mot de passe هل هي حق من حقوق الزوجة؟

رد: mot de passe هل هي حق من حقوق الزوجة؟

رايح نقول انو نظريتي تستند انو المراة لما دخلت لهذه المواقع ووسائل الاتصال
مباشرة خسرت

واش تقصد بهاذ العبارة حكيم

يعني انا عندي فايسبوك تاعي .... سما مارانيش متربية و لا كيفاه ؟؟؟؟؟​

سلام عليكم
انا كان عندو لمود باس تاعي وهو نتاعو محبش يعطهولي وكل يوم يحلفي بالي ماعندو حتا حاجه فيه
وموخرا سكرناه لزوج

اذا ممكن تعطينا الطريقة لي خلاتك تقنعيه باه يسكر ..........لانك درت انجاز رهيب رهيب
واصلي راك على الطريق المستقيم
شكرا و الف شكرا على هده المشاركة .........

واش تقصد بهاذ العبارة حكيم

يعني انا عندي فايسبوك تاعي .... سما مارانيش متربية و لا كيفاه ؟؟؟؟؟​

يا حسراااه وين رحتي
وحدة وحدة ونقصي في السرعة باسكو راكي حاطة ١٥٠ في الطابلو
انا قلت ولوج المراة لعالم الاتصال الفايسبوك وغيرو
جعل هذا الاخير يخسر من ناحية العلاقات والشكوك
اما متربية وغيرو. الله اعلم ماهوش مقصدي
هاراني قتلك افهمي مليح كلامي
يعني المراة كائن حساس عندنا حنايا المسلمين و دخولها لعالم الاتصال السريع وصور
ةرسائل صوتية ومكالمات السكايب والواتساب والفايسبوك وغيرهم
دار فتنة كبيرة لانو في مثل هذه المواقع ماكانش مرااقبة
وممكن ماشي من عندك قادر تتبادل الاخت والاخت صورهما في الفايسبوك وصور العايلة وتصرى الكارثة
وهنا اللي قلت المراة كائن حساس جدا ومالازمش التهاون ونضن وهذا رايي انو من المستحسن ابعاد العنصر
النسوي من هذه الموااقع

تخليك تفتح سكايب
علاه وقتاش كان من حقها تمنعني
من ردك فهمت انك غير مقتنعة برايي
الفايسبوك وامور الاتصال الاخرى عنتدي قناعة انو خاطية المراة بكل صرااحة يعني
حساسية المراة ماتسمحش انو يكون عندها حساب فايسبوكي
وان كان لديها حساب من حق زوجها انو يعرف واش فيه
والراجل عندو حرية تامة. يكون عندو حساب في الفايسبوك
ورايحة تقوليلي هو ممكن يخون الزوجة نتاعو ويتعامل مع غريبات
مباشرة خسرت مانيش نحكي على المراة الاجنبية لانو الفايسبوك يطيح على عقليتهم ودياناتهم
اما حنايا المسلمنين مايطيحش على عقليتنا التي تبنى على الحرمة
ونسيت البارح باش نقول انو قادر نسمح في الفايسبوك نتاعي وكل امور النت
المهم برك الزوجة نتاعي تكون بعيدة على كل هاته الاشيااء
نضحي بكل شيء وما يقليش كاشي واحد راني ظرت جام للمنشور نتاع زوجتك

لا بالعكس ....ليست قضية اننى لم اقتنع بما قلت
بالعكس تساهل بعض الازواج في مثل هذه المواضيع جعل الزوجات يتمادين كثير حتى وصلن الى المحذور

اما فكرة تخليك تفتح سكايب فهذا كناية عن الثقة المتواجدة بينكم

مسالة الخسارة او الربح مقياس الاخلاق و الوازع الدين فقط يحددهافكثيرات من النساء معندهمش فايس بوك لكن حدث ولا حرج

تقبل مروري ..............

3andi maalich ykoun l mdp partagé bssah la façon importante
kima skype baayen familial les 2 nesta3emlou le mm nchllh, sauf si la kan b3id
adresse email la kanet ta3 khadma NON jamais la tkoun 3andi, la kanet perso nutilisiwha les deux thani
facebook, pt etre houa ya9der yossber maychoufech les discutions m3a shabati, ana IMPOSSIBLE yakolni guelbi dnc vaut mieux maymedlich l mdp sinn ndhal mwesswssa wech yahedrou
mais la sha9it haja(( fi cundy cruch w criminal case hoho)) ymedouli nrml saha sinn tekber l affaire w nchek

hh hkit 9isset hyati المستقبلية

اوكي وضحت كلامك

اما بخصوص انوا انت عندك الحق و هي لا ....هنا نقولك ماتسرعش ... لانه رايح تخلق صراع بينك بينها و الخاسر انتوما بعد

تخليك تفتح سكايب
علاه وقتاش كان من حقها تمنعني
من ردك فهمت انك غير مقتنعة برايي
الفايسبوك وامور الاتصال الاخرى عنتدي قناعة انو خاطية المراة بكل صرااحة يعني
حساسية المراة ماتسمحش انو يكون عندها حساب فايسبوكي
وان كان لديها حساب من حق زوجها انو يعرف واش فيه
والراجل عندو حرية تامة. يكون عندو حساب في الفايسبوك
ورايحة تقوليلي هو ممكن يخون الزوجة نتاعو ويتعامل مع غريبات
مباشرة خسرت مانيش نحكي على المراة الاجنبية لانو الفايسبوك يطيح على عقليتهم ودياناتهم
اما حنايا المسلمنين مايطيحش على عقليتنا التي تبنى على الحرمة
ونسيت البارح باش نقول انو قادر نسمح في الفايسبوك نتاعي وكل امور النت
المهم برك الزوجة نتاعي تكون بعيدة على كل هاته الاشيااء
نضحي بكل شيء وما يقليش كاشي واحد راني ظرت جام للمنشور نتاع زوجتك

essmehli nadharia ta3ek mahich aprouvé
hadi martek yek rah thebha w trespectiha, tfahemha tgoulha nghir w manhebech :thumb_up02: ta9bel n importe quoi
mais troh tahder m3aha b had l 3a9lia ta3 hlal 3lia w hram 3lik w nti faible :down::down:tehbel

ta9der thez ghir les bns coté men l internet, men facebook avc 00 contacts 00 msg 00 statuts

السّلام عليكم
بارك الله فيك أختي على مواضيعك القيّمة والهادفة
ان شاء الله مزيد من التألق والتوفيق ^^
بصراحة عجبوني ردود الأعضاء قبلي لأنو كل شخص وصلنا الفكرة بطريقتو الخاصة, فبارك الله فيهم
واما عن نفسي نكره النت يكون في الحياة الزوجية سواءا من طرف الرجل ولا المرأة ,و لما نقول النت نقصد مواقع التواصل الإجتماعي
لأنو درك في وقتنا الزوجة تقولك نتواصل عبر الفايس بوك مثلا ولا السكايب والرجل تاني كيف
ومن بعد هي يوليو عندها اصدقاء تاع النت وهو صديقات تاع النت وتتحول الأمور حتى تلحق وين الرجل يولي يسهر حتى الفجر ويحكي
مع مرا برانية ومرتو نفس الشي, على هادي نحب بعد الزواج ماتبقى عندي حتى علاقة بالنت, ونقصد بيها مواقع التواصل الاجتماعي
لأنوأولا لو نشوفو كاين حوايج في النت تستفاد منهم المتزوجة وخاصة المنتديات, كيما منتدى اللمة راني نشوف فيه ماشاء الله
تستفاد المتزوجة والعازبة وكامل فئات المجتمع وثانيا ربما درك وحدة عازبة في وقت فراغها تتجول في عالم النت
بصح كي تولي متزوجة رايح تشغل وقت فراغها بدارها , مع راجلها ومع ولادها, يعني كاين حوايج يوليو اهم من هاد المواقع

اما الفايس بوك وجماعتو مانحبوش بعد الزواج , صار تحط منشور ديني تلقاه يخليلك تعليق مخل بالحياء
مع انك ماتعرفو ماشفت خليقتو , تكون قاعد تلقى ميساج يلحقك وفيه صور غير لائقة مع انك ماتعرفش الشخص
يعني الفايس بوك مكان فيه البلا ونتا ماش متزوج فمابالك تتزوج , أنا اصلا درك مارانيش متزوجة وعندي مدة مادخلتش للفايس بوك
راني غير في اللمة خاطر لقيت راحتي, واصلا بلا حكاية زواج ساعات تجي في بالي نفاصيه ونتهنا منو بالرغم من اني مدايرتو للمنشورات
الدينية فقط ونخدم بيه في رمضان كتر خاطر ندير حملات لحفظ القرآن وحملات لختم القرآن , اما غير هاد الشي ماعندي ماندير بيه
اما فيما يخص المودباس اذا من حقوق الزوجة, انا نظن ماش حكاية من حقها ولا ماش من حقها, اصلا نكره الفكرة هادي تاع هاتي
المودباس تاعك ونعطيك الموبادس تاعي ويبدا هو يدخل بالتخبية وهي بالتخبية ويبداو يعسو في بعضاهم ويدخل فيها الشك, والعلاقة لي يدخل فيها الشك تفسد
انا نفضل الزوج يخطي هاد المواقع, واذا رفض بينو وبين مولاه, لأنو لما يحب الزوج يخون زوجتو يقدر يحل حساب آخر ويدير رايو
ماش رايح يطبق يديه ويستناها حتى تدخل بالمودباس تاعو, انا عن نفسي ماندير حساب مانمد مودباس, عندي عايلتي اهم من مثل
هاد المواقع لي ماعندها حتى معنى , والزوج كيما سبق وقلت بينو وبين مولاه

ان شاء الله مانكونش خرجت على الموضوع
تحياتي الخالصة
السلام عليكم
شرفتي موضوعي يا نحلة المنتدى .......
بمعنى اشري راسك يا فاهم .......ياريت كل المتزوجين يطبقوا فكرتك هكذا راح نتخلصوا من بزاف مشاكل لان اصبح الجلوس مع العائلة ضحية من ضحايا هذه التكنولوجيا لى قدرت تخرب بزاف ديور و دمرهم
والكلام هنا على الطرفين لان الزوج لي يجلس امام النترنت ب10 سساعات لو كان عند زوجة متهلية فيه ومهتمة لامر ما يسعاش وراء سراب و وهم و العكس بالعكس
لكى شكري.............

اوكي وضحت كلامك

اما بخصوص انوا انت عندك الحق و هي لا ....هنا نقولك ماتسرعش ... لانه رايح تخلق صراع بينك بينها و الخاسر انتوما بعد

لا صراع لا والو
من ناحية عندي الحق ولا ماعنديش هذا رايي وقناعتي الشخصية
الفايسبوك ماهوش الحاجة اللي تقتل الزوجة نتاعي اذا تخلات عليه
لانو زوجتي اولا رايحة تكون ماكثة بالبيت يعني ماعندهاش هذاك العمل
اللي ممكن يكون سبب باش تفتح فايسبوك
واضف الى ذالك لو فرضا قاتلي واصرت انو تفتح فايسبوك
من حقي نعرف حسابها واش فيه وماشي من حقها تعرف واش كاين في الفايسبوك نتاعي
باسكو عقلية النساء غير عقلية الرجال وقراءة الزوجة للواقع غير قراءة الزوج له
وحساسية المراة غير حساسية الرجل
وعلي عهد بيني وبين نفسي انو تعاملاتي مع الجنس الانثوي بعد ما نتزوج وحتى ضركا
لن تتجاز. السلام وعليكم السلاام هكاك باش الواحد يهني ضميرو بينو وبين نفسو ومولاه
والزوجة تنكون ملكية لي وحدي وانا ليها وحدها .

essmehli nadharia ta3ek mahich aprouvé
hadi martek yek rah thebha w trespectiha, tfahemha tgoulha nghir w manhebech :thumb_up02: ta9bel n importe quoi
mais troh tahder m3aha b had l 3a9lia ta3 hlal 3lia w hram 3lik w nti faible :down::down:tehbel

ta9der thez ghir les bns coté men l internet, men facebook avc 00 contacts 00 msg 00 statuts

وي حلال عليا حرام عليهاا
يعني حابة تقوليلي المراة ماهيش في موضع معرض فيها للخطر
في الفايسبوك وبزااف نااس وقعى في المحضور باسكو عاطي للمراة الحرية التامة
اما نن ناحية الخيانة راني قلتها انا نحافظ على مبادئي ماشي هي نمنعها على الفايسبوك
ونحكي انا مع بنات النااس باسكو هنا نكون ماش راجل
يعني في زوجتي حرام وفي ازواج الاخرين حلال
لا نهار نقول للزوجة هكاك راني نكون عند رجولتي التي تقتضي كيما حرمتها هي من الفايسبوك وغيرو لاني خايف عليها
لازم نحرم على روحي معاملات النسااء اللي زوجتي راهي خايفة عليا منهن

لا صراع لا والو
من ناحية عندي الحق ولا ماعنديش هذا رايي وقناعتي الشخصية
الفايسبوك ماهوش الحاجة اللي تقتل الزوجة نتاعي اذا تخلات عليه
لانو زوجتي اولا رايحة تكون ماكثة بالبيت يعني ماعندهاش هذاك العمل
اللي ممكن يكون سبب باش تفتح فايسبوك
واضف الى ذالك لو فرضا قاتلي واصرت انو تفتح فايسبوك
من حقي نعرف حسابها واش فيه وماشي من حقها تعرف واش كاين في الفايسبوك نتاعي
باسكو عقلية النساء غير عقلية الرجال وقراءة الزوجة للواقع غير قراءة الزوج له
وحساسية المراة غير حساسية الرجل
وعلي عهد بيني وبين نفسي انو تعاملاتي مع الجنس الانثوي بعد ما نتزوج وحتى ضركا
لن تتجاز. السلام وعليكم السلاام هكاك باش الواحد يهني ضميرو بينو وبين نفسو ومولاه
والزوجة تنكون ملكية لي وحدي وانا ليها وحدها .

واشنوا ... شكون قالك هاذي الحكاية ... سما هي الشيطان تاعها راهوا خدام 24 ساعة على 24 ساعة باه يفتنها بسي فايسبوك و خرايبه وانت شيطانك راه فالجامع يصلي ... كيفك كيفها ... اذا انت تخاف ربي في نفسك نفس الشي هي ... و كيما حلال عليك حلال عليها ... و تاع لو تفتحوا يلزم تعرف كلشي فيه وهي لالا ... و الله يا انت وين قريتها هاذي ؟؟؟ ...... هنا راني ضدك مليون في المية ليس لاني انثى و لكن فكرتك خاطئة تماما ... ....

واشنوا ... شكون قالك هاذي الحكاية ... سما هي الشيطان تاعها راهوا خدام 24 ساعة على 24 ساعة باه يفتنها بسي فايسبوك و خرايبه وانت شيطانك راه فالجامع يصلي ... كيفك كيفها ... اذا انت تخاف ربي في نفسك نفس الشي هي ... و كيما حلال عليك حلال عليها ... و تاع لو تفتحوا يلزم تعرف كلشي فيه وهي لالا ... و الله يا انت وين قريتها هاذي ؟؟؟ ...... هنا راني ضدك مليون في المية ليس لاني انثى و لكن فكرتك خاطئة تماما ... ....

نضن لازم نشرح بالتفصيل الممل
راحت مرتي للعرس ايا صورت وهي الله يبارك زين وكل شيء
فتحت الفايسبوك العشوة لقات خالتها اللي ماحضرتش للعؤرس متصلة
صحا ايا قالتلها رانا كنا في عرس بنت خالتي الاخرى وعلاش ماحضرتيش ومالى الى غيره من حكايات النساء
ايا كملو اللوم وغيرو قالتها خالتها كيفاش العرس ابعثيلي نشوف تصاور العرووسة
تبعثلها المغبونة نتاعي صور العرووسة وهي مصورة معاها
الله يبارك عجبتها خالتها التصاور بقاتها على خير وسكرت زوجتي الفايسبوك
خالت مرتي كانت تكونيكتي من التيليفون نتاع بنها اللي عمر ١٤ سنة
ونسات الفايسبوك مفتوح
جاء الطفل ورفد التيليفون وشاف الصور وتم برتجة الصور بنجااح
يدخل السي حكيم وصحاب حكيم اللي كانو شايفين زوجتو منين كانت صغيرة ويلقاو التصااور
وانتهت الحكااية وصرات فضيحة
وكاين حكايات على حساسية المراة
رايحة تقوليلي قادرين يصوروها رايح نقلك راني عطيتلك مثال برك لانو المراة تعتبر كل شيء
وما نقدرش نسمح في حاجة كيما هاك

نضن لازم نشرح بالتفصيل الممل
راحت مرتي للعرس ايا صورت وهي الله يبارك زين وكل شيء
فتحت الفايسبوك العشوة لقات خالتها اللي ماحضرتش للعؤرس متصلة
صحا ايا قالتلها رانا كنا في عرس بنت خالتي الاخرى وعلاش ماحضرتيش ومالى الى غيره من حكايات النساء
ايا كملو اللوم وغيرو قالتها خالتها كيفاش العرس ابعثيلي نشوف تصاور العرووسة
تبعثلها المغبونة نتاعي صور العرووسة وهي مصورة معاها
الله يبارك عجبتها خالتها التصاور بقاتها على خير وسكرت زوجتي الفايسبوك
خالت مرتي كانت تكونيكتي من التيليفون نتاع بنها اللي عمر ١٤ سنة
ونسات الفايسبوك مفتوح
جاء الطفل ورفد التيليفون وشاف الصور وتم برتجة الصور بنجااح
يدخل السي حكيم وصحاب حكيم اللي كانو شايفين زوجتو منين كانت صغيرة ويلقاو التصااور
وانتهت الحكااية وصرات فضيحة
وكاين حكايات على حساسية المراة
رايحة تقوليلي قادرين يصوروها رايح نقلك راني عطيتلك مثال برك لانو المراة تعتبر كل شيء
وما نقدرش نسمح في حاجة كيما هاك

اصبر يزيد و نسميوه بوزيد

راك ديرت مسلسل يا ولدي

وي حلال عليا حرام عليهاا
يعني حابة تقوليلي المراة ماهيش في موضع معرض فيها للخطر
في الفايسبوك وبزااف نااس وقعى في المحضور باسكو عاطي للمراة الحرية التامة
اما نن ناحية الخيانة راني قلتها انا نحافظ على مبادئي ماشي هي نمنعها على الفايسبوك
ونحكي انا مع بنات النااس باسكو هنا نكون ماش راجل
يعني في زوجتي حرام وفي ازواج الاخرين حلال
لا نهار نقول للزوجة هكاك راني نكون عند رجولتي التي تقتضي كيما حرمتها هي من الفايسبوك وغيرو لاني خايف عليها
لازم نحرم على روحي معاملات النسااء اللي زوجتي راهي خايفة عليا منهن

mahdartlekch 3la khyana, w rabi ybareklek f l مبادئي lemleh

المراة sah sensible par apport l radjel, mais 3la hsseb fhamti rak tahder 3la
المراة المخلوعة 3andna, prc li 3a9la fi rassha mattesralhech

habatek tefhem bark, ki tezewej rak fi COUPLE a 2 hia mahich hora w nta thani makech hor
kima hia dir fik confiance nta thani maalich b 3assa
prc had l 3a9lia ta3 hlel w hram 3liha, صدقني وااعرة w madam hakda fi futilité kima l internet rahi tgiss hyatkom thani

اواه مع المراة لازم ندير عشر افلام وكلها لازم تتصدر لائحة الافلام في شباك التذاكر الامريكي
باسكو المراة كائن سبيسيفيك

موضوع جميل جدا
والردود كانت مقنعة لحد ما يعني هنا الاعضاء باين يفكرو بعقلهم ما شاء الله
وما ننساش عاطفة الانثى في بعض الردود :-r
هي الانترنت بصفة عامة خطيرة جدا على المرأة والرجل والطفل سواء
الا من احسن استعمالها اما مواقع التواصل كثرت بزاااف وكثرو مشاكلها خاصة للبنت علاه قلت البنت لانها الخاسر الاول
بالنسبة لكلمة السر هادي لي بزاف تصرا على جالها مشكل بين الزوجين ولازم كل احد يعرف كلمة السر تع الاخر هههه هادي ترجع للتفاهم والثقة بينهم
هنا ما نقدرش نحكم ونقول لازم او بالضرورة يعرفو كلمة السر لبعضهم هذا ترجع لعقلية كل زوج وزوجة وكيفاه عايشين حياتهم وكيفه متفاهمين
بالنسبة ليا بحكم زوجي يخدم في الخارج لازم يكون الاتصال دائم فاتحلي 70 موقع اتصال هههههه لازم ما نلقاهش منا نروج منا
من الياهو للمسنجر للسكايب للجمايل هادو تع البداية كي جا الواتساب والويشات تركنا لخرين واستعملنا هادو وفيهم غير اسرتي الصغيرة
اما الفيس بوك هو لي فتحهولي زمااان وبكلمة سر هو دارها وينسى يعني اي موقع اتصال يفتحو من عندو ينسى كلمة السر تاعو ههههه ونعود انا نgزن خخخ ويشمل الا صديقاتي تع اللمة وفقط والحمد لله معندي حتى اشكال لما نشوف حاجة في الفيس نحكيلو عليها عادي
اما هو بطبيعة عملو يتعامل مع النساء والرجال اصحاب الشركات عندو مواقع اتصال تع عمل
منيش حنكسر راسي معاه هو يعرف وين يخدم ومع من والحمد لله
وردود حكيم جميلة جدا انا فهمت وش يقصد بوركت اخي الكريم ورزقك الله بزوجة صالحة كما صلحت انت
نسيت نقولكم يعرف حتى اللمة وعلبالو انا مشرفة والحمد لله مكانش تعقيد لانو يعرفني

آخر تعديل:

موضوع جميل جدا
والردود كانت مقنعة لحد ما يعني هنا الاعضاء باين يفكرو بعقلهم ما شاء الله
وما ننساش عاطفة الانثى في بعض الردود :-r
هي الانترنت بصفة عامة خطيرة جدا على المرأة والرجل والطفل سواء
الا من احسن استعمالها اما مواقع التواصل كثرت بزاااف وكثرو مشاكلها خاصة للبنت علاه قلت البنت لانها الخاسر الاول
بالنسبة لكلمة السر هادي لي بزاف تصرا على جالها مشكل بين الزوجين ولازم كل احد يعرف كلمة السر تع الاخر هههه هادي ترجع للتفاهم والثقة بينهم
هنا ما نقدرش نحكم ونقول لازم او بالضرورة يعرفو كلمة السر لبعضهم هذا ترجع لعقلية كل زوج وزوجة وكيفاه عايشين حياتهم وكيفه متفاهمين
بالنسبة ليا بحكم زوجي يخدم في الخارج لازم يكون الاتصال دائم فاتحلي 70 موقع اتصال هههههه لازم ما نلقاهش منا نروج منا
من الياهو للمسنجر للسكايب للجمايل هادو تع البداية كي جا الواتساب والويشات تركنا لخرين واستعملنا هادو وفيهم غير اسرتي الصغيرة
اما الفيس بوك هو لي فتحهولي زمااان وبكلمة سر هو دارها وينسى يعني اي موقع اتصال يفتحو من عندو ينسى كلمة السر تاعو ههههه ونعود انا نgزن خخخ ويشمل الا صديقاتي تع اللمة وفقط والحمد لله معندي حتى اشكال لما نشوف حاجة في الفيس نحكيلو عليها عادي
اما هو بطبيعة عملو يتعامل مع النساء والرجال اصحاب الشركات عندو مواقع اتصال تع عمل
منيش حنكسر راسي معاه هو يعرف وين يخدم ومع من والحمد لله
وردود حكيم جميلة جدا انا فهمت وش يقصد بوركت اخي الكريم ورزقك الله بزوجة صالحة كما صلحت انت
نسيت نقولكم يعرف حتى اللمة وعلبالو انا مشرفة والحمد لله مكانش تعقيد لانو يعرفني

السلام عليكم
مشكورة احتى على المشاركة القيمة
لما تكون فيها ثقة مع شوية حرية و كمية احترام كل حاجة تفوت
ربي هنيك و يكملك

ايه وش فيها الى عرفت كلمة المرور انتاعي والعكس عادي امر عادي​

اذا ممكن تعطينا الطريقة لي خلاتك تقنعيه باه يسكر ..........لانك درت انجاز رهيب رهيب
واصلي راك على الطريق المستقيم
شكرا و الف شكرا على هده المشاركة .........
بكل بساطة قتلو ياانا يالفايس:d

بكل بساطة قتلو ياانا يالفايس:d
نفس الطريقة اعتمدتها مع السكايب ..........mais الفايس بوك يا ختى ما نفع معاه والو لا برضاه و لا غصبن عنوووووووووو

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة