3awnouni svp maliit

Mimi lofy

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
4
Salut moi fille 13ans nadi la moyenne 17 wsena hbat bzzf fel mawad nhas rouhi khdamt hta tjini note ga3 ma2ah wrani ndhali nabki 3la lkraya li nakraha wmandir fiha walo pourtant khatini lhob banlha 3la 9reyti nahfedh tt ki nchouf sujet nmrod wnansa kolech rani kol hchaya nji l dar nchba3 beka ki nsali nsali b dama3ti wki nchof les cahier wla les affaires yjini lbka wnchad dem3a manich msthmla malit ana haka b9ali 7exams esq nakder nadi la moyenne 17 bihom nhawas ghir 3la 17 koon ana nadi 16 nahbal doka rassi raho dharni mal bka noudh sbah nahfedh wmandir fiha walo
Wach ndir les amis ana 3yiiit wmalit maniche 9ada

وعلاش عليك يا بنتي ديري في عمرك هكد؟
عجال 17 تمرضي روحك ؟
نفرضوها مرضتي وقتلتي روحك فالقراية وجبتي 17 كي تروح صحتك 17 ما عندها ما ديرلك
مشكلة الخوف هادي احنا كامل نعانيو منها مي جامي تخليها تسيطر عليك سيرتو راكي 13 سنة برك
راكي مزلتي في مرحلة الطفولة وحابة تمرضي روحك بالقراية؟
وش فيها كي تجيبي 16؟ 16 تاني مليحة
انتي يا ختي ديري اللي عليك ومن يوم ورايح كي ما تفهميش حاجة قولي للاستاذ يعاود يشرحهالك
وحاولي فالدار تاني تحلي التمارين والفروض اللي سبق ودرتوها
والتحضير من ليوم وروح ما يبداش قبل الامتحان لازمك أي درس ديروه تحفظيه وأي تمرين ديروه تراجعيه
وتعاودي تحليه فالمنزل باش يرسخ في مخك
ومتخافيش كي يتحط قدامك السوجي تع الامتحان انتي حلي كيما تعرفي وان شاء الله تجيبي المعدل اللي راكي متمنياته

عجبتني هاد العبارة تهبل هههههههههه
hta tjini note ga3 ma2ah

موفقة

عادي اختي القراية كل عام تتبدل
ممكن انتي تقراي سنة ثانية متوسط ؟

السنة اولى ماشي كيما الثانية

تقدري تهبطي في الثلاثي الاول والاول ترجعي تجيبي 17
العام لي فات قرات عندي تلميذة كانت تجيب 18 في سنة اولى
في سنة ثانية الاختبار الاول جابت 16
لكن في الثاني حفظت مليح وقرات جابت 17
وفي الثالث جابت 18

يعني متفشليش بنيتي

مادامك تديري في مجهود
ربي يوفقك

مازلت صغيرة اختيتوتي عيشي حياتكــ وماتقتليش روحكــ ,, مي يمكن راني نوصي فيك وانا اكثر منكــ
لازمك شوية قناعة بالنسبة لي 16 17 18 هي نفس النيفو عندي
والكل يهبطو فالمعدل مي يرجعو لبلاستهم يمكن يزيود انت ماتكسري راسك ماوالو ديري اللي عليك
واصلا ديجا المتوسطة ماتحكيش عليها اي حاجة تبغيها راكي تجيبيها
يمكن حالي هو اللي يغيض اكثر تقرا تقرا وتطيح صحتك ويروحو عينيك وفي الاخير اللي غش يدي اكثر منكــ مي الباك جاي ويبان كلشي

المهم كلشي على ربيــ غير توكلي عليه
ربي وفقنا

هههههههه ضحكتيني مينات وش فيها كي تجيبي 16 ثاني مليحه ههه عندك الحق
خيتي ميمي كيما قالولك راكي تكبري و تضحكي على روحك ... مليح كي راكي حابة تتفوقي في قرايتك نستعرفو بيك و نشجعوك بالصح باش يصير فيك وش راه صاير على جال تفوق هاذي مناش معاك فيها حتى ربي ميقبلهاش الواحد يدير لي يقدر عليها و الباقي على ربي
الحاجة لي نوصيك عليها لازملك ترقي ..
ربي يسهلك و يفتح عليك

شوفي يااخت امثالك هوما اللي طيحو علينا السوق ربي يهديك 16 ما عجباتكش

السّــلآام علييكم..
ههههههه يـآ ختي ضحكتيني
فكرتيني ف روحي أنـآ.. وقت كنت ف السآنكيآآم يآك العآم الأخيير ف الإبتدآئي
كنت مآنجيبش 10 ندوخ هههههههههه إيه ندوخ صح يعني مآكنتش نتحمل أني نجيب حتى 9.5 من 10 ههههههه
حـآالتي بكري كآنت نبقآ نبكي بزآف لحتى نولي نرعش وندوخ هههههههههه تخيلي غير على جال 0.5 ههههههه
من كثرة توتري نولي هكدآك مآبيآ وآلو ترجعلي ديك الحآلة ههههه يوميــاً وسآعآت ف اليوم كتر من مرة
تعرفي لحتى كرهت منهآ ديك لآمبيلونص لي تجي توجوغ لليكول ههههههههههه
برك من كترة التوتر وبغييت نجي الأولى ف العآلم ف السآنكيآم خخخخ و في النهآية طلعت للسيآم كيفي كيمآ البقية
وليت غير نضحك على روحي هههههه هيآ مليح نجيب معدل مليح مي مآش لديك الدرجة تآع لبكآ وووو..
ريحي بآلك إيلآ بقيتي بديك الحآلة مآتوليش قآدرة تحلي وآلو ديري في بآلك بلي المهم المحآولة وإسترخي مليييح
رآجعي وأحفظي و كيجي الإختبآر هدي أعصآبك .. وإن شآء الله تجيبي أعلى معدل لوكآن تجيبي 16 دوك مآش نهآية العآلم تقدري ممبآعد تجيبي كتر.. مي إيلآ بقيتي متوترة هكدآ مآتقدرييش.. لآزم تكوني حآسة برآحة نفسية لحتى ذآكرتك تنتعش وهكدآ تقدري تجيبي المعدل لي تحبييه.
أيآ ربي يوفقك حنونة =)
تحيــآاتي ^^.

الرومنسي الجاد، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
ايا انا الصح ضحكت ... لالا تمرمدت ضحك الله غالب محكمتش في روحي و حسيت روحي سغير ونتفرج ف المهرج و انا نخمم ع 100 دورو لي داهالي

لا تعليق​

سلام ختيتو

صح يمكن انت مين موالفة ب17 راهي غايضتك روحك
مي نورمال فتنا كامل على مراحل هادو مرات تطلعي مرات تنزلي و السنوات راهم كل ما يزيدو يصعابو
و16 راهي هايلة ياو اختي كاين ناس 10 راهي تتمناها
نورمال اقراي عادي مش تمرضي روحك وبالتوفيق
بصراحة وصدقيني مع لوقت كل ما تزيدي عام تولي نقص في المعدل يجيك نورمال هههههه
ربي يعين

لالا يا حنونة بللعقل برك نتيا كيما انا مي لازم تكون عندك ثقة فروحك ينون هكذا راح تضيعي روحك و تضيعي قرايتك حاولي تنحي الخوف و التوتر و ربي معاك حنوونة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة