التلفزيون العمومي الجزائري يمارس الكذب “عيني عينك” !

روعة ليالينا

:: عضو منتسِب ::
إنضم
4 مارس 2014
المشاركات
42
النقاط
3
التلفزيون العمومي يمارس الكذب “عيني عينك” عن طريق الوزير الأول الذي أصبح نجم الثامنة دون منازع، فتجده يقول دون حشمة أن الجزائر مستقرة جدا جدا جدا، في حين باش ما نروحوش بعيد ونلعبوها نخلطو كلش بالسياسة، غرداية تجلس على فوهة بركان حامي؟ ومعارك بالسيوف على شكارة الحليب التي أقلقت سلال إن كان يعمرها في البلاسيتيك أو في الكرطون.

وإذا حبينا نلعبوها فاهمين ونتكلم عن الاستقرار السياسي الذي يشير إليه سلال فتجد أن الرجل يعيش في كوكب الرفيس والبخسيس والرخ سيس، لأنه إذا كان كل الطبل الذي ضربه سعيداني في رأس الجنرال توفيق وأحدث زلزالا كبيرا يعتبره سلال استقرارا فهنا لا نملك سوى أن نرفع أيدينا لله متضرعين له المزيد من الاستقرار على طريقة الطبل السعداني.

دوخونا بهذه الفزلكة السياسية ومازالوا يعيشون في عالم مغلق، غريب وعجيب وبعد أن كان الوزير الأول يمارس دور “البومبي” الذي يطفئ النار المستعرة في غابة البولتيك أخذ الآن دور مسيلمة الذي يظلل على المباشر مثلما يظلل من يستعمل سعيداني لضرب التوفيق.

أخرجوا لربي عريانين يكسيكم، اللي راه يتخبى وراء سعيداني عليه أن يكون رجلا ويقول أنا هو اللي راني نخلط واللي راه يعتم ويغطي على الحقائق مثل التلفزيون العمومي عليه أن يفتح الملفات على مصراعيها ويخلي الناس تفهم هذه الخالوطة الانتخابية التي اختلط بها الريع بالفساد بالمال الخامج.
أما أن يستمر الوضع هكذا بين أجنحة السلطة فهذا غير معقول لأنه وحتى في زمن الدم والدمار لم يستطع الإرهاب تقسيم البلد إلى نصفين وبقينا جبهة واحدة نحارب ضد الطغيان والآن في زمن التبجح بالديمقراطية والإصلاح السياسي وغيرها من المفرقعات الإعلامية صارهناك طبال ومسمار وستار ومن يحرك وراء الستار، هيا أحشموا شوية.
 

أم أمين23

:: عضو شرفي ::
إنضم
1 أكتوبر 2012
المشاركات
4,329
النقاط
191
رد: التلفزيون العمومي الجزائري يمارس الكذب “عيني عينك” !

التلفزيون الجزائري كان دائما وابدا ملمع للنضام وكل ما يقوم به فلا نستغرب ابدا ان يطفئ الضو على كل ما يحدث من انفجارات هنا وهناك في الوسط الجزائرسي على ان يبقي الغافلين غافلين متناسين ان التعتيم الدي كان في التسعينات الان مستحيل في ضل الفايسبوك ومختلف وسائل نشر المعلومة الموجودة في يومنا هدا
 

atoute

:: عضو مُتميز ::
إنضم
12 سبتمبر 2009
المشاركات
510
النقاط
19
رد: التلفزيون العمومي الجزائري يمارس الكذب “عيني عينك” !

مع الاسف الشديد فهذا هو الشيء الذي أقنعوا به الرئيس ، الاستقرار و الامن و الرفاهية ووووو وفعلا قد تحقق جزء من هذا الكلام و لكن ليس كما يقولون
ولما اقتنع الرئيس بهذا الكلام فهذا يدل على انه خارج مجال التغطية مع الاسف الشديد (ربي يشفيه) ، ولما اصروا على اقناعه بشيء خاطىء أكدوا للعالم بأنهم مفسدون في الارض وليسوا مصلحون وان ملفات الفساد تنظر فقط من يحركها
 
Top