طريقة التسجيل في جامعة التكوين المتواصل

رد: طريقة التسجيل في جامعة التكوين المتواصل

بارك الله فيك

السلام عليكم
ما هي جامعة التكوين المتواصل

ادا منسيتش هي اسوء بلاصة على وجه الارض
تقري في الليل كما الخفاش و البومة ..قريت فيها شهرين هههه مي انا كنت مستوى تحضيري نضن اسمه يعني باك
يخصك مستوى 3 ثانوي و تسجلي تخصص تاعك فيها تقري كل يوم في ليل و السبت صباح جايا اسوء من الجامعة ....فيها اساتذة بلا عقل
تدي الباك فيها و تكملي عنهم 3 سنوات حتى للاليسونس مي شهادة غير معترف بيها اولا تانيا متقريش بيها في الجامعة العادية و زيد تخدمي اكثر الحالات غير عندهم شهادتهم غليها في الما و شربيها قبل الاكل 3 مرات في النهار
كاين علوم و اداب هذو نعقل عليهم ....

السلام عليكم
ما هي جامعة التكوين المتواصل

أهلا أختي
جامعة تكوين متواصل
هيا تشبه الدراسة في الثانوية ولكن تجديها غالبا داخل الجامعات أو مقابلة لها
وإختصارا لإسمها بالفرنسية هو : ufc
وهيا تدرس مساءا فقط في مامضي كانت تدرس على 5 مساءا حتي 8 ليلا !
تدرس يوم أو يومين
وهيا مثل أسمها يعني تواصل دراستك إلا أنها غير معترف بها:sick:
ويدرس فيها إلا... u_u
هنا الغريب فيها تعرفين البرلماني السابق شيخ عطا الله؟
هو خريجها أنجليزية ! :unsure:

ادا منسيتش هي اسوء بلاصة على وجه الارض
تقري في الليل كما الخفاش و البومة ..قريت فيها شهرين هههه مي انا كنت مستوى تحضيري نضن اسمه يعني باك
يخصك مستوى 3 ثانوي و تسجلي تخصص تاعك فيها تقري كل يوم في ليل و السبت صباح جايا اسوء من الجامعة ....فيها اساتذة بلا عقل
تدي الباك فيها و تكملي عنهم 3 سنوات حتى للاليسونس مي شهادة غير معترف بيها اولا تانيا متقريش بيها في الجامعة العادية و زيد تخدمي اكثر الحالات غير عندهم شهادتهمغليها في الما و شربيها قبل الاكل 3 مرات في النهار
كاين علوم و اداب هذو نعقل عليهم ....

هههههههه فالنهار ما قريناش وفالليل نقراو اخطيني اعرفتها تسما جبت الباك باش نقرا فالليل وهكاك نكمل فالجامعة وخلاص يا خي خفافيش عههههعه اسي تقرمزت موراليا انا قلت كاش فايدة لقيتها بلا فايدة لا راس المال شهادة الجامعية المعترف بيها ما فادتناش ونضيعو حياتنا نقرو فالليل باش نتخرجو بشهادة غير معترف بيها ههههه ريي يجيب الخير

أهلا أختي
جامعة تكوين متواصل
هيا تشبه الدراسة في الثانوية ولكن تجديها غالبا داخل الجامعات أو مقابلة لها
وإختصارا لإسمها بالفرنسية هو : ufc
وهيا تدرس مساءا فقط في مامضي كانت تدرس على 5 مساءا حتي 8 ليلا !
تدرس يوم أو يومين
وهيا مثل أسمها يعني تواصل دراستك إلا أنها غير معترف بها:sick:
ويدرس فيها إلا... u_u
هنا الغريب فيها تعرفين البرلماني السابق شيخ عطا الله؟
هو خريجها أنجليزية ! :unsure:

هعهههعهه يااااا قولي هكذا بلاك نولي حتى عضو فالبرلمان ونروح نشعر ها الخبز اليابس مالقيناهش غير الشحمة فالبرلمان والتقشف واش خلانا شيب راس وعظم بلا لحم القراية الدايم ريي فهذي البلاد كي تقرى كي ما تقراش كامل بقينا فالروطار مع عمي سلال وبن غبريط من فوق حابسة بلا مستوى تحكي كي الطفل الصغير لي بدا ينطق فالحروف يا العنقاء ربي يحفظك ومرسي على التوضيح

هعهههعهه يااااا قولي هكذا بلاك نولي حتى عضو فالبرلمان ونروح نشعر ها الخبز اليابس مالقيناهش غير الشحمة فالبرلمان والتقشف واش خلانا شيب راس وعظم بلا لحم القراية الدايم ريي فهذي البلاد كي تقرى كي ما تقراش كامل بقينا فالروطار مع عمي سلال وبن غبريط من فوق حابسة بلا مستوى تحكي كي الطفل الصغير لي بدا ينطق فالحروف يا العنقاء ربي يحفظك ومرسي على التوضيح
ههه عندك الحق
لفيها خير
أوه يا فاطم بلاصتك رومبلاصو لشيخ عطا الله في البرلمان(y)
كلامك ساخر صح hh
ننتخب عليك
وموفقة يارب

شكرا على الموضوع
ههه عندك الحق
لفيها خير
كلامك ساخر صح hh
ننتخب عليك
وموفقة يارب
[/QUOTE
رحم الله خالي (المعروف بالشيخ عطاالله)

جربت كلش ههههه والله العظيم لا قرايا لا والو و تجري معاك تيكي شباب :mad::mad::mad::mad: ...درك انا مننصحش بيها البنات :rolleyes: ابسط مثال كاينين لي يجو و يروحو يدورو و داخل تحسي راكي في تركيا و حصص المكياج و تجي خارجة في الظلمة و طريق فارغة مام يستناوك مي شايخرجك من داخل لبرا ...
و قرايتها مكانش و لازم تدي باك عندهم و اهم حاجة ديبلوم تاع خنافس :censored::censored::censored: ...نتي توصل بيك تكرهي قرايا و هذو يزيدو يكرهوهالك كثر ..كما صرالي :mad: ..

ههه عندك الحق
لفيها خير
كلامك ساخر صح hh
ننتخب عليك
وموفقة يارب

هههههههه اوااه نبقى بعيد على البرمائيين :LOL:
امين ربي يوفقنا للعمل الصالح اجمعين ياا رب
شكرا

جربت كلش ههههه والله العظيم لا قرايا لا والو و تجري معاك تيكي شباب :mad::mad::mad::mad: ...درك انا مننصحش بيها البنات :rolleyes: ابسط مثال كاينين لي يجو و يروحو يدورو و داخل تحسي راكي في تركيا و حصص المكياج و تجي خارجة في الظلمة و طريق فارغة مام يستناوك مي شايخرجك من داخل لبرا ...
و قرايتها مكانش و لازم تدي باك عندهم و اهم حاجة ديبلوم تاع خنافس :censored::censored::censored: ...نتي توصل بيك تكرهي قرايا و هذو يزيدو يكرهوهالك كثر ..كما صرالي :mad: ..

:eek:o_O ياااا صار هكذا ربي يبعدنا على ديبلوم الخناافس ههههه:LOL::ROFLMAO: صحيتي ختي كي فهمتيني
هنا ينشروا برك وما يفهموكش :mad: يااو تخدعنا بزااف فيكفي لا نريد ان نخدع ثانية ببساطة ومع الاخر نندمو
مرسي

شكرا لك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة