توجوغ يشوفو فينا بالعين العورة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
نوصّيك خويا ,, ما تكسرش راسك بزّاف بالتعليقات اللي في الفايشبوك و اليوتيوب أكيد هي ما تمثّلك رأي غالبية الشعب الجزائري ,, و أصلا أصحاب هذه التعليقات مجهولين ,, يهني إذا حكمت على هاذي التعليقات و قلت بلّي العرب كامل يخمموا هكذا راك ارتكبت نفس الغلطة و عمّمت الحكم بغير علم و لا حق ,,, با تتأكّد بلّي هاذي فتنة من عند أعداء الوطن شوف في نفس التعليقات تلقا ردود من بعض القبائل تسب كل العرب و تعوا لإخراجهم من الجزائر على حد زعمهم و تسب الإسلام بدعوى أنّه دين عربي لكن كلّنا نعلم بأنّ أصحاب هذه التعليقات لا يمثّلون الآمازيغ بل يمثّلون حركة معيّنة عميلة لفرنسا مدعومة من أطراف أجنبية قائدهم المدعو فرحات مهنّي ,,,,,

ربّما كلامك هذا يثير الموضوع و يساعد في نشر الفتن التي روّج لها أعداء الوطن ,, موقف الجزائريين بشكل عام ليس في الفايسبوك و لا اليوتيوب بل موقفهم تجده في أرض الواقع حيث الحيات تسير بشكل عادي بين كل أطياف الشعب الجزائري و مناطقه يتبادلون المعاملات التجارية و الرحلات و المصاهرة و كل شئ ,,, ما يحدث من تشويش هو أمر شاذ عن مجتمعنا و الشاذ يحفظ و لا يقاس عليه كما تعلم ,, و شكرا

لالا خويا حاشا البعض انا ماجمعتش مي قلة الاغلبية والباقي حاشاه

والاسلام دين تاع ربي ودين تاع عباد ربي كامل ميخصش العرب

مي واش نقلك حنا نخلو الكلابة تنبح من كول جيهة

ومارسي عليك وصحا فطورك

السلام عليكم اخي الكريم.
انا راني معاك في هاد الهدرة وكيما قالو سابقا هادو جهال لي راهم يجمعو في الغاشي نساو بلي رانا كامل جزائريين ومسلمين ولو ماشي هذو رانا كامل بشر.
وبربي ان شاء الله ما يصرا غير الخير والجزائر حاجة ما راحا تفرقها كونك مهني خويا.
تقبل مروري وشكرا على الموضوع المفيد.

السلام عليكم اخي الكريم.
انا راني معاك في هاد الهدرة وكيما قالو سابقا هادو جهال لي راهم يجمعو في الغاشي نساو بلي رانا كامل جزائريين ومسلمين ولو ماشي هذو رانا كامل بشر.
وبربي ان شاء الله ما يصرا غير الخير والجزائر حاجة ما راحا تفرقها كونك مهني خويا.
تقبل مروري وشكرا على الموضوع المفيد.

مارسي ختي

لالا خويا حاشا البعض انا ماجمعتش مي قلة الاغلبية والباقي حاشاه

والاسلام دين تاع ربي ودين تاع عباد ربي كامل ميخصش العرب

مي واش نقلك حنا نخلو الكلابة تنبح من كول جيهة

ومارسي عليك وصحا فطورك

الله يسلمك خويا ٫٫ هاذي هي الهدرة تاع الصح ٫٫٫كي نكونوا حنايا يد وحدة واحد ما يقدر يلعبها علينا بالفتن ٫٫ و أكيد هاذوك الفئة القليلة المشوّشة من الطرفين رايحين يسكتوا بعد ما يشوفوا موقف غالبية الشعب الجزائري الحقيقي ٫٫ صحا فطورك

الله يسلمك خويا ,, هاذي هي الهدرة تاع الصح ,,,كي نكونوا حنايا يد وحدة واحد ما يقدر يلعبها علينا بالفتن ,, و أكيد هاذوك الفئة القليلة المشوّشة من الطرفين رايحين يسكتوا بعد ما يشوفوا موقف غالبية الشعب الجزائري الحقيقي ,, صحا فطورك

صحيتي merci ختي

صحا فطورك

اللهم ما استرنا فوق الارض وتحت الاض ويوم العرض

ih vous avez raison gma

kayen 3arbi asil w kaayn a3rab

hadou hom al a3rab li hdar 3lihom rabi

awdi nrml tkt pas frére li bari ydirha zina yaw dirha m3a rabi radoi kol wahed yethaseb wahdo mat3amarch rassek bzf
w merçiiiii

والله غير الله يهدينا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة