المالي فريدريك كانوتيه يلعب في البحرين

أشــواق 19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
28 مارس 2010
المشاركات
9,119
نقاط التفاعل
11,164
النقاط
1,061
محل الإقامة
Setif
الجنس
أنثى
إنتقل الدولي المالي السابق فيردريك كانوتيه هداف فريق أشبيلية الاسباني السابق للعب في صفوف فريق جنرز يونايتد الذي يلعب ببطولة ناصر بن حمد الثامنة بالبحرين.

وسيلتحق النجم المالي كانوتيه بفريقه جنرز يونايتد في الدور الثاني من البطولة الذي سينطلق يوم الجمعة المقبل 19 حزيران/يونيو.

يلعب فريق جنرز يونايتد في المجمموعة الرابعة من البطولة مع فرق النوايف والشباب المتحد وكوبرا، ويحتل جنرز يونايتد المركز الثاني برصيد 4 نقاط، والنوايف في المركز الأول بنفس النقاط، وفريق كوبرا في المركز الثالث بثلاث نقاط، وفي المركز الرابع فريق الشباب المتحد بدون نقاط.

وستختتم مباريات المجموعة يوم غد الأثنين بلقاء كوبرا مع النوايف، وجنرز يونايتد مع الشباب المتحد.

وعودة للاعب المالي كانوتيه الذي لعب في مسيرته الحافلة مع 5 فرق، وبدأها مع ليون الفرنسي ثم الأنتقال للدوري الانجليزي للعب مع فرق ويستهام يونايتد وتوتنهام، ليختتم مسيرته في أوروبا مع فريق أشبيلية الاسباني، ومن ثم الانتقال للدوري الصيني مع فريقي بكين.

وسجله الذهبي كان مع فريق اشبيلية الاسباني الذي لعب له 294 مباراة وسجل 144 هدفا في 7 مواسم، وحقق معه بطولة الدوري الاوربي مرتين، وكأس السوبر الاوروبي مرة واحدة، وكأس اسبانيا مرتين، وكأس السوبر الاسباني مرة واحدة.

 
رد: المالي فريدريك كانوتيه يلعب في البحرين

كل النجوم يحبون اجراء تجربة في الخليج
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top