)))شاركنا بإسم الشخص اللى تفرغلو قلبك (((

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مالايحكى من الامور احتفظ به لنفسي
اما من اشاركها همومي وافضفض لها عن كل شيء هي ...
تعرف نفسها وبس .

لاحد اشاركه اسراري و اخبرة مافي قلبي

أنا لا أبوح بأسراري لأحد

بارك الله فيك على الموضوع.

حقيبة اسراري حتى وان وضعتها في طريق يكثر فيه المارة
لن يستطيع احدا ان يفتح قفلها
حتى وان وضعتها معها قفلا فلا احد سيفهم معانيها فقد خططتها باسلوبي الخاص .
والوحيدة التي قد تفهم بعضها امي حبيبتي

[QUOTE="hakim story, post: 5732924, member: 156608".... لكن الشي الغريب
انني انا بئر لاسرار كل من اعرف
لا ادري لماذا يحب الناس ان يستودعو
اسرارهم عندي ....
[/QUOTE]
--
أكيد لأنك لا تفشي الأسرار .. لكن أيضا لأنك لا تشمت بغيرك و لست حسود و لست نمام .. كما أنك تتفهّم الجانب الإنساني لغيرك .. و أيضا أظن بأنك في الغالب تحاول مساعدة الغير .. ربما لدرجة التكفل بالجانب المادي لمشكلة أحدهم أحيانا
أليس كذلك ؟؟ ...
إن كان الجواب نعم ، فاعلم أن الكثيرين منهم سيحاولون إستغلالك للإنتفاع منك.

مالايحكى من الامور احتفظ به لنفسي
اما من اشاركها همومي وافضفض لها عن كل شيء هي ...
تعرف نفسها وبس .
شكرااا على المرور الطيب و المشاركة السرية ههههه ربي يحفظهالك

أنا لا أبوح بأسراري لأحد

بارك الله فيك على الموضوع.
و فيك بارك ...شكرااا على المشاركة الطيبة ....مع احتراماتى لوجهة نظرك ....​

حقيبة اسراري حتى وان وضعتها في طريق يكثر فيه المارة
لن يستطيع احدا ان يفتح قفلها
حتى وان وضعتها معها قفلا فلا احد سيفهم معانيها فقد خططتها باسلوبي الخاص .
والوحيدة التي قد تفهم بعضها امي حبيبتي

اهلااا بك على الصفحة ....اعجبتني طريقتك فى الرد ....ربي يحفظلك الأم الكريمة ....شكرا على المرور الطيب ....

[QUOTE="hakim story, post: 5732924, member: 156608".... لكن الشي الغريب
انني انا بئر لاسرار كل من اعرف
لا ادري لماذا يحب الناس ان يستودعو
اسرارهم عندي ....
--
أكيد لأنك لا تفشي الأسرار .. لكن أيضا لأنك لا تشمت بغيرك و لست حسود و لست نمام .. كما أنك تتفهّم الجانب الإنساني لغيرك .. و أيضا أظن بأنك في الغالب تحاول مساعدة الغير .. ربما لدرجة التكفل بالجانب المادي لمشكلة أحدهم أحيانا
أليس كذلك ؟؟ ...
إن كان الجواب نعم ، فاعلم أن الكثيرين منهم سيحاولون إستغلالك للإنتفاع منك.
[/QUOTE]
،hakim story .... اسم لديه اثر لديه بصمة على ذكرياتى فى هذا المنتدى ...رغم فترة الغياب الطويلة ...نتمنى له التوفيق نتمنى اختى الكريمة ان يكون لنا قدوة و ليس محل استغلال

السلام عليكم
عجبني الموضوع ولو اني معتزلة الكتابة والمشاركة
ما عنديش اسرار حتى نخير لمن نقولها لكن نحب نسمع للغير من باب نحاول نساعد الحمد لله عندي اسرار لناس بزاف هنا وفواقعي ونظن هونما يعرفو اني أهل يخبوها عندي الحمد لله
اما لو كاين امر نحكيه فلأمي وعندي جليل صديقي واخي من سنوات تعرفوه كلكم وعندي الاخ نبيل ايضا صديق من سنوات ويعرف كل شي عليا لاني ناخذ رايو فكل صغيرة وكبيرة
واكيد كاين بنات هنا يعرفو عني امور خاصه
وشخص يعرف نفسه مقرب مني ايضا اسراري عنده ونعم المكان اللي خبيت فيه ونقولكم حاجة النصيحه من رجل تفيد بزاف صداقاتي مع الطرف الآخر ونصحهم ليا وقت امر يخصني تنفعني بزاف
مشكورة موضوع رائع

ههههه
في حالات الصدمة و التعرض لأزمات نفسية أنا أفضل الإنطواء في غرفة مظلمة و منزوية في آخر البيت لا يصلها ضوء أو صوت .. أستلقي صامتا في الضلام الدامس منهمكا بتركيز حاد في تشريح و تحليل الحدث لكشف حيثياته السببية المعنوية و النفسية و المادية و كذلك أبعاده و نتائجه و كيفية التعامل مع كل ذلك ، و الخروج من جهة بالحقيقة المفصلة من جميع الجوانب و من جهة أخرى بتحديد أفكار منطقية و صحيحة لموازنة نفسي و لمواجهة الأزمة.

انا على حساب راي الانسان قدما يحكي لاقرب الانسان لقلبو ميقدرش ايقول كلش دايما كاين امور تبقى في قلبك و تحتفظ بها لروحك لحاجة في نفسنا طبعا انا ليا كي نكون مقهورة نصلي ونفرغ قلبي لربي سبحانه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة