حكايتي مع نساء خوتي و قلة الزهر

جوهرة الرمال

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
38
السلام عليكم اهل المنتدى
do.php

و الله فرحت بقكرة الموضوع قلت على اقل فيه مساحة تفرغ واش في قلبك و ناس تسمعك و تنصحك
لا اعرف من اين ابدا انا بنت في العقد الرابع تحملت مسؤولية اهلي و عمري تمانية عشر سنة بين يوم و ليلة امي مرضت بمرض مزمن افقدها بصرها و اربع اخوة دكور و انا اكبرهم و جدة كبيرة في السن و عم مريض مرض عقلي كان لازم علي انسى كل احلامي و اتفرغ لاهلي لانه لا توجد انتى غيري و في هداك الوقت رفضت فكرة الارتباط و عمل رغم الفرص التي لا تعوض لا علينا ربي قدرني و كبرت اخوتي و اعتنيت بامي الله يرحمها و كل استلزمات الحياة عليا و لم اقل اه بدات المشاكل من اول عرووس دخلت البيت االاخت التي كانت بمتابة الام اصبحت عدوة هده اول عقابة لعدها بعامين زوجت اتنين من اخوتي اصبح في البيت تلات زوجات واحدة من الجزائر وحدة من تلمسان وحدة من بشار شفت الي عمري ما شفته و سمعت الي عمري ما ترقعت اسمعه اصبحت كبش فداء لغايتهم يتخدوني وسيلة للحرب باش يخرجوا من دار لكن اخواني لم يرضوا بحجة ماشي هي الي تخرجنا من دار والدينا وجد ا المهم بعدها بعام توفيت امي و تضاعفت مسؤوليتي لازم اكون زوجة و ابنة لابي و الام و الام لاخواني و انا لم اجد من يواسني و حسيت بتعب فعملت جاهدة و زوجت اخي اصغر و حتى والدي و بعد كل هدا انقلبت الموازين لا عاد الاب اب و اخوة اخوة كلها ملهي بزوجتو و ما كفاهمش هدا واصبحوا يخلقولقي مشاكل و انا وحيدة فريدة لا حدضع بجانبي و اخر المتمة اتفقن الزوجات ان يضعنني في دار العجزة لانهم فقدوا الامل اني اتزوج و طولت في دار ماليا و كلهم يخرجوا و يدخلوا و يسافروا مكانش واحد فيهم قال هديك مخلوقة راهي قنطانة تخرج تشوف و تنشاف لا احد او تغير جو همهم زوجاتهم و رضاهم و امر اني لا اخرج من البيت انا ممنوع او اسافر وحدي ممنوع و الله الو تصدقوني المعيشة في بيت اهلي اليوم بالسنة و لا اعرف ما اعمل خايفة يوم انام لا انهض من شدة راني ندس في قلبي ما عنديش ولي و لا زوج يحميني و لا يواسني اخواتي اوصيكم رعدوا اهاليكم لكن ما تغلطوش غلطتي اتمنى لو ترجع الايام كنت استبيت و ما فرطتش في اهلي و هدا نكون ربحت شبابي و اجري مع اهلي

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: حكايتي مع نساء خوتي و قلة الزهر

السلام عليكم أختي الجوهرة ،، والله جوهرة بكل ما للكلمة من معنى
تأثرت بزاف وانا نقرا في قصتك
احنا نديرو حاجة بسيطة وما يشكروناش عليها ولا يتجاهلونا تغيضنا عمارنا
وانتي افنيتي زهرة شبابك في خدمة أهلك ومبعد يتنكرو لجميلك معاهم
قمة القهر
طبعا النساء البرانيات كيما نساء خاوتك ولا مرت باباك ما يتلاموش قد ما يتلامو اللي راهم من دمك ولحمك
واحد ما قدر حجم التضحيات اللي ضحيتي بيها في جالهم ولكن ثقي بكلامي جزاؤكي عند الله عظيم
وان شاء الله ربي راه راضي عليك ورح يعوضك عن الشقاء اللي عشتيه إن لم يكن في الدنيا ففي الآخرة
انتي قوي علاقتك بربي وما تسمعيش بيهم وما تديري حتى مشاكل معاهم
وديجا راكي فالأربعين مزال كاين أمل باش يرزقك ربي بزوج تقر بيه عينك
كاينة وحدة جارتي والله 50 سنة كانت مخطوبة بكري وفسخت
سوفرات مع تع دارهم وامها تاني فقدت البصر وهي كانت تخرج تخدم وكبرت خاوتها وخواتاها
حتى واحد ما حطها تتزوج لكن ربي بعثلها رجل توفات زوجتو في شهر خطبها وعقدو وتزوجو
هداك نهار تلاقيتها والله تقولشي قاعدة تصغار ماشي تكبر ،، زادت زيانت ولات تهبل باين الهنا في وجهها

القي بحمولك على الله وتوكلي عليه فحسبك هو ونعم الوكيل
قصتك تضاف لقائمة مواضيع http://4algeria.com/forum/threads/419250/

السلام عليك
زهرك في لي خلقك حبيبتي
قد صبرك و وفائك ربي راح يجي نهار و يجازيك
المهم ربي كاين و إن شاء الله يعوضك لي فات

ربي اانشاء الله يعوضك خير
والله ما يضيع اجرك

-أحسست أن قلبي يتمزق وأنت تحكي حكايتك؛والله إن الله يحبك كثيرا اسعدي بهاذا الأمر وماشي قليل وراكي "رابحة" .هاذو هوما وجه الجنة ان شاء اللهـ ماتديريش على نساء خاوتك ماراح يدوملهم رجالهم،ماراح يدوملهم الدخلات و الخرجات (كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال و الإكرام).أما أنت بوركتي بخيرك و ندعو الله أن يرزقك من حيث لا تحتسبين-وشكرا.

السلام عليكي اختي

والله ياختي قطعتي قلبي بحكايتك
كاع هدا دساته في قلبك وحاملاته
معندكش خالاتك اواخوالك
هوما الاهل بعد الوالدين
واخواتك عيب عليهم والله
يخلو لي هي من لحمهم ودمهم
ويهتمو بنساهم
الزوجة تتعوظ بصح الاخت
والله مكان كيفها هي الام والاب

قادر كاع الناس يفوتوك بصح الاخت تضحي على جال خوها
تستغني على سعادتها على جاله

ربي يبعتلك السعادة اختي

يارب الدنيا كيدايرا

شوك لحمي ونا نقرا في قصتك
ماعليش ماتنسيش بلي راكي متهليا في الوالدة
وهدا وحدو اجر كبير
وما تخافيش يمهل و لا يهمل ..

اختي مدامك رضيتي والديك ربي والله متخلا عليك وليام جاية وراكي تشوفي

اختي كتري الاستغفار و الله غير فيه من الخير غير ربي لي اعلبالو نوضي قبل صلاة الفجر بي ساعة يعني راو دوك 6.10 نوضي عل 5 تكوني في التلت الاخير تاع الليل ادعي فرغي واش كان في قلبك لي الله عزا وجل و استخفري بزاف في و قت الاسحار الصَّابِرِينَ وَالصَّادِقِينَ وَالْقَانِتِينَ وَالْمُنْفِقِينَ وَالْمُسْتَغْفِرِينَ بِالْأَسْحَارِ و ربي يفرج كربتك

السلام عليكم

لا إله إلا الله محمد رسول الله
ليس لك حل إلا حل واحد حتى تخرج من أزمتك وهو حل مجرب والله لا يضيعك ولن يخذلك
الحل هو * أكثري من قول * أستغفر الله*و *لاحول ولاقوة إلا بالله*
فرج الله كربتك

تقبلوا تحياتي

بزاف تأثرت بقصه
ربي يكون في عونك وجاع ماتخمميش اللي دار الخير ف اهله ماراح تطيحله ف الأرض
وربي راح يجازيك ع صبرك وراح تجي وتبشرينا ان شاء الله

المهم انت درتي اللي عليك وما قصرتي في حتى حاجة وربي يهديهم وراح تبانلهم بلاصتك مبعد

اشكركم خواتتي انكم اعطيتوني من وقتكم و قريتوا حكايتي هدا اجركم عند الله كان هدفي اعرف هل راني ظالمنهم او مظلومة و الحمد لله انصفني الحق

أختي ربي يكون و إن شاء يرزقك ربي خيرا دنيا و أخرة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة