الزوجة بين القديم ..والواقع ..وغسل القدمين اهو عبودية ؟؟

رد: الزوجة بين القديم ..والواقع ..وغسل القدمين اهو عبودية ؟؟

وعين الرضا عن كل عيب كليلة
ولكن عين السخط تبدي المساويا
ولست بهياب لمن لا يهابني
ولست ارى للمرء مالا يرى ليا
فإن تدن تدن منك مودتي
وإن تنأ عني تلقني عنك نائيا
كلانا غني عن اخيه حياته
ونحن اذا متنا أشد تغانيا:regards01:

نسيت البربوشة هي الكسكس عند أهل الشرق يا أهل الجزائر :thumb_up02:

شكرا لك اختي ..:regards01:

دمتي شاعرة ..

والى قدمي زوجك ناظرة .. :$

صابرة .. شاكرة ..

تطيبي البربوشة .. وتاكلي الفرماس ..:d

• أعجبني
التفاعلات: Hakan

انا بالنسبة لي امر عاااادي و اطلاقا ماشي عبودية بل محبة في الزوج

عادي جدا انو تغسل رجلين زوجها خاصة اذا كان حقا يستاهل لانو كاين ازواج مايستاهلوش ما يوكلو ما يكسيو ما يتعبو وزيد يضربو هذو مليحلهم الضر ب على الرجلين ماشي غسيل الرجلين

هذا العمل يكون طاعة لله وحبالله أولا وعبودية لله
قال الرسول صلى الله عليه وسلم( فانظري أين أنت منه ، فإنما هو جنتك ونارك ) صحيح الجامع 1509
.

.
. لكن ياأخي ما معنى: بربروش ؟ أنا لا أعرف هذه الأكلة.

عمر ما كان غسل رجلي الرجل يعبر عن عبودية المراة لله او الرسول و انما هو عبودية للرجل في حد ذاته.و يبقى هدا اختيار المراة كباقي الاشياء الاخرى ان ارادت ارادت و ان رفضت فمن حقها .عن نفسي ان كان الزوج مريضا و لا يستطيع فعل دلك ممكن اما عدا هذا فمستحيل.و اظيف القول ان الاحسان للرجل ليس ابدا بغسل الارجل

احيانا تغفل المراة عن دورها وتريد ان تتمرد على الرجل ضنا منها انها تفعل كل شيء ولكن في الحقيقة هذا شيء ناقص ومحرف فالرجل الحقيقي كان ولا يزال ذالك الجيل القديم والمراة ايضا كانت ذالك الجيل القديم لانو وفي الحقيقة اسئلو الجدات عن ذالك الحب الحقيقي وتلك الرمنسية التي كان يمنحها الرجل لزوجته حتى يجعلها تموت معه وفي بيته واسئلو نساء اليوم ورحجال اليوم الذين لا يستطيعون ان يواصلو مسيرة الزواج والمنسية التي يزعمون انهم يعيشونها والتي ادخلتهم الى محاكم الطلاق واسئلو ان شئتم المحامين وكل ذالك اذا يااختي الكريمة اين هي رمنسيتك وتحواسك وعيد الحب الذي تريدينه والذي جعل اغلب الرجال يطلقن النساء والدليل الاحصائيات العالية للطلاق والاشهارات والاعلانات التي تحذر من هذه الافة التي فتكتت باغلب الاسر

السلام عليكم اخي العميد
في الواقع المرأة كي تحب زوجها وتنشال الحواجز بينهم والعُقد اللي ما عندهاش أساس كلشي يصرا
وش فيها كي تغسل الزوجة رجلين زوجها؟؟ انا ما نشوف فيها لا عيب ولا عار ولا إنقاصض من قيمتها ولا عبودية
بالعكس هادي هي المودة والرحمة ،، أي رحمة في قلبي كي نشوف زوجي جاي هلكان وتعبان من برا مش قادر يمشي على رجليه وما نتحركش نحيلو الصباط ونجيبلو كيروانة ما دافي وملح ندعكلو رجليه ونشفهم
بالعكس نديرها وانا قانعة من صماصيم قلبي ( مع اني متأكدة انو هو ما يرضاش خخخخخ)

سلام

انا اقسم بالله العلي العظيم انو اذا فرج الله علي بزوجة صالحة ساغسل قدميها وانا لا ارى في ذالك انقاصا لرجولتي لك هيك الرمنسية ولا بلاش خلونا نعيشو واقع اذا ما دارهاش الجد للجدة ولا الاب للام لازم حنا نكونو متجددين في افكارنا ولنا في رسول الله اسوة حسنة واقرؤو رمنسية حبيبنا عليه الصلاة والسلام

هدانا الله لما فيه خير لنا في الدنيا والاخرة

اذا كانت هوا تجيه نورمال يغسلي رجليا لانى واقفة طول اليوم على جاله انا ما نقبلهاش ليه لانى ما نقبلش نهين كرامة اللى نحبو وكذلك نفس الامر بالنسبة لي نشوف انها عبودية واذا هوا قبل انى ندير هاكا معاناها ما تهموش كرامتى واللى ما تهوش كرامتى ما يلزمنيش واللى مانقبلوش عليه ما نقبلوش عليا...هادي الصراحة البحتة بلا مجاملات

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
انا من وجهة نظري

مثلا لو زوجتي المستقبلية

مثلا عدت من العمل تبان وارادت فعل ذلك

لن اتركها ونقوللها قدرك عالي نخليلها دائما قدر كبير وكبير جدا

لان صراحة جاست هذا انا ما يعجبنيش في حد ذاتي

وكل واحد كيفاه داير

هذه وجهة نظري وكل واحد وجهة نظره

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة