دي ماريا يعيش أفضل مواسمه مع ريال مدريد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

فيصل ويستر

:: عضو مُتميز ::
إنضم
5 ديسمبر 2009
المشاركات
753
نقاط التفاعل
490
النقاط
23
العمر
39

1178750-24665209-640-360.jpg



من يتابع أداء الجناح الأرجنتيني الموهوب انخيل دي ماريا هذا الموسم مع فريقه ريال مدريد ويقارنه بمردوده في المواسم السابقة مع الفريق سيدرك على الفور قدر التغير للأفضل هذا الموسم بشكل ملحوظ.

وهو أمر ألقت عليه الضؤ ديفينسا سنترال الإسبانية والمقربة من الفريق المدريدي، حيث أشارت الى تحسن كبير في مردود تسديدات ومحاولات دي ماريا الهجومية على المرمى هذا الموسم مقارنة بالمواسم السابقة.

ففي المواسم السابقة لم تكن محاولات دي ماريا على المرمى تصل في أعلى مواسمه الى 50% بين القائمين والعارضة، بينما في هذا الموسم وحتى الآن وصلت الى 54%، أي أنه من بين كل 20 محاولة وتسديدة له على المرمى تذهب تسديداته بين القائمين الى ما يقارب 11 تسديدة.

دي ماريا ( 26 عام ) استطاع ترجمة هذه المحاولات الى 3 أهداف، سجلهم في مرمى كلا من .. ملقا في الاسبوع التاسع، و فالنسيا في الاسبوع السابع عشر، وريال بيتيس في الاسبوع العشرون.

ويعود الفضل الى تحسن أداء دي ماريا هذا الموسم للإيطالي انشيلوتي الذي منحه الثقة للمشاركة في مباريات عديدة والجرأة في المحاولة للتهديف.

الجدير بالذكر أن دي ماريا كان قاب قوسين أو أدنى من مغادرة قلعة بيرنابيو في بداية الموسم، خاصة مع تعاقد الفريق مع أغلى لاعب في العالم جاريث بيل والذي ينافس دي ماريا في مركزه، وحاولت العديد من الأندية بقوة ضمه اليها مثل مانشستريونايتد وباريس سان جيرمان، لكن النادي تمسك بوجوده خاصة بعد خروج الألماني أوزيل، كما أن دي ماريا رفض وقرر أن يتحدى نفسه ويثبت أحقيته في التواجد مع الفريق الملكي.
المصدر

أورو سبور

 
رد: دي ماريا يعيش أفضل مواسمه مع ريال مدريد

hala madrid
 
رد: دي ماريا يعيش أفضل مواسمه مع ريال مدريد

السلام عليكم

شكرا لك على الخبرية لكن اخي الكريم مواضيع الناديين توضع في الصحيفة الخاصة بها

هنا توضع آخبار برشلونة


مثبــت: هنا كاتالونيا|صحيفة عشاق البلوغرانا | نيمار : ميسي العمود الفقري للبارسا ‏(
multipage.gif
1 2 3 ... الصفحة الأخيرة)

وهنا توضع اخبار ريال مدريد


مثبــت: رآبـطـة عـشّــآق ريـــآل مــدريـــــد 2014/2013 . ‏(
multipage.gif
1 2 3 ... الصفحة الأخيرة)

يغلق

 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top