احتاج مشورتكم واتقبل رايكم

jijo7

:: عضو مُشارك ::
إنضم
2 جوان 2014
المشاركات
343
النقاط
13
سلام اطرح موضوعي واتمنى القى ارائكم في الحقيقة تقدم لخطبتي شاب لاباس به انسان محافظ على صلاته وبيني وبينه 6 سنوات ،في الحقيقة انا متخرجة من الجامعة وهو في السنة التاسعة وله مسكن خاص ويعمل ضمن الادماج لكن انا متخوفة من الفارق الثقافي بيننا يعني هذا ما جمعت من معلومات عليه لحد الان ولم اقرر بعد ماذا افعل اذا فيكم تساندوني واتقبل ارائكم بصدر رحب
 

أم عبد الله

:: عضو شرفي ::
إنضم
20 مارس 2010
المشاركات
8,913
النقاط
351
محل الإقامة
Zeralda
الجنس
أنثى
رد: احتاج مشورتكم واتقبل رايكم

سلامي اختي اعجبني حمـآسكـ ولكن موضوعكـ ليس ف النقـآش بل ف هـآدآ القسم افضل
لانه هنـآ ستجدين م يسـآعدكـ برايه فانتـ لا تحتاجين للنقاش بقدر المشورة

بالنسبة لخاطبكـ المستوى الدراسي عمرو لاكان عيب حبوبتي
المهم المفاهمة والمثل يقول اعطيهولي فاهم و الله لا قرا:d:d اتسمى ماتشوفيش للمستوى العلمي مي الا انتي ايهمك هذا االامر ف هذا راجع ليك غلاتي

وربي يجيب لي فيه الخير
( انتظرك مرة اخرى ف النقاش بموضوع جديد لاناقشك ع خلفياته;);) ههه)
سلامي
 

adel._dz

:: عضو مُتميز ::
إنضم
12 جوان 2013
المشاركات
1,336
النقاط
71
رد: احتاج مشورتكم واتقبل رايكم

نورمال
اذا كان راجل وولد فاميليا ومحافظ على دينو وجاهز من الناحية المدنية ومتقبلاتو فأين المشكل

أصلا القراية ماتخرجش مثقف بالضرورة ماتخافيش

الا اذا كانت عندك خلفيات فأمر أخر

شيء واحد فقط أطلبي المشورة ممن يعلم بكل المعطيات في بيئاك الحقيقة

كل الأراء هنا ستكون منقوصة لجهلنا ببعض المعطيات لكن لا مشكل في اعطاءنا لكي تصور عام
بالتتوفيق
 

زين الندى

:: عضو منتسِب ::
إنضم
10 فيفري 2013
المشاركات
17
النقاط
3
رد: احتاج مشورتكم واتقبل رايكم

مرحبا اختي اتمنى ان تتقبلي رئيي هذا بالعكس انا يهمني انو يكون في فرق في السن بين الرجل والمرءة من6 الى10 سنواة لانو هيك راح تقدرو تعالجو امور ومشاكل الحيات بدون اي صعوبات والمهم من هذا انه مثل ما قلتي رجل محافظ. لدينو والله من الصعب في ايامنا تلاقي واحد مثل هاد الرجل ومو مهم الفرق المادي او فرق المستوى الي بينك و بينو فانا برئيي هاد العريس كتير مناسب على حسب المواصفات الي قدمتيها وان شاء الله بتكوني ستفدتي من رئيي
 

Only me

:: عضو فعّال ::
إنضم
27 مارس 2013
المشاركات
1,976
النقاط
411
محل الإقامة
BBA
رد: احتاج مشورتكم واتقبل رايكم

ليس كل مثقف متعلم وليس كل متعلم مثقف

انت واش اديري بواحد دكتور ومايصليش ،، الصح في المبادئ ماشي في المرتبة الاجتماعية

زيدي شاوري داركم وناس لي يعرفوك ويعرفوه وخمي امليح

وربي يهنيك ان شاء الله
 

Only me

:: عضو فعّال ::
إنضم
27 مارس 2013
المشاركات
1,976
النقاط
411
محل الإقامة
BBA
رد: احتاج مشورتكم واتقبل رايكم

وكاينة حاجة اذا شفتي بلي مش قادرة تتفاهمي معاه بسبب الفارق هذا فلازم عليك تدي الموضوع بجدية

انا عندي ولد عمي ماقراش ولا يوم ومرتو جامعية وعندهم 5 سنين زواج ومتهنيين ، الصح في المفاهمة
 

علي الفاضلي

:: عضو شرفي ::
إنضم
4 جويلية 2013
المشاركات
2,900
النقاط
111
محل الإقامة
batna
الجنس
ذكر
رد: احتاج مشورتكم واتقبل رايكم

فارق السن جيد ...........

فارق المستوى العلمي غير جيد .........

يملك سكن امر جيد .................

شغل وعمل مؤقت .........غير حسن ....

اذا كان فاهم وراجل ...وذو اخلاق .........فهذا يغطي على باقي النقائص.

موفقة للخير .........
 

jijo7

:: عضو مُشارك ::
إنضم
2 جوان 2014
المشاركات
343
النقاط
13
رد: احتاج مشورتكم واتقبل رايكم

والله مشكورين اخواتي واخواني على المساهمة انا فرحانة لاني لقيت من احكي له همي ويسمعني انا انشاءالله راح اخذ برايكم وافكر مليح طيب انا في الحقيقة فكرت في النيفو لانو كاين ياسر ميتفاهموش او تختلف وجهات نظرهم ويقولك ندي واحد بنيفوه حتى اذا طردوه من خدمتو يلقى نيفوه ولا واش رايكم يبقى من ناحية العمل انه غير مرسم فقط هذا ما افكر فيه والله يجيب لي فيه الخير وجزاكم الله الف خير ويعطيكم الف عافية
 

عاشقة الصمت 13

:: عضو مُتميز ::
إنضم
2 سبتمبر 2013
المشاركات
735
النقاط
31
رد: احتاج مشورتكم واتقبل رايكم

سلام عليكم ..هاني جيت ...
العمر ماشي عائق ....كيما قالو كم كبير عقله فارغ وكم من صغير عقله بارع ..........الفارق العلمي اللي راكي تحكي عليه بينك وبينه هو اصلا ماكانش ....خاطرش الراجل راجل ...والرجال مواقف ماشي قاري ولا لالا ....... الله يسخرلك ..
 

السلطانة

:: المديرة التنفيذية ::
طاقم الإدارة
إنضم
19 سبتمبر 2009
المشاركات
47,319
النقاط
821
محل الإقامة
الشرق-الوسط
الجنس
أنثى
رد: احتاج مشورتكم واتقبل رايكم

وعليكم السلام

شوفي العقلية يااختي

انا عن نفسي نرفض واحد اقل مني في المستوى لأنو كل وحدة كيفاه تخمم

ادا شايفة هاد الفرق ماش راح يأثر عليكم مستقبلا اقبلي وادا العكس متقبليش وزيدي استخيري وربي يسهلك ان شاء الله
 

TeNtOuNa

:: عضو مُتميز ::
إنضم
11 نوفمبر 2010
المشاركات
778
النقاط
23
رد: احتاج مشورتكم واتقبل رايكم

سلام اختي العزيزة
قريت شوية ردود هنا ماعجبونيش
كيفاش المستوى العلمي ماهوش مشكل ؟؟؟؟؟
اذاكان في وقتنا هادا لي قاري وفاهم ما فكهاش فما بالك واحد ما فاقه فيها شيء
هادو الجامعيات لي قبلو برجال دون مستواهم ياما عندهم نقائص جمة لدرجة تتخذ مستواها اداة لفرض السيطرة
ياما دارهم فيها مشاكل كبيرة علاديك حبت تخرج باي وسيلة ولو تكون راجل دون مستوى
ننصحك اختي لوجه الله ماتسمعيش لاي واحد ولوكان قريبك ولا قريبتك بالدم اسمعي غير لامك وفقط
باسكو كاين بزاف ناس يغيرو ويحبو الخير غير لولادهم ويحبو يفسدو على ولاد الناس
تمنياتي ليك بالتوفيق
 

aMiNa-K

:: عضو فعّال ::
إنضم
19 جانفي 2009
المشاركات
1,500
النقاط
37
رد: احتاج مشورتكم واتقبل رايكم

kayen elli ikoulou 'a3tihouli fahem wella la kra'

mais moi personnellement je vois ke lazem ikoun takafou2 fi koulech
y compris takafou2 el 3ilmi

bach plus tard maykounouch des pbmes .. surtout l'homme algerien mayhabch une femme superieure alih

c juste mon avis, o hada maktoub​
 

يايا

:: عضو منتسِب ::
إنضم
12 جوان 2014
المشاركات
2
النقاط
3
رد: احتاج مشورتكم واتقبل رايكم

سلام اطرح موضوعي واتمنى القى ارائكم في الحقيقة تقدم لخطبتي شاب لاباس به انسان محافظ على صلاته وبيني وبينه 6 سنوات ،في الحقيقة انا متخرجة من الجامعة وهو في السنة التاسعة وله مسكن خاص ويعمل ضمن الادماج لكن انا متخوفة من الفارق الثقافي بيننا يعني هذا ما جمعت من معلومات عليه لحد الان ولم اقرر بعد ماذا افعل اذا فيكم تساندوني واتقبل ارائكم بصدر رحب
سلام اختي اذا كان هاذ الانسان تقي ويخاف ربي اتوكلي على ربي وافقي على خاطر قليل وين تلقاي انسان راح يوفرلك سكن خاص وزيد يخاف ربي يصلي ويقوم بواجباته الدينية وانسان خدام واش تزيدي فوق هدا اما على فارق السن نظن ماشي بزاف وعلى علمي كيما الناس كامل يقولو بلي لمرا تفوت تولد تكبر معناه اديه كبير عليك خير باش تباني ديما صغيرة ههههههه:p والمستوى عمرو لاكان مقيلس للزواج .سلام.
 

عاشقة الصمت 13

:: عضو مُتميز ::
إنضم
2 سبتمبر 2013
المشاركات
735
النقاط
31
رد: احتاج مشورتكم واتقبل رايكم

شوفي ختي انا نعطيك غير مثال ...كيما انا ماكملتش قرايتي واللي راه خاطبني مكمل قرايته وخدام والحمد لله وهاكداك مادارش المستوى الدراسي عائق بيني وبينه .......جاياته نورمال ....هاديك هي حتى بينك وبينه ماتخليش هاداك الشي يردك اللور .........راكي شايفة في هاد الحياة ومتعلمة بللي الرجال موااااااااااااااااااااااااااااااااااقف وتجي ليام وتتاكدي من هاد النظرية ( الرجال مواقف)
انا مرا وكان نحس غير دقيقة بللي راه طالع عليا غادي مانشاورش فيها راسي نقيسله جد حلاس ومابالك الراجل تشوف فيه مرة بللي قليل شان .....الله يهديك يابنت ..انا مرت خويا جنيورة وخويا ثانوي والحمد لله عمرها ولا شافت روحها لفوق عارفه بللي الراجل راجل وتاكل على روحه وعايشين بستر الله .........وبين قوسين هادي ماشي فرصتك الاخير لالا الخير راه لقدام مي شاوري مخك مليح مليح باه ماتندميش ....خاطرش القرار اللي تديه غادي يكون قرار بنت واذا ندمتي تكون ندامة تاعه مرا في كلتا الحالتين في واه ولا لالا.....................ان شاء الله ربي ينور طريقك
 
آخر تعديل:

قناص الغرام

:: عضو فعّال ::
إنضم
27 فيفري 2009
المشاركات
1,597
النقاط
51
العمر
35
لم يكن فارق السن أبدا حاجزأ بين أحد
و رسولنا الكريم خير دليل
 
Top