اليوم جبتلكم حاجة بسسسسييييييييييطة
روحو جيبو كاس زجاجي ,أو علبة...
+++ ملح
+++طباشير و سكين
+ غرفية أو صحن و ملعقة وابداو الخدمة
أولا حطو الملح مع الطبشير (مسحوق)
حطي الملح الملون في ورقة باش تقدري تنزليه فالكأس
و هذة العلبة من صنع ماما
:$
المرفقات
-
Photo-0675.webp35.6 KB · المشاهدات: 127 -
Photo-0678.webp30.9 KB · المشاهدات: 105 -
Photo-0679.webp38.8 KB · المشاهدات: 113 -
Photo-0676.webp44.3 KB · المشاهدات: 129 -
Photo-0680.webp43.4 KB · المشاهدات: 124 -
Photo-0681.webp39.9 KB · المشاهدات: 99 -
Photo-0682.webp48.5 KB · المشاهدات: 124 -
Photo-0684.webp65.5 KB · المشاهدات: 124 -
Photo-0649.webp76 KB · المشاهدات: 119 -
Photo-0392.webp57.9 KB · المشاهدات: 120 -
Photo-0648.webp86.7 KB · المشاهدات: 33 -
Photo-0651.webp87 KB · المشاهدات: 91 -
Photo-0226.webp72.9 KB · المشاهدات: 64 -
Photo-0510.webp205.9 KB · المشاهدات: 113 -
Photo-0685.webp49.4 KB · المشاهدات: 115
آخر تعديل بواسطة المشرف: