امل بعمر اليأس

عندي ثلاث خواتات وزوج من الرضاعة
اللي ما عاجبهاش الحال مش تبعثلي مساج اخي احتاج مساعدتك من بعد تخرجني نتبع في البنات الحمد لله المشرفين والاداريين تع اللمة يعرفوني بلي نحترم هذا المكان النيفو تاعكم عڨبت عليه منين كان في عمري 15 سنة...
عجبتني هاذ الخرجة
والله رسائل الخاص غالبا تكسار الراس
الماسنجر أغلقتو غير بسبب هاذ الصماطة
مصح عجبتني هاذي
تسحق مساعدة و مبعد تولي تبع فلبنات????????
شعب يعجز سقراط عن تحليل فكره

عجبتني هاذ الخرجة
والله رسائل الخاص غالبا تكسار الراس
الماسنجر أغلقتو غير بسبب هاذ الصماطة
مصح عجبتني هاذي
تسحق مساعدة و مبعد تولي تبع فلبنات????????
شعب يعجز سقراط عن تحليل فكره
خخخخخ
واش كنت نكتب البارح
اواه مانيش انا اللي كنت نكتب البارح ههه ربي يهنيك ختي هاا اله غالب حتى حنا ساعات نغلطو

سامحني يا الله حين أسجد لك وداخلي ينطق بألف حديث، حين أصلي ولا تكون صلاتي كما تريد، حين أبكي على قضائك رغم إيماني به، وإغفر لي إذا نفذ صبري.

ثم تحاول الفرار من روح تملّكت روحك، فتجد أنك لا تفرّ منها إلا إليها، وأدركت أن وصل الروح لا ينقطع،بل يزداد تجمّعا كلما شئت أن تفرقه.

ثمّة أحاسيس أرسلناها لمن لا يستحق , ثمّة كلمات قُلناها لمن لا يلتمس في حروفنا أي معنى , ثمّة مشاعر كانت صدورنا أحقّ بها من الغير .

اذا أردت أن تنام حاول أن تندم على تصرفاتك السيئة وان تدعو بالخير لمن كانت موجهة لهم هذه التصرفات ثم أدعو الله أن يوفقك لاصلاحها اذا اعاد روحك اليك...
حكيم

كأن تلك البرامج التلفزيونية ترجعنا الى أيام مضت وانتهت.. ايام لو طلب مني ان اتخلى عن مستقبل مشرق بقصر ووظيفة مرموقة لتخليت عنها دون ان استشير عقلي أبدا حقا كانت أيام من ذهب.. اللهم طهر قلوبنا وأزل عنها غشاوة الحقد يارب..

اللهم خِفَافاً لا لنا ولا علينا، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح، لا نَهينُ ولا نُهان، اللهم عبوراً خفيفاً لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد.

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
عندي ثلاث خواتات وزوج من الرضاعة
اللي ما عاجبهاش الحال مش تبعثلي مساج اخي احتاج مساعدتك من بعد تخرجني نتبع في البنات الحمد لله المشرفين والاداريين تع اللمة يعرفوني بلي نحترم هذا المكان النيفو تاعكم عڨبت عليه منين كان في عمري 15 سنة...
?

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
كانَت حَنونَةً جِدّاً، تَستطيعُ احْتضانَ قُنبلَةٍ وتُقنِعها أَلّا تَنفَجِر

كانَت حَنونَةً جِدّاً، تَستطيعُ احْتضانَ قُنبلَةٍ وتُقنِعها أَلّا تَنفَجِر
هههههههههههه تحياتى ?

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة