اخبـــــــآر محترفي المنتخـب الوطني ^^

رد: اخبـــــــآر محترفي المنتخـب الوطني ^^

شكرا لك
 
رد: اخبـــــــآر محترفي المنتخـب الوطني ^^

taider-500x310.jpg

م يتمكن نادي ساسولو ولاعبه الدولي الجزائري سفير تادير من العودة ولو بنقطة واحدة من تنقلهم إلى ملعب ماركو كستيلاني لمواجهة صاحب الأرض والجمهور نادي إمبولي لحساب الجولة الثامنة والعشرين من الكالتشيو الايطالي، فرغم نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي إلا أن أصحاب الأرض تمكنوا من افتتاح باب التسجيل عن طريق سونارا في الدقيقة 46 قبل أن يعدل ساسولو النتيجة بهدف روجاني في رماه، إلا أن متيدليدزي أضاف الثاني في الدقيقة 59 ليعود صاحب الهدف الأول يوقع على الثنائية له في الدقيقة 60، خسارة ساسولو الجديدة وضعته في المركز 14 برصيد 32 نقطة وغير بعيد عن أصحاب المؤخرة.

لعب طلية اللقاء وقدم مستوى متوسطا

من جانب ساسولو كان الدولي الجزائري سفير تايدر حاضرا في اللقاء من البداية، فرغم عدم تدربه قبل اللقاء، إلا أن المدرب دي فرانشيسكو أشركه أساسيا وأبقاه حتى صافرة النهاية، تايدر قدم مستوى متوسطا ونال علامة 6.7 من قبل الموقع المتخصص في الإحصائيات “هوسكورد” بعد أن ساهم في العمل الدفاعي بشكل كبير وهو ما كلفه الحصول على البطاقة الصفراء في الدقيقة 61، تسعون دقيقة ستكون مفيدة للاعب الخضر الذي سيشد الرحال اليوم إلى الدوحة القطرية للدخول في تربص مع المنتخب الجزائري استعدادا لمواجهتي قطر وعمان وهو أكثر جاهزية وتنافسية، خاصة أن غوركيف يراهن عليه كثيرا رفقة بن طالب لقيادة وسط ميدان الخضر في هذه الدورة.
 
رد: اخبـــــــآر محترفي المنتخـب الوطني ^^

gourcuf-aspetar_cg-500x310.jpg


نقل صبيحة أمس المدرب الوطني كريستيان غوركيف لمعاينة ملاعب التدريب في مركز أسباير، كما عاين ملعبي “لخويا” و”نادي قطر التي ستحتضن مواجهتي المنتخب الوطني أمام قطر وعمان على التوالي، حيث أعجب غوركيف كثيرا بالفندق والمرافق التي وضعت تحت تصرف المنتخب الوطني، على عكس ما عاشه المنتخب الجزائري من صعوبات كبيرة في مونغومو خلال كأس إفريقيا بغينيا الاستوائية.

عاين مصحة أسبيطار رفقة طاقمه الفني وأعجب كثيرا بها

في سياق ذي صلة تنقل المدرب الوطني رفقة طاقمه الفني إلى مصحة أسبيتار، التي كانت متعاقدة مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، قبل أن تتعاقد الاتحادية مع مستشفى “بارني” بحسين داي، وزار غوركيف المصحة وأعجب كثيرا بإمكانياتها وأطبائها، وهي التي تسير حاليا من طرف الطبيب الجزائري “شلبي” الذي سبق له العمل مع “الفاف” في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا.

غوركيف:”ظروف الإقامة وملاعب التدريب ممتازة وفي صالحنا”

صرح غوركيف للصحافة الوطنية في قطر أن ظروف الإقامة رائعة، وحتى ملاعب التدريب أروع، بعدما عاينها وشاهدها، وتحدث عن فندق الشعلة الذي يقيم فيه المنتخب الوطني ووصفه بالفندق الممتاز، وقال أن كل هذه الظروف ستكون في صالح الطاقم الفني واللاعبين من أجل إنجاح هذا التربص والوصول إلى المبتغى.

المدرب تأسف لإصابة طافر ولمح لعدم تعويضه بلاعب آخر

كما تحدث غوركيف عن إصابة اللاعب طافر، وتأسف كثيرا عن غيابه عن تربص قطر، ملمحا أنه لن يتمكن من تعويضه بنسبة كبيرة، بما أن مشكل التأشيرة يطرح بقوة في مثل هذه الحالات، ولهذا فمن غير المستبعد أن يواصل غوركيف العمل في تربص قطر بـ22 لاعبا فقط ولن يعتمد على لاعب محلي قد تضطر “الفاف” للقيام بإجراءات طويلة لحصوله على تأشيرة قطر.

ولمح لإشراك دوخة كأساسي ضمن لقاء قطر في انتظار الفصل في مواجهة عمان

في نفس السياق لمح غوركيف في تصريحاته أنه يفكر في إقحام الحارس عز الدين دوخة كأساسي في المباراة المقبلة أمام قطر، فيما سيمنح الفرصة لسيدريك وعسلة في اللقاء الثاني أمام عمان، علما أن الحارس رايس وهاب مبولحي أعفي وترك لناديه فيلادلفيا، فيما قرر غوركيف إعفاء زماموش لمعاينة عسلة وترك زماموش يشارك مع سوسطارة في مباراة العلمة يوم 29 مارس الجاري.
 
رد: اخبـــــــآر محترفي المنتخـب الوطني ^^

صرح الحارس عز الدين دوخة أمس قبل مغادرة مطار هواري بومدين، أن تربص قطر فرصة ثمينة له ليبرهن أنه يستحق حمل قفاز الحارس الأول في المنتخب الوطني، ملمحا لغياب كل من الحارسين مبولحي وزماموش، ليكون هو الحارس الأساسي بنسبة كبيرة في لقاء قطر.

“سأستغل الفرصة لكسب ثقة غوركيف”

أوضح دوخة أنه سيستغل فرصة تواجده مع المنتخب الوطني ولعب لقاء قطر كي يبرهن أنه يملك مستوى عاليا، وأنه في لياقة جيدة، كي يكسب ثقة المدرب الوطني كريستيان غوركيف، الذي أصلا برمج هذا التربص لمعاينة لاعبين جدد وحراس جدد على غرار عز الدين دوخة.
doukha-500x310.jpg
 
رد: اخبـــــــآر محترفي المنتخـب الوطني ^^

بن طالب وتوتنهام في مواجهة مفخخة أمام برينلي


large-%D8%A8%D9%86-%D8%B7%D8%A7%D9%84%D8%A8-%D9%88%D8%AA%D9%88%D8%AA%D9%86%D9%87%D8%A7%D9%85-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D9%88%D8%A7%D8%AC%D9%87%D8%A9-%D9%85%D9%81%D8%AE%D8%AE%D8%A9-%D8%A3%D9%85%D8%A7%D9%85-%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D9%86%D9%84%D9%8A-49520.jpg


عبيد يعود إلى المنافسة بعد غياب 3 أسابيع

سيكون توتنهام هوتسبير الإنجليزي في تنقل صعب إلى برينلي لمواجهة النادي المحلي برسم الجولة الحادية والثلاثين من "البريميير لييغ"، ويرشح أغلب المتتبعين رفقاء الدولي الجزائري نبيل بن طالب لتخطي عقبة المنافس بكل سهولة رغم وصفهم لهذه المواجهة بالمفخخة، طالما أن برينلي يحتل المركز الـ18 وهو مهدد بالسقوط إلى الدرجة الثانية، فيما يحتل توتنهام المركز السابع برصيد 53 نقطة وهو يتنافس من أجل الحصول على أحد المراكز المؤهلة لخوض كأس الاتحاد الأوروبي، ورشحت العديد من التقارير الإعلامية الإنجليزية الجزائري أن يكون متواجدا ضمن التشكيلة الأساسية لناديه بعد الأداء الجيد الذي أضحى يقدمه في الآونة الأخيرة رفقة ناديه.

وفي مواجهة ثانية، من المنتظر أن يكون الجزائري الثاني مهدي عبيد لاعب نيوكاستل الإنجليزي ضمن القائمة الأساسية لناديه في مواجهة اليوم أمام المضيف سندرلاند لحساب ذات الجولة، وتأتي التوقعات بمشاركة عبيد بعد غيابه عن فريقه لمدة ثلاثة أسابيع كاملة حرمت ناديه والمنتخب الوطني من الاستفادة من خدماته خلال هذه الفترة، حيث من المنتظر أن يقحمه المدرب كارفر كأساسي في المباراة.
 
رد: اخبـــــــآر محترفي المنتخـب الوطني ^^

أرسنال يرغب بضم نجم المنتخب الجزائري .

%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%82%D8%A7%D8%B7230-620x330.jpg


ياسين إبراهيمي على رادار المدفعجية ..
كشفت تقارير صحفية إنجليزية على أن فريق أرسنال يسعى لضم نجم خط وسط فريق بورتو البرتغالي والمنتخب الجزائري ” ياسين إبراهيمي ” خلال سوق الإنتقالات الصيفة القادمة نهاية الموسم الحالي , وذلك في ظل رغبة المدفعجية لتعزيز صفوفهم إستعداداً للموسم المقبل .

حيث كشفت صحيفة ” مترو ” البريطانية في تقرير لها عبر صفحتها الألكترونية على الإنترنت على أن فريق أرسنال مهتم جداً بالحصول على خدمات ياسين إبراهيمي نجم فريق بورتو وواحد من أفضل اللاعبين في البرتغال خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة نهاية الموسم الحالي وذلك لتعزيز صفوف الفريق .

واضافت الصحفية في تقريرها مشيرة الى أن تألق إبراهيمي رفقة الفريق سواء في الدوري المحلي أو في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم جعل العديد من الأندية ترغب بضمه , حيث أن فريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي وإي سي ميلاتن الإيطالي يرغبان بالحصول على خدمات أبن محاربي الصحراء .

وأختتم الصحيفة تقريرها مشيرة أنه وفي حال قرر فريق أرسنال ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة فسوف يواجه بعض الصعوبات في ضمه خاصة في ظل رغبة فريق بورتو بملغ لا يقل عن 33 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلى عن اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً .
 
رد: اخبـــــــآر محترفي المنتخـب الوطني ^^

براهيمي لا يفصله عن هداف دوري أبطال أوروبا سوى 3 أهداف

براهيمي لا يفصله عن ميسي ورونالدو سوى هدفين

وفي حالة تأهل بورتو فإن لبراهيمي فرصة 3 مباريات للتسجيل ولا يوجد مستحيل في كرة القدم.

ولو حدث هذا سيكون انجازاً فريداً من نوعه على صعيد العالم العربي والجزائري والثاني افريقياً بعد جورج ويا هداف دورة 1995



براهيمي يعد أحسن سادس لاعب في الدورة الحالية من ناحية التنقيط بعد ميسي وسواريز وكازميرو و هازارد وناني ثم يأتي بعده كرستيانو رونالدو



ملاحظة:

دوري أبطال أوروبا هذا العام عرفاً عددا لا بأس به من الأهداف الجزائرية (10 أهداف):

براهيمي 6 أهداف

سليماني هدفين

سوداني هدفين
 
رد: اخبـــــــآر محترفي المنتخـب الوطني ^^

منصوري يتأهب لمعاينة بن رحمة وقد يكون مفاجأة غوركوف في التصفيات

large-%D9%85%D9%86%D8%B5%D9%88%D8%B1%D9%8A-%D9%8A%D8%AA%D8%A3%D9%87%D8%A8-%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%A7%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D8%A8%D9%86-%D8%B1%D8%AD%D9%85%D8%A9-%D9%88%D9%82%D8%AF-%D9%8A%D9%83%D9%88%D9%86-%D9%85%D9%81%D8%A7%D8%AC%D8%A3%D8%A9-%D8%BA%D9%88%D8%B1%D9%83%D9%88%D9%81-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B5%D9%81%D9%8A%D8%A7%D8%AA-15e5e.jpg


أفادت مصادرنا الخاصة أن مساعد مدرب المنتخب الوطني يزيد منصوري يتأهب لمعاينة الموهبة الصاعدة مع نادي نيس الفرنسي الجزائري سعيد بن رحمة

هذا وتمكن بن رحمة في ثلاث مباريات شارك فيها مع نادي نيس هذا الموسم منى البروز ولفت الأنظار بفضل إمكاناته الهجومية المعتبرة، بعدما نجح في أول ظهور له كبيل من تقديم تمريرة حاسمة، قبل أن يقود فريقه للعودة بانتصار ثمين أمام نادي رامس، ويساهم في هدف فريقه الوحيد في المباراة الاخيرة أمام باريس سان جرمان الذي فاز (3-1).

وحسب ما توفر لدينا من معلومات أن ما يقدمه ابن تيموشنت مع نادي نيس في الجولات الأخيرة من الدوري الفرنسي بلغ صداه إلى الناخب الوطني كريستيان غوركوف الذي مثلما هو معلوم يبحث عن حلول هجومية جديدة قبل الدخول في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2017، وهو الذي لم يقتنع كثيرا بما كشفت عنه الأسماء التي استدعاه للمشاركة في دورة قطر الودية

للإشارة أن بن رحمة مولود بالجزائر وبالضبط في مدينة عين تيموشنت الساحلية، ولا يملك الجنسية الفرنسية، وهو ما من شأنه أن يحفز الطاقم الفني لـ 'الخضر' على ضمه إلى المنتخب خصوصا في حال ما إذا واصل تألقه وبروزه.

 
رد: اخبـــــــآر محترفي المنتخـب الوطني ^^

السلام عليكم وشراكم خاوتي
 
رد: اخبـــــــآر محترفي المنتخـب الوطني ^^

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يصنع اللاعب الجزائري سفيان فيغولي الحدث في الصحافة الاسبانية
ليس بسبب اهدافه او نشاطه الرياضي مع ناديه فالنسيا فقط لكنه يصنعه هذه المرة بلفتته الانسانية
بعدما قام سفيان بزيارة للفتاة لوسيا مورينو صاحبة 16 سنة و التي تعاني من شلل اثر سقوطها في المدرسة وعمرها 12 سنة
اللاعب الجزائري فيغولي قام بزيارة لمنزلها وهي الزيارة التي كانت مفاجاة كبيرة للفتاة تمكن فيها من زرع البسمة على وجهها
 
رد: اخبـــــــآر محترفي المنتخـب الوطني ^^

كشف الدولي الجزائري ياسين براهيمي، نجم نادي بورتو البرتغالي لكرة القدم الخميس، النقاب عن تلقيه عروضا للانضمام إلى أندية أخرى، غير انه شدد على ضرورة التركيز مع بورتو الذي وصفه بـ(الفريق الكبير).

وذكر براهيمي في حوار نشرته مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية على موقعها الالكتروني الخميس، ردا على سؤال يتعلق باتصالات من باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الانجليزي: "نعم اعلم جيدا، لكن وسائل الاعلام هي من تهتم للأمر، انا لاعب في بورتو وتركيزي منصب بشكل كامل على نهاية الموسم، لدينا ثلاث مباريات يجب الفوز بها للتطلع للفوز بلقب الدوري، حتى ولو ان ذلك سيكون معقدا، يجب علينا ان ننتظر تعثر بنفيكا".

وأضاف: "كرة القدم مثل الحياة، يجب أن نعمل وسننتهي الى ما نستحقه أو لا، صحيح هناك عروض، غير اني احرص على ألا يكون لذلك تأثير على عملي".

وتابع: "الجوائز الفردية كأحسن لاعب جزائري أو مغاربي مهمة، لكن لا اريد ان تكون حكرا لي لأنه بدون زملائي في بورتو أو المنتخب الجزائري فان شيئا لم يكن ممكنا".

وعزا براهيمي تراجع مستواه في الشهرين الاخيرين مع بورتو الى مشاركته في نهائيات كأس أمم أفريقيا الماضية التي ارهقته، معترفا بأنها المرة الاولى التي يلعب فيها مباراة كل ثلاثة أو اربعة أيام وأن عدد المباريات التي لعبها هذا الموسم بلغت 45 مباراة.
 
رد: اخبـــــــآر محترفي المنتخـب الوطني ^^

جابو يجري عملية جراحية ناجحة والعمل الطبيعي الأسبوع المقبل


large-88342%D8%AC%D8%A7%D8%A8%D9%88-%D9%8A%D8%AC%D8%B1%D9%8A-%D8%B9%D9%85%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D8%AD%D9%8A%D8%A9-%D9%86%D8%A7%D8%AC%D8%AD%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%B9%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D8%A8%D9%88%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%A8%D9%84-b8c46.jpg


أعلن النادي الإفريقي التونسي على موقع التواصل الرسمي الخاص به في "الفايسبوك" أن عبد المومن جابو لاعب الفريق

أجرى عملية جراحية ناجحة صبيحة اليوم على يد الجراح التونسي محسن الطرابلسي، وكان اللاعب قد تعرض لإصابة على مستوى الرباط الصليب في أحد الحصص التدريبية للنادي التونسي، وأكد الطرابلسي أن لاعب المنتخب الوطني سينطلق في العمل الطبيعي بداية من الأسبوع المقبل على أن تقارب مدة غيابه حوالي 6 أشهر .

 
رد: اخبـــــــآر محترفي المنتخـب الوطني ^^

اكد الدكتور محسن الطرابلسي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الافريقي لموقع ، الى إن العملية التي خضع لها مهاجم الافريقي عبد المومن جابو على مستوى الاربطة المتقاطعة كللت بالنجاح، بعد ان جرت في ظروف طيّبة.

وأضاف الدكتور الطرابلسي الذي اشرف على هذه العملية الجراحية بنفسه: "جابو قوي ويتمتع بمعنويات عالية وهو ما سيجعله يعود الى أجواء الملاعب في احسن حالاته".

وحول موعد عودة جابو الى أجواء الملاعب، قال الدكتور محسن الطرابلسي: "في البداية سيخضع جابو الى برنامج التأهيل البدني اما عودته الى التمارين فستكون بعد ثلاثة اشهر، لكن على انفراد ولا يمكنه التدرب بالكرة الا بعد مرور أربعة اشهر من الآن".

يذكر انه بعد الإعلان عن خضوع جابو لعملية جراحية نشطت صفحات التواصل الاجتماعي وخصوصا لاحباء النادي الافريقي، الذين وجهوا باعداد غفيرة تمنياتهم بالشفاء العاجل للمهاجم الجزائري جابو.
 
رد: اخبـــــــآر محترفي المنتخـب الوطني ^^

بن طالب ينافس دروغبا ويايا توري على جائزة أفضل لاعب إفريقي في "البريمر ليغ"

large-%D8%A8%D9%86-%D8%B7%D8%A7%D9%84%D8%A8-%D9%8A%D9%86%D8%A7%D9%81%D8%B3-%D8%AF%D8%B1%D9%88%D8%BA%D8%A8%D8%A7-%D9%88%D9%8A%D8%A7%D9%8A%D8%A7-%D8%AA%D9%88%D8%B1%D9%8A-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%AC%D8%A7%D8%A6%D8%B2%D8%A9-%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84-%D9%84%D8%A7%D8%B9%D8%A8-%D8%A5%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%82%D9%8A-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D9%85%D8%B1-%D9%84%D9%8A%D8%BA-feb55.jpg
يتنافس الدولي الجزائري نبيل بن طالب مع عمالقة الكرة السمراء حول جائزة أفضل لاعب إفريقي في الدوري الإنجليزي الممتاز،إلى جانب نجوم كبار على شاكلةالإيفواريين ديدي دروغبامهاجم نادي تشيلسي ونجم مانشستر سيتي يايا توري فضلا عن أسماء أخرى تألقت في البريمرليغ في استفتاء أطلقه موقع ستار أفريكا العالم المهتم بمستجدات كرة القدم في الساحة الإيفوارية، أدرج اسم متوسط ميدان الخضر في قائمة تضم 7 لاعبين أفارقة ينشطون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا نظير التألق اللافت لـ بن طالب بألوان نادي توتنهام، أين كان رقما صعبا في معادلة مدرب "السبيرز" الأرجنتيني بوكيتنيو، الذي كافأه بمنحه شارة القائد في اللقاءين الوديين اللذين لعبهما نادي شمال لندن في أندنوسيا وأستراليا في الأيام الأخيرة.






المصدر:
logo.png
 
رد: اخبـــــــآر محترفي المنتخـب الوطني ^^

براهيمي :" اهتمام البايرن بي يشرفني وحتى بورتو فريق كبير"

صنع الدولي الجزائري ياسين براهيمي الحدث بمعرض الجزائر الدولي أمس، وذلك في الجناح الخاص بشركة "كوندور" الذي وقع معها عقد إشهار قبل عدة أسابيع، وكانت المناسبة مواتية أمام وسائل الإعلام الجزائرية للحديث مع نجم الخضر حول مستقبله مع نادي بورتو.
large-%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85%D9%8A-%D8%A7%D9%87%D8%AA%D9%85%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%A7%D9%8A%D8%B1%D9%86-%D8%A8%D9%8A-%D9%8A%D8%B4%D8%B1%D9%81%D9%86%D9%8A-%D9%88%D8%AD%D8%AA%D9%89-%D8%A8%D9%88%D8%B1%D8%AA%D9%88-%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%82-%D9%83%D8%A8%D9%8A%D8%B1-96f34.jpg





" الموسم كان شاقا وطويلا بالنسبة لي"
واستهل نجم بورتو حديثه بالتأكيد أن الإرهاق والتعب نالامنه في المدة الاخيرة جراء كثافة المنافسة والعدد الكبير من اللقاءات التي شارك فيها والتي بلغ عددها قبل مباراته المقبلة مع المنتخب الوطني في تصفيات أمم إفريقيا 2017 أمام منتخب السيشل 54 مباراة، مشيرا أن لعب كل هذا العدد من اللقاءات وسط ضغط شديد بضرورة تقديم أفضل ما لديه أمر صعب للغاية بالنسبة لأي لاعب.
"من منا لا يحلم باللعب في البايرين لكن حتى بورتو فريق كبير"
وعن الأخبار التي راجت مؤخرا بشأن اهتمام نادي بايرن ميونيخ الألماني بخدماته، عبر الجزائري عن فخره الشديد بالاهتمام الذي يلقاه من قبل أحد أكبر الأندية العالمية، مؤكدا أنه ذلك يشرفه كثيرا كلاعب جزائري طموح يتطلع دوما لتقديم الأفضل، معتبرا حمل ألوان نادي كبير بحجم النادي "البفاري" بمثابة حلم بنسبة لأي لاعب شاب، قبل أن يتوقف ويوضح نقطة مهمة حسبه بالتأكيد أنه حتى نادي بورتو فريق كبير وأنه سعيد كثيرا بحمل ألوانه.
" لا أفكر في تغيير الأجواء"
ورغم أنه رفض الخوض في التفاصيل المتعلقة بمستقبله مع نادي بورتو، إلا أن براهيمي لم يتوان في التعبير عن سعادته مع زملائه في النادي البرتغالي الذي حسبه يوفر كل شروط النجاح للاعبين الشبان، كاشفا في نفس الوقت بتصريح مقتضب أنه لا يفكر في الوقت الحالي في تغيير الأجواء والانتقال إلى فريق آخر.
"مباراة السيشل مهمة ومهم أن نبدأ التصفيات بفوز"
وختم نجم نادي بورتو تصريحاته بالتطرق إلى مباراة الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا 2017 أمام منتخب السيشل، التي شدد على أهميتها، خاصة وأنها المباراة الأولى للخضر، مبرزا في نفس الوقت القيمة الكبير التي يكتسيها الفوز بأول لقاء من الناحية المعنوية للاعبين.
 
رد: اخبـــــــآر محترفي المنتخـب الوطني ^^

سليماني يعلنها صراحة:" أريد البقاء وأحب سبورتينغ"

في غمرة الاحتفال بأول ألقابه في مسيرته الاحترافية، عقب نجاحه في قيادة ناديه سبورتينغ لشبونة للتتويج بكأس البرتغال على حساب نادي سبورتينغ براغا بركلات الترجيح، لم يتوان الدولي الجزائري اسلام سليماني في الفصل في مستقبله مع ناديه.


large-90561%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D9%8A%D8%B9%D9%84%D9%86%D9%87%D8%A7-%D8%B5%D8%B1%D8%A7%D8%AD%D8%A9-%D8%A3%D8%B1%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%82%D8%A7%D8%A1-%D9%88%D8%A3%D8%AD%D8%A8-%D8%B3%D8%A8%D9%88%D8%B1%D8%AA%D9%8A%D9%86%D8%BA-47b77.JPG



وفضلا عن تعبيره عن فخره الشديد بالمساهمة في تتويج سبورتنيغ، أدلى هداف المنتخب الوطني بتصريحات فسرها الإعلام البرتغالي على أنها رسالة مباشرة منه إلى مسؤولي النادي بشأن ما يتردد من أنباء بخصوص مستقبله حين قال :" لا أجد الكلمات المناسبة للتعبير عن فرحتي، وسعادة كبيرة تغمرني، أريد البقاء وأحب سبورتينغ"، وبهذه التصريحات يكون سليماني قد وضع حدا للتضارب الكبير للأنباء بشأن مستقبله مع النادي البرتغالي الذي سجله بألوان هذا الموسم 15 هدفا في مجموع كل المباريات التي شارك فيها، وهي الحصيلة التي كان من الممكن أن تكون أفضل لولا الإصابة وغيابه عن الفريق لقرابة شهر مشاركته مع الخضر في نهائيات أمم إفريقيا 2015.


المصدر:
logo.png
 
رد: اخبـــــــآر محترفي المنتخـب الوطني ^^


السلام علیکم
براهيمي راه يقولكم و يأكدلكم على العودة باللقب القاري من الغابون شقيقة
https://www.youtube.com/watch?v=0U30Ut5doJg

 
رد: اخبـــــــآر محترفي المنتخـب الوطني ^^

الجزائر - سيشل 13 جوان


ليزوتو - الجزائر (4-5-6 سبتمبر)


الجزائر- إثيوبيا ( 23-24-25 نوفمبر)


إثيوبيا - الجزائر (26-27-28 نوفمبر)


السيشل - الجزائر ( 3-4-5 جوان 2016)


الجزائر - ليزوتو ( 2-3-4 سبتمبر 2016 )
 
رد: اخبـــــــآر محترفي المنتخـب الوطني ^^

11119115_754858267960558_7149022148671099309_n.jpg
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top