التوتر يتجدد بين خليلوجيتش وفيغولي قبل المونديال

KreiGer

:: عضو منتسِب ::
إنضم
17 ماي 2014
المشاركات
22
نقاط التفاعل
44
النقاط
3
do.php


يبدو أن العلاقة المتوترة بين وحيد حليلوجيتش مدرب الجزائر ولاعبه سفيان فيغولي قد عادت إلى الأضواء مرة أخرى بعد تصريحات غاضبة من المدرب البوسني نحو لاعبه قبل أيام من انطلاق كأس العالم لكرة القدم.
وكان فيغولي عبر مؤخرا عن شعوره بالإرهاق من التدريبات القوية لمنتخب بلاده لكن حليلوجيتش رد بقوة في مؤتمر صحفي في سويسرا الجمعة وطالبه بعدم اللعب إذا استمر هذا الشعور لديه.
وقال حليلوجيتش المعروف بعصبيته وطبعه الحاد "إذا شعر فيغولي بالإرهاق فعليه ألا يلعب وأي لاعب آخر يشعر بالإرهاق عليه أن يطلب منا استبعاده من التشكيلة."
وأضاف المدرب الذي من المنتظر رحيله عن تدريب الجزائر بعد كأس العالم بسبب عدم توصله لاتفاق لتجديد عقده "فيغولي كان الوحيد الذي قال إنه مرهق وبدوري أطلب منه ومن أي لاعب يشتكي من الإرهاق ألا يلعب."
وفي وقت سابق من العام الجاري وجه حليلوجيتش انتقادات قاسية لفيغولي لاعب فالنسيا الإسباني بسبب غيابه عن مباراة ودية أمام سلوفينيا رغم حصوله على إذن من الاتحاد الجزائري للغياب لإجراء جراحة بسيطة في أسنانه.
وحينها أطلق حليلوجيتش تصريحاته الغاضبة بشكل علني ورد فيغولي عليها بتصريحات أقل حدة لكن من شأن استمرار هذا التوتر أن يؤثر على فرصة الجزائر في بلوغ الدور الثاني لأول مرة في كأس العالم.
وسيكون منتخب الجزائر ممثل العرب الوحيد في كأس العالم للمرة الثانية على التوالي وسيلعب في المجموعة الثامنة مع بلجيكا وكوريا الجنوبية وروسيا.
وستخوض الجزائر مباراتها الأولى أمام بلجيكا في 17 يونيو حزيران المقبل.









المصدر


 
رد: التوتر يتجدد بين خليلوجيتش وفيغولي قبل المونديال

الله يصفى القلوب

ويفوت الأمور عادي

بالتوفيق لمنتخبنا الغالي
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top