سمان

الله يبارك عائلتكم واعية بزاف لطرق الاكل الصحيحة كون الواحد من صغرو يتبع هذا النظام يظل كول عمرو شاد في لفورم مليحة مي الله غالب العائلات الجزائرية اغلبها ماتتبعش هذا النظام

ياصحااااب الريجيم نهاااركم صحة وعااافية
حابة نهدر بصح العين بصيرة والايد قصيرة خخخخخ يفرج ربي ونفرغ قلبي هههه
الحاصول هاذو زوج سلاطات

الاولى فيها روز بزاف بصح تقدري تنقصر الروز وتكثري الخضرة وتاكلي قيسك طبعا;)

do.php

الثانية فيها شوووية برك روز وبزاااف بروتين تاع الحبوب الجافة، هنا فيها زبيب تقدري تستغناي عنو، بصح انا نشوف بللي ما ياثرش بالعكس يخليها وجبة كاملة

do.php

زيت زيتون لاااازم ولا والف لا للمايوناز:down:

عن نفسي نهار ندير رجيم اهم حاجة نقصيها بنسبة ٩٠٪ هي الخبز:mad:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة