امل بعمر اليأس

أريد وقتا مستقطع
من كل شيء آخذ نفسي في رحلة وحدنا ارتاح من كل هذا الكذب الذي احطت به نفسي والمقربين مني.. عسى ان يغفر الله لي...

الألم يبقي الذاكرة طازجة ...
الم يعلموك هذا في كلية الطب ؟؟
:giggle:
الألم هو كي طيحلك 100 الف في عز الشتاء هذي ??
أما الباقي كلش خرطي

الألم هو كي طيحلك 100 الف في عز الشتاء هذي ??
أما الباقي كلش خرطي
هذا هو العذاب خخخخ هذا يخلي الذاكرة طازجة بزيادة هههه الله يعوضك

"ولو سألتني عن الحبّ، لحدّثتك كيف يحوّل شخص واحد فقط، برسالة واحدة فقط، بكلمة واحدة فقط، حياة شخص آخر.. من العدم إلى الوجود، كيف يعيد له رئتيه وملامحه وضحكته وشعوره بالرغبة في الحياة أكثـر، الحبّ شيء أقرب لنفخ الروح."
هل هاذا يعني حب
هل تستطيع رسالة من شخص حقا ان تكون حبا
وهل يمكن ان يكون حبا حقيقيا او مجرد خيال
هل من يعيد كل هاذه المشاعر الى قلبك يكون حبيبك. او انا فقط ارى ذالك؟

هل هاذا يعني حب
هل تستطيع رسالة من شخص حقا ان تكون حبا
وهل يمكن ان يكون حبا حقيقيا او مجرد خيال
هل من يعيد كل هاذه المشاعر الى قلبك يكون حبيبك. او انا فقط ارى ذالك؟
نعم يمكن لرسالة ان تروي تشقق شفاه لم تبتسم منذ مدة
ويمكن لرسالة ان ترفع نسبة هرمون الدوبامين الى اعلى مستوى له تحياتي

ربما هناك من يرغب في التحدث إليك، من يرغب في أن يكون صديقاً لك ولو لليلةٍ واحدة، لكن خوف البدايات يقلق، ووجع النهايات يقلق أكثر، يظل الاحتفاظ بالشعور الجميل وإن كان مؤلماً أكثر فتنةً من الحصول عليه ثم فقدانه.. الخوف يجعلنا نكتفي بأقل من نصف الأمنيات وليسامحني كل الذين صادقتهم لليلة وتركتهم في أول اليوم الثاني

طول عمري بخاف من الحب، وسيرة الحب وظلم الحب لكل اصحابو..

واعرف حكايات مليانة آهات ودموع وأنين
والعاشئين دابو ما تابو
طول عمري بأول لنا أد الشوء وليالي الشوء
ولا ألبي أد عزابو
تراراررا

إييييه ذكرتني باللي مضى الله يعطيك عام كسرة ،الله يغفرلنا حفظناها صم هههه لم يكن لنا خيار آخر ههه
عذرا على التطفل

والعاشئين دابو ما تابو
ولا ألبي أد عزابو
تراراررا

إييييه ذكرتني باللي مضى الله يعطيك عام كسرة ،الله يغفرلنا حفظناها صم هههه لم يكن لنا خيار آخر ههه
عذرا على التطفل
ههههه فقتلي يااه كم هي شاعرية تلكمو الكلمات.. ربي يغفرلنا كامل

والعاشئين دابو ما تابو
ولا ألبي أد عزابو
تراراررا

عذرا على التطفل
ههههه فقتلي يااه كم هي شاعرية تلكمو الكلمات.. ربي يغفرلنا كامل آمين

b
ربما هناك من يرغب في التحدث إليك، من يرغب في أن يكون صديقاً لك ولو لليلةٍ واحدة، لكن خوف البدايات يقلق، ووجع النهايات يقلق أكثر، يظل الاحتفاظ بالشعور الجميل وإن كان مؤلماً أكثر فتنةً من الحصول عليه ثم فقدانه.. الخوف يجعلنا نكتفي بأقل من نصف الأمنيات وليسامحني كل الذين صادقتهم لليلة وتركتهم في أول اليوم الثاني

هل نستطيع ترك مشاعرنا لاننا نخاف ان تكون النهاية سيءة وان لا نصطدم بواقع مر يخلينا ننسى الكلام والمشاعر الجميلة التي عشزاها يوما ما ،ونترك من رسم البسمة على شفاهنا بعد زمن طويل
ربما معك حق عليا الهروب قبل ان نتعلق باحلام قد لا تتحقق ونجرح اكثر

b

هل نستطيع ترك مشاعرنا لاننا نخاف ان تكون النهاية سيءة وان لا نصطدم بواقع مر يخلينا ننسى الكلام والمشاعر الجميلة التي عشزاها يوما ما ،ونترك من رسم البسمة على شفاهنا بعد زمن طويل
ربما معك حق عليا الهروب قبل ان نتعلق باحلام قد لا تتحقق ونجرح اكثر
اكيد الامر صعب صح

والعاشئين دابو ما تابو
ولا ألبي أد عزابو
تراراررا

عذرا على التطفل
واعرف حكايات مليانة اهات ودموع وندم تن تن تن والعاشقين دابوا ما تابوا طول عمرى بخاف من الحب وسيرة الحب ههههههههههههه
ام كلثوم حبيبتى ههههههههههه

في هذه اللحظة التي اكتب فيها الآن:
انا اضع رأسي في حجر جدتي واستمتع بيديها على شعري.. صدقا شعور لن تعطيه اي حبوب سعادة ☺✨ ابدا..
حكيم

في هذه اللحظة التي اكتب فيها الآن:
انا اضع رأسي في حجر جدتي واستمتع بيديها على شعري.. صدقا شعور لن تعطيه اي حبوب سعادة ☺✨ ابدا..
حكيم

بصحتك والله
ههههههههههه حكيم يرقد في حجر الجدة???ربي يطول ليها في عمرها ويرزقك برها

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة