توحشتك بزااااااااف

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: توحشتك بزااااااااف

allah ysarak khayti malgit ma ngol hadi mamak

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اله الا الله

انا لله وانا اليه راجعون

هم السابقون ونحن اللاحقون

عليك بالصبر والدعاء لها أختي

اللهم ارحمها و اغفر لها واسكنها فسيح جنانك
شكرا على الرد خويا ..............ماعليش هى مازالها عايشة كيما فهمتك م تالمو خليتها فى الطرح تاعى بالدراما لى درتها لحلكم ميساج غالط هههههههه ربى ورحمتو و لى عايشين تان يستاهلو الرحمة ميرسي خويا نصرو

شكرا على الرد خويا ..............ماعليش هى مازالها عايشة كيما فهمتك م تالمو خليتها فى الطرح تاعى بالدراما لى درتها لحلكم ميساج غالط هههههههه ربى ورحمتو و لى عايشين تان يستاهلو الرحمة ميرسي خويا نصرو

ايه ربي يحفضها ان شاء الله المهم ربي يخليهالك
واي شي راني هنا

ربي يثبتك أختي و يشرح صدرك ... أدعيلها بالخير

انا 5 سنوات منذ فراقها ......لم اعدّ اتحمل العيش بدونها
رحمك الله يا امي وجعل مثواكي الجنة

ربي يثبتك أختي و يشرح صدرك ... أدعيلها بالخير
اميـــــــــــــــــــــــن يعطيك الصحة ...........نشاء الله ربى يخليهالى ماعليش بعيدة

انا 5 سنوات منذ فراقها ......لم اعدّ اتحمل العيش بدونها
رحمك الله يا امي وجعل مثواكي الجنة
اميــــــــــــــــــــــ،ن رب يرحمها و يوسع عليها

ربي يصبرك خت و هادى دنيا برك ادعيلها بالرحمة و نشاء الله تكون و نكونو من أهل الجنة هاديك هى الصح .............

ايه ربي يحفضها ان شاء الله المهم ربي يخليهالك
واي شي راني هنا
يعيشك خويا ربى يخليك ............

ايه يا ختي ما يحس بالجمرة غير المكوي بيها ومادمت انا تاني مكوية بنفس الجمرة راني حاسة بيك
يلا انتي توحشتي رك يماك انا واش نقولي اللي لا ام ولا اب لا حنان ولا حياة
صح عايشين مي كيشغل ماعايشينش
تهلاو في والديكم يا اللي مزال تشوفوهم
مرسي

اختي انا واعية بحجم الجرح الي في قلبك وحاسة بيك بلي تعاني صح وعلبالنا اكل بقيمة الام ودورها في العايلة وفي حياتنا بالاخص لانو هي المعلم والمربي والاخت والصديقة وكل شي ..ساعات نفكر ونفكر ونتخيل نهار نفوت لدارنا ومانلقاش امي في الدار مانسمعش صوتها ومعاتبتها وخوفها علينا وحرصها وحسها في الدار واحد مايقدر يتخيل هذي اللحظة
ثاني الواحد مايقدرش يهرب من قدرو وهذا الي كاتبو ربي الواحد دايما لازم يبقى مؤمن بالله ومؤمن بلي ربي اذا احب عبدا ابتلاه
كل واحد فينا لازم يكون فقد غالي ولا راح يفقد ..بصح الصبر عند الشدائد عبادة
انا الي نوصيك انو تكوني البنت الي امك تتمناها وتحافظي على اخلاقك وروحك وشرفك وتشرفي امك باه تفتخر بيك وتكون مرتاحة وانو انتي الي تدخليها للجنة وتفرحي معاها وتكوني انتي وحبابك وكل المؤمنين في الجنة يارب
ربي يصبرك ويعوض عليك ويرحمها يارب......اختك مروة

السلآم عليكم

أختي صدقيني مآيحقليش بآش نرد عليك لأنك قوية بمآ فيه الكفآية عليآ أنآ كون تغيب عليآ يوم نهبل فمآ بآلك كون .....

سمحيلي أختي بزآف مآلقيتش كيفآش نخفف عليك سيرثو فهذآ الجآنب

وربي يقويك أختي ويعينك ويرحم أمك ويسكنهآ فسيح جنآنه يآ رب

في أمآن الله​

الله يرحمها و يرحم جميع امة سيدنا محمد

ايه يا ختي ما يحس بالجمرة غير المكوي بيها ومادمت انا تاني مكوية بنفس الجمرة راني حاسة بيك
يلا انتي توحشتي رك يماك انا واش نقولي اللي لا ام ولا اب لا حنان ولا حياة
صح عايشين مي كيشغل ماعايشينش
تهلاو في والديكم يا اللي مزال تشوفوهم
مرسي
ربى يصبرنا ختى و يعوضنا بماخيــــــــــر و ربى يجمعنا فى الجنة ..........أسفة تأخرت فى الرد لظروف ...........شكرا على المرور الطيب

اختي انا واعية بحجم الجرح الي في قلبك وحاسة بيك بلي تعاني صح وعلبالنا اكل بقيمة الام ودورها في العايلة وفي حياتنا بالاخص لانو هي المعلم والمربي والاخت والصديقة وكل شي ..ساعات نفكر ونفكر ونتخيل نهار نفوت لدارنا ومانلقاش امي في الدار مانسمعش صوتها ومعاتبتها وخوفها علينا وحرصها وحسها في الدار واحد مايقدر يتخيل هذي اللحظة
ثاني الواحد مايقدرش يهرب من قدرو وهذا الي كاتبو ربي الواحد دايما لازم يبقى مؤمن بالله ومؤمن بلي ربي اذا احب عبدا ابتلاه
كل واحد فينا لازم يكون فقد غالي ولا راح يفقد ..بصح الصبر عند الشدائد عبادة
انا الي نوصيك انو تكوني البنت الي امك تتمناها وتحافظي على اخلاقك وروحك وشرفك وتشرفي امك باه تفتخر بيك وتكون مرتاحة وانو انتي الي تدخليها للجنة وتفرحي معاها وتكوني انتي وحبابك وكل المؤمنين في الجنة يارب
ربي يصبرك ويعوض عليك ويرحمها يارب......اختك مروة
شكراااااااااااااااا حبوبتى الغالية ردك رائع حقا و كلامك الله يبارك موزون ربى يلاقينى بيها فى الخير و نكونو كامل من اهل الجنة ...............شكرا

السلآم عليكم

أختي صدقيني مآيحقليش بآش نرد عليك لأنك قوية بمآ فيه الكفآية عليآ أنآ كون تغيب عليآ يوم نهبل فمآ بآلك كون .....

سمحيلي أختي بزآف مآلقيتش كيفآش نخفف عليك سيرثو فهذآ الجآنب

وربي يقويك أختي ويعينك ويرحم أمك ويسكنهآ فسيح جنآنه يآ رب

في أمآن الله​
شكرا غاليتى على المرور و الرد وووووووومى كاينة حاجة هى مازالها عايشة مى مانيش نقدر نشوفها هادا ماكان ..............ربى يفرج على كل مومن

الله يرحمها و يرحم جميع امة سيدنا محمد
شكرا على المرور الطيب طيبة روحك الفاضلة .........مازالها عايشة الحمد لله لكن الرحمة لمن مات و لمن لا يزال على قيد الحياة .......شكرااا

شكراااااااااااا جميعا ....................شكرا على مروركم العطر و ردودكم الطيبة طيبة قلوبكم النقية و اسفة حقا لتأخرى فى الرد ..................نقشت ردودكم صبرا جميلا على قلبى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة