ذكرياتنا هي (ضحك .مغامرات . مرح . خريط......) هل لك الجرئة ان تتكلم عن شقاوتك في الصغر~.~

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

~خفة روح~

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8,377
السلام عليكم ناس لمة اهلااااا من جديد انشاله تكونو ملاح
وهو موضوع رائع نعم ذكرياتنا الراااائعة كم درنا طوايش هههه أيام رائعة
بالمناسبة انا جريئة بما يكفي لأحكي لكم عن ذكرياتي وسأحكي لكم بعضها
ايام الابتدائي
كنا نقراو مختلط وكنت من المتفوقات -_* ولكن في نفس الوقت من الفوضويات
كنت أخرج من البيت وحالي حال هههه ( شعري خطرة نمشطو وخطرة لالا موصيبة طويل . نصبح مشنفة . منقفلش صباطي ونوضش بكري) الساعة الاولى تع رقاد لازملي نتشارشا بش نوض ساعة 2 نفطن وكان لي رباعي نهردو بزاف نسمى الرباعي المرح
اما في الساحة فكل الالعاب نلعبها حكمة و غميضة ..........
ولا قلقني كش طفل كانت لدي عصابة من البنات نكتلوووووووووووووه ومسكين يدخل حمر للاستاذ ولا شتكى للاستاذ يقو وش داك لي يحب الشباح ما يقول اح :pهههه
الى المساء على الخامسة يوم ادخل جائعة الى المطبخ مباشرة وماما ورايا نحي دوزانك قبل
وانا البنت الاولى في العائلة وبكل صراحة كنت في بعض الاحيان اتكلم وحدي
ههههههههه
وانتوما واحكو ذكرياتكم ولو مقطع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اختى على الموضوع

لى عودة ^^

السلآم عليكم
كنت شريرة يا شريرة ههههههههه :p
بالنسبة لي انا ما كنتش ندير الطبايع بزااف في صغري
كانت عندي صحبتي وحدة توجووغ نلعبو العرايس ههه ورانا ترونكيل
حتى في قرايتي كنت ترونكيل نقرا ونخرج
ما نشفاش على ذكريات خاصة هههههههه نتاع تبهديل
مي يبقى الصغر احلة ايام فوتناها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اختى على الموضوع

لى عودة ^^

السلآم عليكم
كنت شريرة يا شريرة ههههههههه :p
بالنسبة لي انا ما كنتش ندير الطبايع بزااف في صغري
كانت عندي صحبتي وحدة توجووغ نلعبو العرايس ههه ورانا ترونكيل
حتى في قرايتي كنت ترونكيل نقرا ونخرج
ما نشفاش على ذكريات خاصة هههههههه نتاع تبهديل
مي يبقى الصغر احلة ايام فوتناها

الله على مشرفاتنا الجريئات وتبقى اياما نحلم ان ترجع هههههه
وفي نفس الوقت ايم المتوسط
استدعاءات . انذارات . وحتى ملاحظات
ولي نابت على السكات نابت على الهم هههههههههه
ولي مدارش طوايش في حياتو معقد ولا مهبول ...

ههههههههههههههههه

ايام المتوسط
بداو عينية يتحلو للحياة وبديت نفطن وليت نتهلى في روحي و في اول يوم نقرى 1 متوسط كنت خايفة بزاف ههه بعد العشر دقائق الاولى و هجوووووووووووووم ههههههه

أما عن دفتر المراسلة فيه 3 غيابات و ملاحظة او 2 على الاقل في نهاية كل عام
كان معدلي في الاول 15.00 وكل سنة يهبط الى ثانوي بدا يطلع ههههههه
سأحكي لكم قصة الاستاذ و الشوفاش
في قسمنا نهار هربنا الاستاذ من قسم نحكي ولالالا

السلام عليكم و رحمة الله

فكرتيني باحلى ذكريات

حتى انا كنت طوايشية بصح نقرا مليح .. نعقل مرة وحد البنت حـgـرت ختي الصغيرة جات اختي تبكي للدار خرجت انا كي المرا عطيتها طريحة حطيتها مبعد جات تشكي للدار دgـدgـوني :p

نشفا تاني مرة خرجنا من الإبتدائي وحد الطفل كان يقرا معايا كان يسالهالي و ضربني >_< غدوة من ذاك لميت صحباتي كاملين و حكمناه بردنا فيه الجنون :d و راح شكا للمعلمة حتى هو مي ما أمناتوش ^^ " تحسبني عاقلة "

كاين بزااف حكايات كي نتفكرهم نضحك من قلبي ماكانش كيما الطوايش تع الصغر !

من ذكرياتي في الابتدائي
كانت عندنا طفلة تقرى معايا وما شاء الله ربي عاطيلها في الصوت كانت تنوض وتنشد لسيدي كيما نقولو حنا للمعلم نتاعنا**سيدي**
المهم نهار من نهارات قالها نوضي تنشدي نشدت انشودة نتاع الرسوم المتحركة ..انا واخي... اللي كانت مشهوورة ومسكينة كانت يتيمة الاب والوالدة نتاعها عند زوج ااخر وهي عايشة عند بيت جدها المهم نشدت واداء وصوت وانا قعدت نضحك مع صاحبي شافني الشيخ وهو كان قاعد وراءي قالي ارواح كليت --كف --من عندو وزاد عطالي عقوبة اخرى قلي انت تضحك عليها روح دير كيما هي يعني.. فرجينا شطارتك ...في الانشاد وخوكم تاني ما عندوش الصوت المهم طلعت للمنصة وانشدت نفس الانشودة نتاع الزميلة نتاعي وكان اسمها فاطمة الزهراء الله يذكرها على خير ...
وانا نشد كانت الدموع نتاعي طيح لاخاطر اول مرة يضربني الشيخ بحكم اني كنت من الممتازين عندو
ايه واش كنت نحكي على صوتي الشيخ نتاعي بقا حابس مدهوش والطفلة تاني انعقد لسانها يعني صوت ماشاء الله
ومن ثم اصبحت انا وهذي الطفلة الثنائي الاول في الحفلات الانشادية التي تنظمها مدرستنا وهذه قصة من قصصي وذكرياتي....
راني شاركتها لكم .

السلام عليكم و رحمة الله

فكرتيني باحلى ذكريات

حتى انا كنت طوايشية بصح نقرا مليح .. نعقل مرة وحد البنت حـgـرت ختي الصغيرة جات اختي تبكي للدار خرجت انا كي المرا عطيتها طريحة حطيتها مبعد جات تشكي للدار دgـدgـوني :p

نشفا تاني مرة خرجنا من الإبتدائي وحد الطفل كان يقرا معايا كان يسالهالي و ضربني >_< غدوة من ذاك لميت صحباتي كاملين و حكمناه بردنا فيه الجنون :d و راح شكا للمعلمة حتى هو مي ما أمناتوش ^^ " تحسبني عاقلة "

كاين بزااف حكايات كي نتفكرهم نضحك من قلبي ماكانش كيما الطوايش تع الصغر !

ههههههههههه والله فكرتيني انا ثاني واحد كان يعارضلي في طريق بش يضربني
وحد نهار كنت حارنة عضيتو سيلتلو دم مولاش كنت سنة2 ابتدائي ههههههه
شكرا لكم على مروركم الجريئ

موضوع رائع
وانا طوايشي البحر ما يهزهمش مي ضوك نحكيلكوم شوي
باسم الله
خطرة كنت نقرى ثانية ابتدائي وكانت وحدة تقرى معايا غيارة كنت كي نجيب كثرمنها تقلب الدنيا خطرة نوضتنا المعلمة انا ويهانديرو تعبير على صورة في كتاب المهم هداك النهار كان تعبيرها مليح وبدات ديرلي وحد لي جاست على اساس هي خار مني مي انا درت موراها واحد خرمن تاعها وهيا تبدل وجها انا كنت نقعد موراها وهيا بدات تهدر ما لي معاها علي باه تقلقني وانا ملي كنت صغيرة نقلق بزربة هزيت لمقص وقصيتلها شعرها لعزيز الطويل فزتولها طول ههههههههههه
انا خفت تمدلي المعلمة استدعاء مي الحمد لله مرت على خير
انا كان عمري 7 سنين كنت صغيرة مي يعني نقلكم الصح كون يقلقني واحد دوكا نديرها الله غالب
ولي عودة مع طوايش ندى انتظروا
ههههههههههههههه

من ذكرياتي في الابتدائي
كانت عندنا طفلة تقرى معايا وما شاء الله ربي عاطيلها في الصوت كانت تنوض وتنشد لسيدي كيما نقولو حنا للمعلم نتاعنا**سيدي**
المهم نهار من نهارات قالها نوضي تنشدي نشدت انشودة نتاع الرسوم المتحركة ..انا واخي... اللي كانت مشهوورة ومسكينة كانت يتيمة الاب والوالدة نتاعها عند زوج ااخر وهي عايشة عند بيت جدها المهم نشدت واداء وصوت وانا قعدت نضحك مع صاحبي شافني الشيخ وهو كان قاعد وراءي قالي ارواح كليت --كف --من عندو وزاد عطالي عقوبة اخرى قلي انت تضحك عليها روح دير كيما هي يعني.. فرجينا شطارتك ...في الانشاد وخوكم تاني ما عندوش الصوت المهم طلعت للمنصة وانشدت نفس الانشودة نتاع الزميلة نتاعي وكان اسمها فاطمة الزهراء الله يذكرها على خير ...
وانا نشد كانت الدموع نتاعي طيح لاخاطر اول مرة يضربني الشيخ بحكم اني كنت من الممتازين عندو
ايه واش كنت نحكي على صوتي الشيخ نتاعي بقا حابس مدهوش والطفلة تاني انعقد لسانها يعني صوت ماشاء الله
ومن ثم اصبحت انا وهذي الطفلة الثنائي الاول في الحفلات الانشادية التي تنظمها مدرستنا وهذه قصة من قصصي وذكرياتي....
راني شاركتها لكم .

مكاش لي مكلاش طريحة من عند الاستاذ
ههههههه ايام سكر
اشكرك على حكايتك

موضوع رائع
وانا طوايشي البحر ما يهزهمش مي ضوك نحكيلكوم شوي
باسم الله
خطرة كنت نقرى ثانية ابتدائي وكانت وحدة تقرى معايا غيارة كنت كي نجيب كثرمنها تقلب الدنيا خطرة نوضتنا المعلمة انا ويهانديرو تعبير على صورة في كتاب المهم هداك النهار كان تعبيرها مليح وبدات ديرلي وحد لي جاست على اساس هي خار مني مي انا درت موراها واحد خرمن تاعها وهيا تبدل وجها انا كنت نقعد موراها وهيا بدات تهدر ما لي معاها علي باه تقلقني وانا ملي كنت صغيرة نقلق بزربة هزيت لمقص وقصيتلها شعرها لعزيز الطويل فزتولها طول ههههههههههه
انا خفت تمدلي المعلمة استدعاء مي الحمد لله مرت على خير
انا كان عمري 7 سنين كنت صغيرة مي يعني نقلكم الصح كون يقلقني واحد دوكا نديرها الله غالب
ولي عودة مع طوايش ندى انتظروا
ههههههههههههههه

جريئة الله الله
نعم هي ندى
الغيرة اختي صغيرة كيما يقولو ههههه شكرا

آخر تعديل:
مرة في 4 متوسط مكناش حابين نقراو عربية صاحبتي تفاهمنا نجيبو البيض
صبح كانت عندنا رياضة 2 ساعات وعيينة على 2.00 قبل ما يدخل الاستاذ وحدة قسمت حبة البيض ورماتها في الشوفاش ( الفورنو ) و بدات ريحا تنتر في القسم والنوافذ مسكرين:( جا الاستاذ قعد 5 دقائق وراح وحلف لا يزيد يقرينا المشكل الاكبر عندنا مديرة متهدرش كيفنا وضحك وجات تزقي عليا بدينا نضحكو قاتلنا كامل درتوها مهم في الاخير مدرونا واو لخطش كنا ندافعو على بعضنا بعض
ملا ملقاتش المجرم

مرة في 4 متوسط مكناش حابين نقراو عربية صاحبتي تفاهمنا نجيبو البيض
صبح كانت عندنا رياضة 2 ساعات وعيينة على 2.00 قبل ما يدخل الاستاذ وحدة قسمت حبة البيض ورماتها في الشوفاش ( الفورنو ) و بدات ريحا تنتر في القسم والنوافذ مسكرين:( جا الاستاذ قعد 5 دقائق وراح وحلف لا يزيد يقرينا المشكل الاكبر عندنا مديرة متهدرش كيفنا وضحك وجات تزقي عليا بدينا نضحكو قاتلنا كامل درتوها مهم في الاخير مدرونا واو لخطش كنا ندافعو على بعضنا بعض
ملا ملقاتش المجرم
:p اشرار

السلام عليكم اخوات ياه يا سلمى فكرتيني بيامات زمان مع لي الشميسة اولا في المدرسة ما كانش عندي الطوايش كنت ناس ملاح
اوكانت عندي صديقة وحدة كنات فري ناس ملاح ربي يرحمها مسكينة منبعد نحكيلكم قصتها تشيب
وتانيك عندي صحبة والي هي اختي ياعمري نموت عليها صغيرة علي مي ماشي بزاف كنا ندبرو طوايش بصح غير في الدار و كنا ندوروها على خويا الصغير مسكين عدبناه و ايييه دروك هي اتزوجت وراه عندها بنت و راهي وحامل التاني هدا واش عندي فالصغر سلاااااام

اهلا
كون نحكي نهبلكم
واحد النهار كيما كنا نسكنو في الباطيمات ليطاج اللخر كان عمري خمس سنين مالا كنت انا واختي نوكلو في الخبز في الصالون وماما هاداك وين كانت تنضف فيه وجات هههههههه جرات مورانا وانا كنت رقيقة بزاف ماما كيما حكمت اختي انايا درقت تحت لغطا لي نتغطاو بيه مالغري كان مطبق ماما ما فاقتش بي وتخلعت خاطر كانت التيقة محلولة وحنى في الطاج الاخير ماتت بالخلعة وولات تحاول فيا باه نخرج وما ديرلي والو و خرجت كالبطلة هههههههههههه ختي دات طريحة وانا لا هههههههههههه

هههههههههه
لسنا اشرار بل عصابة ههههههههه
ولكن قراية متحلاش بلا قباحة سامطة
ومرة لعبنا حكمة مع استاذ الاجتماعيات وهو كبير ونقولولو طريق السبع في قسم فووووووووووور

السلام عليكم اخوات ياه يا سلمى فكرتيني بيامات زمان مع لي الشميسة اولا في المدرسة ما كانش عندي الطوايش كنت ناس ملاح
اوكانت عندي صديقة وحدة كنات فري ناس ملاح ربي يرحمها مسكينة منبعد نحكيلكم قصتها تشيب
وتانيك عندي صحبة والي هي اختي ياعمري نموت عليها صغيرة علي مي ماشي بزاف كنا ندبرو طوايش بصح غير في الدار و كنا ندوروها على خويا الصغير مسكين عدبناه و ايييه دروك هي اتزوجت وراه عندها بنت و راهي وحامل التاني هدا واش عندي فالصغر سلاااااام

تتمسكني
مم انا كي يسقسوني يخي تقرايعاقلة
ايه ايه انا عاقلة هههههه
شكرا اختي

اهلا
كون نحكي نهبلكم
واحد النهار كيما كنا نسكنو في الباطيمات ليطاج اللخر كان عمري خمس سنين مالا كنت انا واختي نوكلو في الخبز في الصالون وماما هاداك وين كانت تنضف فيه وجات هههههههه جرات مورانا وانا كنت رقيقة بزاف ماما كيما حكمت اختي انايا درقت تحت لغطا لي نتغطاو بيه مالغري كان مطبق ماما ما فاقتش بي وتخلعت خاطر كانت التيقة محلولة وحنى في الطاج الاخير ماتت بالخلعة وولات تحاول فيا باه نخرج وما ديرلي والو و خرجت كالبطلة هههههههههههه ختي دات طريحة وانا لا هههههههههههه

شوفو توأم تاعي
انا كيما الناس عندي البوم طوايش هههههههههههه
-_* كنت صغيرة ومسكينة ولا لعبت الجزائر وربحت في مكاش ماش هذاك نهار تع شريح ورطيح هههههههه

آخر تعديل:
هههههههههههههه
ايام ابتدائي نتفكرها نضحك هههههههههههه
وش نحكي فيها وش نخلي
ايام رايعة انا كنت شرييييييييييييييييرة مي ممتازة و نحب الطوايش
كنت نصادق الذكورة و نكره البنات هههههههه مع احترامي لكن هههههه
صراتلي حادثة نهار من نهارات خرجنا على 10 مقريتش فرنسية و مروحتش للدار رحت بعيد على منطقة تعي ب 20كلم للجنان تع اللوز نلم في اللوز و عندي صديقتي تسك في ريف قريب من ثم المهم لميت ساشيلت لوز ههههه و فت عند صحبتي لعبنا لعبنا حتى فقت لقيت المغرب اذن :s:s:s:s:s:s:s:s:s
فهمتها بلي نروح ناكل طريحة مي ملقيتش كيفاه نروح
المهم حكمت الطريق نجري نجري و تلقيت كلب في الطريق لانوا دان ريف ياو قولولي وش ندير ههههههه حاحاني الكلب و منعني مولاه و وصلني بطاكسيتو للقرية تعي و لحقت لدار لقيتهم داروا لنكات عليا ههههههههه كليت طريحة من عند امي و كليت حلوة من عند ابي هههههههههه
هذي كانت احدى طوايشي

هههههههههههههه
ايام ابتدائي نتفكرها نضحك هههههههههههه
وش نحكي فيها وش نخلي
ايام رايعة انا كنت شرييييييييييييييييرة مي ممتازة و نحب الطوايش
كنت نصادق الذكورة و نكره البنات هههههههه مع احترامي لكن هههههه
صراتلي حادثة نهار من نهارات خرجنا على 10 مقريتش فرنسية و مروحتش للدار رحت بعيد على منطقة تعي ب 20كلم للجنان تع اللوز نلم في اللوز و عندي صديقتي تسك في ريف قريب من ثم المهم لميت ساشيلت لوز ههههه و فت عند صحبتي لعبنا لعبنا حتى فقت لقيت المغرب اذن :s:s:s:s:s:s:s:s:s
فهمتها بلي نروح ناكل طريحة مي ملقيتش كيفاه نروح
المهم حكمت الطريق نجري نجري و تلقيت كلب في الطريق لانوا دان ريف ياو قولولي وش ندير ههههههه حاحاني الكلب و منعني مولاه و وصلني بطاكسيتو للقرية تعي و لحقت لدار لقيتهم داروا لنكات عليا ههههههههه كليت طريحة من عند امي و كليت حلوة من عند ابي هههههههههه
هذي كانت احدى طوايشي

هههههههههههههههههههههههههههههههه
نعم انت جريئة وحلوة وتشبهيلي
نعممممممممممم نحن نفتخر بماضينا
تودرتي انا من قوة لي قبيحة منتودرش

المرفقات

43 KB · المشاهدات: 0
    85 KB · المشاهدات: 0
    53.8 KB · المشاهدات: 0
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة