العمل الخبيث بين الجهال و المتعلمين

visiteur

:: عضو مُشارك ::
السلام عليكم هذا ليس بموضوع جديد ولكن لانتشار هذا العمل الخبيث بين الجهال و المتعلمين احببت ان انبه عليه انه الشرك بالله ان تتوسل او تجعل بينك و بين خالقك وسيط شريك فمنهم من يتوسل الى قبر و لو ينفع لنفع نفسه من عداب القبر و ضلمته ومنهم من يدهب الى العرافين و الكهنة و لو نفعوا لا نفعوا انفسهم فتري حالهم في فقرا شديد يتلاعبون باناس وجههم مسود من شدة كفرهم فمن قصد هؤلاء بنية حب الاستطلاع فصلاته باطلة اربعين يوم و مع دالك يصليها و ليس له اجر و اما من دهب و هو يؤمن بهم علي نفعه او ضره فقد كفر بما انزل على محمد صلي الله عليه و سلم و عليه باسراع بالتوبة مدام حي و يندم ويعزم ان لا يعود وليعلموا ان النافع و الضار و كاشف الضر هو الله وحده
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom