الجولة الأولى : شالكة يضرب بريمن بثلاثية وليفركوزن يتغلب على هوفنهايم

Djamel.Dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,319
نقاط التفاعل
2,975
النقاط
396
محل الإقامة
sydney city


do.php


حقق فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، فوزا كبيرا على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ، بأربعة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "سيغنال أيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولى للدورى الألمانى "البوندزليغا". أحرز ماركو رويس الهدف الأول لأسود الفيستفاليا فى الدقيقة 15 من بداية الشوط الأول، ثم أضاف الغابونى إيميريك أوباميانغ الثانى فى الدقيقة 21، وعزز هنريك مختاريان من تقدم دورتموند بهدفين فى الدقيقتين 33 و50 على التوالى. ويعد هذا الفوز هو الأول الذى يحققه دورتموند فى البوندزليغا تحت قيادة توماس توخيل، المدير الفنى للفريق الذى تم تعيينه خلفا ليورغن كلوب. وبهذه النتيجة يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 3 نقاط، خلف بايرن ميونيخ الذى اكتسح هامبورغ بخماسية نظيفة فى المباراة الافتتاحية للمسابقة.


do.php


وعلى ملعب “فيسير شتاديون” افتتح شالكه التسجيل في شباك أصحاب الأرض في الدقيقة 34 بهدف أحرزه ثيودور جيبرسيلاسي لاعب فيردر بريمن بالخطأ في مرمى فريقه.
وفي الشوط الثاني ، أضاف إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ وكلاس يان هونتلار الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 68 و85 ليحقق شالكه بداية قوية لمشواره في الموسم.


do.php



وحول باير ليفركوزن ، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع ، تأخره بهدف أمام ضيفه هوفنهايم إلى الفوز 2 – 1 ليحصد أول ثلاث نقاط له بالموسم.
وافتتح ستيفن زوبير التسجيل لهوفنهايم بعد أربع دقائق فقط من بداية المباراة ثم رد باير ليفركوزن بهدفين سجلهما ستيفان كيسلينغ وجوليان براندت في الدقيقتين 45 و71 .

وسجل لوكاس هينترسير هدفا في الدقيقة 66 في شباك ماينز ليهدي الصاعد إنغولشتاد الفوز في أولى مبارياته بالبوندسليغا.

do.php


كذلك تغلب هرتا برلين على مضيفه أوغسبورغ بهدف وحيد سجله سالومون كالو من ضربة جزاء في الدقيقة 48 احتسبها الحكم بعد طرد راؤول بوباديا من صفوف أوغسبورغ.


وتعادل دارمشتاد الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى مع ضيفه هانوفر 2-2 ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ، حيث سجل مارسيل هيلر هدفي دارمشتاد في الدقيقتين 31 و54 بينما جاء هدفا هانوفر في الدقيقتين 48 و62 وسجلهما كارلسون بينشوب وأيتاك سولو لاعب دارمشتاد (بالخطأ في مرمى فريقه).


 
رد: الجولة الأولى : شالكة يضرب بريمن بثلاثية وليفركوزن يتغلب على هوفنهايم

شكرا على الخبر :)
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top