حلوة قوس قزح او الرخامية

ام يعقوب

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
88
السلام على الجميع انا حبيت اليوم انقدملكم وصفة من الوصفات المجربة والمضمونة كنت متردد من الاول لكن عزيزتي العصفورة هي من شجعني و اتمنى ان تقرا و تجرب البعض من الوصفات لانها مم اجبرني على تقليب دفاتري القديمة من الوصفات نبداو على بركة بسم الله اول وصفة هي حلوة قوس قزح و المقادير هي كالتالي. رطل مرغرين كاس سكر رطب (قلاصي) 2 حبات بيض لفاني 2 شكارة خمارة 2 مغارف كاكاو و الفرينة باش انطم حوالي 1 كغ اما التزين مربى المشمش و كوكاو مدشش نخدم كيما هيا العادة مرغرين # سكر# بيض # لفاني والخمارة ومطمها بالفرينة لكن قبل ما نكمل انشفها نقسمها على اثنان وحدة نخليها بيضاء نكملها بالفرينة و الثانية نحطلها 2 ملاعق كاكاو وانشوف اذا خصها الفرينة و نكمل انطمها لكن بلاك تيبسوها اذا تحصلنا على عجينتين نحكم العجينة البنيه ونحلها شوية على شكل مربع و نزيد نحل البيضاء بنفس الشكل والحجم وانحطها فوقها من بعد كي نتحصل على هذا المربع نحكم جهة والجهة المقابلة للمربع و نثنيها للتحت و الجهتين االلي قعدو للفوق يعني العجينة البنية نطويلها جهتين لون ابيض و البنية نطويلها اللون الابيض و منبعد نحلها بالحلال راح تولينا شغل رخام نطبعها قوفريطة او اي شكل تحبوه نطهيها ثم كي اطيب نلسقها حبة بحبة ونرمدلها الحواف في الكوكاو اتمنى انكم فهمتم و ان تنال اعجابكم و ان شاء الله نطورو هذا القسم

رد: حلوة قوس قزح او الرخامية

السلام عليكم
بارك الله فيك على الوصفة

بارك الله فيك حبيبتي على الوصفة و الشرح بصح إذا تقدري صوريلنا مراحل:bravo01:

يا عزيزتي متضحكيش عليا والله مانعرف كيفاش يطلعوا الصور لازملي واحد يفهمني مشكورة على المرور

حبيبتي أم يعقوب أنا كنت كيما أنتي عندي شهر ملي سجلت كنت مانعرف حتي حاجة :s
شوفي أختي كاين موضوع مثبت يورليلك كامل المراحل أنا تبعتوا نجحت في التحميل
http://4algeria.com/forum/threads/278447/

http://4algeria.com/forum/threads/353844/

أختي كاش حاجة مافهمتهاش راني هنا

السلام عليكم

بارك الله فيكي على الوصفة أختي

merciiiiiii

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة