قصتي مع نقص فيتامين دال..تعالو ممكن يكون سبب امراضكم وحتى اضطراب نفسيتكم من قلق

algerie18

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
13
السلام عليكم انا اليوم هنا كي اكتب المعاناة التي عانيتها والحمد لله على كل حال فقط كي اقدم مساعدة لمن هو يعاني وربما لا يعرف السبب لاني اعلم انني لست الوحيدة
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين وعلى اله وصحبه اجمعين
انا منذ عامين تقريبا بدات اشعر بالام متفرقة في جسمي في عضلاتي مفاصلي ولم اعط االامر اهمية قلت ربما تعب الدراسة بعد مرور 3 اشهر وجدت ان الامر اصبح اسوء جسمس اصبح ثقيل جدا لم اعد اقدر على المشي لم اعد اقدر على حتى رفع يدي ووضع لقمة في فمي صدقوني اختي الصغيرة اصبحت تحممني وانا من طبيب الى طبيب قمت بجميع التحاليل لم يجد الاطباء شيء
وهنا اتجهت الاتهامات الى انه مرض روحي ربما سحر او عين وهنا بدات رحلتي مع الرقاة وكل واحد يقول شيء مرة سحر مرة جنية رابطة رجليك يا لطيف حتى وصلت الى مرحلة الجنون اكتفيت استسلمت لامر الله تعالى ووكلت امري الى الله وقلت انتهيت يمكن هذه نهايتي في الدنيا اقتربت النهاية
الى ان نصحني احد الاصدقاء ان اذهب الى متخصص في الامراض الروماتيزمية تعجبت عمري 24 سنة الروماتيزم يذهب اليه الكبار في العمر لست انا قال لي جربي
وكلت امري الى الله وذهبت فحصني فحص دقيق اضافة الى بعض الاشعة وانا اقول لنفسي مثله مثل غيره
و خلص في النهاية الى اني اعاني من نقص حاد في فيتامين دال قلت في نفس فيتامين دال يسبب هذا مستحيل نعم بل يسبب اكثر عافان الله سرطانات وامراض خطيرة
الحقيقة شربت الدواء وانا بنفسية محطمة مر الشهر الاول والثاني بدات بعض الاعراض بالاختفاء حتى مر الشهر الثالث سبحان الله نهضت من الفراش واصبحت فجاة نشيطة الحمد لله قلت في نفسي انتهت معاناتي شفيت لكن للسف بعد مرور 10 ايام انهار جسمي من جديد عدت الى الطبيب قال لي علاجه يجب ان يستمر الى عام حتى نتاكد من ان المرض اختفى انا الان في 5 شهور علاج الحمد لله تحسنت لكن لازالت عضلاتي ضعيفة لكن احسن من الاول

الان سوف الخص معظم الاعراض التي عانيت منها
الام شديدة بالعضلات ضعف في العضلات شديد ايضا لدرجة اني لا استطيع حتى صعود الدرج او النزول
بقع بنفسجية وداكنة في العضلات دون ان ارتطم باي شيء
ثقل في لساني وصعوبة في البلع
ثقل الساقين
التيبس الصباحي عندما استيقظ اجد نفسي جامدة حتى بعد مرور ساعة استطيع التحرك
شعور دائم بالبرد حتى في فصل الصيف اختار الغرفة الاكثر حرارة
الام في المفاصل لدرجة اني كنت اشعر بان سكين تطعنني في كتفي
النفسية محطمة اضافة الى خفقان شديد يكاد قلبي ان يتوقف لدرجة انه والله على ما اقول شهيد اتشهد واقول حانت الساعة
اعراض نفسية صعبة بكاء بدون سبب وسواس رهاب صدقوني هذا الفيتامين خطييييير جدا من يعاني ول عرض واحد من الذي ذكرته ينتبه مع الاسف في الجزائر لا يوجد تحاليل فيتامينات وهو ما صعب الامر
ارجو ان اكون افدتكم ولمن عانى مثلي ارجو ان يشاركني حتى نستفيد
اسفة على الاطالة لكن موضوع يستاهل
لا تنسوني بالدعاء

رد: قصتي مع نقص فيتامين دال..تعالو ممكن يكون سبب امراضكم وحتى اضطراب نفسيتكم من قلق

الحمد لله اختي كي وجدتي سبب مرضك و باذن الواحد الاحد ان شاء الله تشفي تماما و ترجعي احسن من لي كنتي سابقا
و ربي ينعم علينا جميعا بالصحة و العافية و جميع المسلمين

رد: قصتي مع نقص فيتامين دال..تعالو ممكن يكون سبب امراضكم وحتى اضطراب نفسيتكم من قلق

ربي يشافيك ان شاء الله وشكرا على الفائدة

شكرا الله يرزقكم الصحة الدائمة

ربي يشفيك اختي ، كاين واحد برك ماشي فيا ، بصح الاعراض لخرين والله فيا ، انا كنت كي ندير تحاليل الدم تاع الحمل دايما يقولولي عندك نقس في الفيتامين دال وتعطيني الطبيبة الدواء ونشربو بصح مزال فيا راني خايفة والله

ربي يشفيك اختي ، كاين واحد برك ماشي فيا ، بصح الاعراض لخرين والله فيا ، انا كنت كي ندير تحاليل الدم تاع الحمل دايما يقولولي عندك نقس في الفيتامين دال وتعطيني الطبيبة الدواء ونشربو بصح مزال فيا راني خايفة والله

اختي فيتامين دال يطول باش يبرا منو الواحد انا عندي 4 شهور ونا نشرب في حقن فيتامين دال 200000 وحدة دولية كل شهر الحمدلله كاين تحسن مي التحسن 6 اشهر حتى لعام
اختي لوجه الله الفيتامين دال ماشي لعبة اكتبي في غوغل تجمع نقص فيتامين دال وشوفي لعجب خاصة اذا كنت مزوجة لازم تتولهي مع الحمل يزيد ينقص
والله يشفينا

الحمد لله ل ربي شافاك وربي يدوم الشفاء نشالله

ربي يشافيك ان شاء الله وشكرا على الفائدة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة