اَلحَيآةُ عِبآرةٌ عَن كَلمآت

بِهدايةٍ من فضلِ ربّي ... يكسُو الجمال ربُوعَ قلبِي
يخضرُّ إحساسي ودربِي ... وملامحِي حين اهتدَيت
نُور الهِدايةِ زارَ صدرِي ... هو مُبتدَى أُنسي وعمري
فعزمتُ للرحمان أمرِي ... وعلى خُطى طه مشيت
يا نفحةَ القُرآن فوحي ... عِطرًا على قلبِي ورُوحي
يا بلسمًا يطوِي جرُوحي ... لولَا الهدايةِ ما ارتويت
كم عِشتُ والتّفريطُ عادة ... ما ذُقتُ في الدّنيا سعادة
حتى اهتديتُ إلى العبادة ... يا راحتِي لمّا اهتديت
سُبحان من عُدتُ إليه ... بُسِطت لنا كِلتا يديه
ألقيتُ أوزاري عليه ... يا ربّي فاغفر ما عَصيت

من برنامج بالقرآن اهتديت

أناشيد هذا البرنامج كلّها رائعة
كأنها تُحاكي الرّوح، لا أملّ من سماعها على مرّ السنين
أمّا البرنامج فلا تعليق عليه، كلّما أضعف أعيد مشاهدة حلقاته
فأشحذ به إيماني، وأرمي الضعف واليأس بعِيدًا عنّي
وتحلو لي الحياة من جديد ❤

:LOL::LOL:

do.php

هههههه اخبريهم بأن حريتهم تنتهى عند بداية حريتك ههههههه اصرعيهم وخاصة في وقت القليلة

ههههه يقولك بكاء الطفل أرحم :LOL:
قادر حتى يجيو يعاونوك فيه في التربية هههه​

قال حكيمٌ لابنه يا بنيّ في حياتك لا تتنازل عن ثلاثة:
أن تأكل أفضل طعام.
وتنام على أفضل فراش.
وتسكُن في أفضل البيوت.
فقال الابن: نخن فقراء فكيف لي أن أفعل ذلك؟
فقال الحكيم: إذا أكلت فقط عندما تجوع سيكون ما تأكله أفضل طعام،
وإذا عملت كثيرا ونمت وأنت متعب سيكون فراشك أفضل فراش،
وإذا عاملت الناس بالمعروف ستسكن في قلوبهم وبهذا تكون سكنت أفضل البيوت.

أحيانا ينبغي على المرء أن يقرأ عن مأساة الآخرين ويسمع عن همومهم ومشاكلهم حتى يعتبر ويحمد الله، وكذلك ليعلم أن الخير فيما
اختاره الله وأنّ الله يسخّر لك عباده الصالحين حتى وإن ظننت أنّ هذا العالم لم يعد سوى مثوًا للسيئين، لكن مازال الخير في أمّة محمد وفي شبابنا وشاباتنا والحمد لله
القصّة التي شاهدتها على التلفاز هي لفتاة كانت تعيش حياةً عادية مع إخوتها ووالديها، شاءت الأقدار أن يطلب أخوها من والدته أن تخطب له فتاة من خارج مدينته
فوافقت وذهبت العائلة لخطبة الفتاة وفي الخطبة أفراد من عائلة العروس لمحوا صاحبة قصتنا وأعجبوا بها، فتحوّلت الخطبة لخطبتين، والفرحة لفرحتين، بعدها لا أدري
ما حدث بالضبط، في يوم من الأيام والعائلة عائدة لبيتها في السيارة تعرّضوا لحادث سير خطير وبشع تعرضت فيه السيارة لاصطدام من قبل سيارة أخرى ثم للدهس من قبل شاحنة
احترق الجزء الأمامي من السيارة حتى أن أخ هذه الفتاة كان يحترق أمام مرآى عائلته وهو أول من مات، بعدها بقيت هذه الأخت في غيبوبة لمدة 4 اشهر وحين استفاقت
أدركت أنها فقدت أباها وأمها وأخيها وأختها، ولحدّ الآن هي لا تعلم أنها مشلولة ووجهها مشوّه بالكامل، لدرجة أن أختها كانت تدخل للغرفة لتراها فتنظر لجميع المرضى
الموجودين هناك وتخرج لأنها لم تتعرف على أختها، المسكينة كانت تستغرب رفض الجميع إعطاءها مرآة لترى نفسها وحين فعلت قالت يا ليتيني متّ يوم الحادث فهو أرحم لي
من رؤية وجهي وهو هكذا، "كان وجهي مطبّز" قالتها بألم، انقلبت حياتها وخطيبها تخلّى عنها وأخبرها أنه لا يمكنه مواصلة حياته مع فتاة بدون مستقبل ومقعدة فافترقا، لكن الله إذا
أبعد عنك شيئا فهو لصالحك ولأنّه يريد لك الاحسن، المسكينة مرت بحالة نفسية سيّئة بعدها اضطرت للمغادرة لمدينة معيّنة للقيام ببعض العمليات الجراحية، بمساعدة من
صديق والدها، هناك وفي المستشفى الذي كانت فيه كان هنالك شاب يعمل كبنّاء جاء للعمل بشكل مؤقت في المستشفى وحينما رآها سأل عنها صديق والدها
فأخبره بقصتها وبأنها يتيمة، حينها كان هذا الشاب يوميا يحضر لها الطعام والدواء وكلّ ماتحتاجه، لم يحدّثها أو يزعجها كان يقوم بعمله في صمت دون إحراجها
سألته في يوم من الايام لم تقوم بكل هذا معي؟ أخبرها حينها "ندير فيه لوجه الله وماتحرمينيش من الأجر" بعدها ويوم كانت على وشك القيام بعملية جراحية أخبرها
هذا الشاب أنه حينما تخرج من العملية بسلام سيخبرها بأمر مهم، وبعد العملية طلب يدها للزواج لكنها رفضت لأنها تعلم أنها لا تزال مقعدة ولا تزال تتذكر
كلام خطيبها السابق حول زواجه بامرأة لا مستقبل لها، بعدها توفي أب ذلك الشاب فاضطر لمغادرة المدينة عائدا لمدينته، كان تودّ شكره على إحسانه ولطفه لكنه لم يترك
رقمه ولا اي معلومة عنه، فيما بعد غادرت الأخت المدينة وقامت بعملية جراحية أخرى ولم تعد مقعدة وخرجت للعمل، تخيّلوا بعد عام وثمانية أشهر راحت للبوسطا من أجل
استلام أجرها، التقت بذلك الشاب في الدرج أوقفها وسألها إن كانت نفس الفتاة التي كانت مريضة بالمستشفى فأكدت له كلامه، فأخبرها أنه بحث عنها طويلا
بعدها طلب يدها للزواج مرة أخرى وتزوجا وأنجبا الابناء، حينما سألوا هذا الشاب لماذا تزوّجت بها بينما هي مشوّهة وخطيبها السابق رفضها، قال لهم "الزين ما يبني دار
وأنا ماعنديش إمرأة عندي نعمة" ماشاء الله على صبر الفتاة وعلى تربية الشاب، إمرأة من دون أهل وسند وتكالبت عليها المحن رغم ذلك كانت قويّة، وشاب كان بإمكانه
اختيار شريكة حياة كاملة لكنّه كان يبحث عن اللب بدل المظهر، بينما الكثير من الأزواج لديهم عشرة عمر مع زوجاتهم ورغم ذلك إذا ما اصابها مرض ما إلا وتخلّى عنها

قصة يفخر بها الإنسان ويعود من خلالها الأمل للنفس أنه لا يزال في الدنيا خير وناس الخير.

~لؤلؤة قسنطينة~

حتى الصّرصور الذي كُنتِ تخافينه أتى إليّ
بعد فراقنا وقال لي:
أهذه التي كنت تريد قتلي لأجلها؟

😂
ابتسموا ففي البسمة تفاؤل وأمل 🌹

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عيد ميلاد سعيد أختي الفاضلة وبنيتي مريم وكل عام وأنت بألف خير
🥀🥀🥀🌷🌷🌷🌷🌷🥀🥀🥀

101180

أدعو الله لك في هذا اليوم أن يملأ حياتك سعادة وأن تحققي كل أحلامك آمين

وهذه هداياكي
😃😃🙂🙂😃😃

101181

101182

101183

101184

تقبلي من أخيك حلم كبير هذه الهدايا مع كامل الاحترام والتقدير .​

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء النور عليكم جميعا ومساء النور خويا حليم @حلم كبير أولا ربي يجازيك الجنة ان شاء الله، وربي يعطيك ما تتمنى، نتا انسان بزاف
طيب وتاع خير وتتفكر الناس كامل، ومن بين أحسن الناس لي تعرفت عليهم في اللمة، ربي يجازيك الخير واللهم آمين لنا ولكم يارب
ربي يرزقك بالمثل وزيادة يارب، شكرا جزيلا على مبادرتك الطيبة وكلماتك الراقية ربي يفرحك دنيا وآخرة
وراك عرفتلي للوتر الحساس هههه عمرتني قطاقيط وتوليب، وان شاء الله حياتك كاملة تكون عطرة كالزهور ان شاء الله
وربي يفرحك بوليداتك وتشوفهم رجال ونساء ويمشيو على طريق الحق والكلمة الطيبة كأبيهم، فشكرا جزيلا على كل شيء
من أول نهار تعرفت فيه عليك إلى الآن، وبما أنو راني داخل مدونتي رايحة نخربش فيها كالعادة، لأنو عيد ميلادي هاد المرة كان مختلف ومميز ومتعب في آن واحد
من 6 تاع الصباح لـ 7 تاع الليل تقريبا وأنا واقفة على رجليا، عملت ليوم كامل تقريبا كعامل البناء هههه هزي الطوبة فرغي الرمل
جيبي البرويطة فيها الاسمنت، نظفي الاسمنت، يعني خلطت الاسمنت والبلاتر ودرت كلشي ههههه هي أعمال كثيرة ذكرت القليل منها
ورغم انها متعبة وذكورية بامتياز لكن قمت بيها، الله غالب هادي حالة لي عندو غير البنات، وبالأخص أنك تكون الكبير في الدار
بصح وهكاك هذا أرحم لي من أني نخلي بابا يطيح بقيمتو للرجال باه يعاونوه في حاجة، نتعب ونتحمل فوق طاقتي ومعليش، ورغم أنو يوم شاق جدا
والله دركا باه نرد ونكتب في الكلافيي ماقدرتش نهز يديا، بصح أنا سعيدة على الاقل درت حاجة تنفع والديا وفي يوم ميلادي، خاطر كان يوم متعب صح
لدرجة مالفة الوالدة تاعي مع الصباح كي نوض تقولي مباشرة عيد ميلاد سعيد اليوم نسات هههه، وانا في قلبي كنت نستنا فيهم غير ينساو عيد ميلادي
باه نديرلهم جو درامي هههه، ساع غير عدات ساعة برك تفكروني، ربي يخليلي عائلتي الأولى، وعائلتي الثانية لي هي أهل اللمة واحد واحد
لي تفكروني في عيد ميلادي، ربي يحفظكم جميعا ويهنيكم جميعا، كل واحد باسمو، وتفكرت حاجة تضحك، وحنا في لب العمل الشاق صونا الهاتف تاع بابا
بموسيقى تضحك هكا، قتلو راهو يصوني شوف ترا، كي شافو ناض يضحك قتلو واش بيك تضحك، قالي زعما آلارم درتها ليوم ميلادك باه نتفكر
قتلو ومالقيت غير هاد الموسيقى لي تضحك ههههه، شبعنا ضحك وحنا في ذروة تعبنا، الحمد لله على نعمة العائلة هي أجمل هدية في الكون
وآسفة لأي شخص بعتلي رسالة ومارديتش عليه كما يجب، والله متعبة جدا، راني كي معطوبي الحرب هههه ماش قادرة حتى نتحرك رفع الأثقال يا محاينكم 😂
شكرا جزيييلا لكم جميعا 🥰

آخر تعديل:
مساء النور عليكم جميعا ومساء النور خويا حليم @حلم كبير أولا ربي يجازيك الجنة ان شاء الله، وربي يعطيك ما تتمنى، نتا انسان بزاف
طيب وتاع خير وتتفكر الناس كامل، ومن بين أحسن الناس لي تعرفت عليهم في اللمة، ربي يجازيك الخير واللهم آمين لنا ولكم يارب
ربي يرزقك بالمثل وزيادة يارب، شكرا جزيلا على مبادرتك الطيبة وكلماتك الراقية ربي يفرحك دنيا وآخرة
وراك عرفتلي للوتر الحساس هههه عمرتني قطاقيط وتوليب، وان شاء الله حياتك كاملة تكون عطرة كالزهور ان شاء الله
وربي يفرحك بوليداتك وتشوفهم رجال ونساء ويمشيو على طريق الحق والكلمة الطيبة كأبيهم، فشكرا جزيلا على كل شيء
من أول نهار تعرفت فيه عليك إلى الآن، وبما أنو راني داخل مدونتي رايحة نخربش فيها كالعادة، لأنو عيد ميلادي هاد المرة كان مختلف ومميز ومتعب في آن واحد
من 6 تاع الصباح لـ 7 تاع الليل تقريبا وأنا واقفة على رجليا، عملت ليوم كامل تقريبا كعامل البناء هههه هزي الطوبة فرغي الرمل
جيبي البرويطة فيها الاسمنت، نظفي الاسمنت، يعني خلطت الاسمنت والبلاتر ودرت كلشي ههههه هي أعمال كثيرة ذكرت القليل منها
ورغم انها متعبة وذكورية بامتياز لكن قمت بيها، الله غالب هادي حالة لي عندو غير البنات، وبالأخص أنك تكون الكبير في الدار
بصح وهكاك هذا أرحم لي من أني نخلي بابا يطيح بقيمتو للرجال باه يعاونوه في حاجة، نتعب ونتحمل فوق طاقتي ومعليش، ورغم أنو يوم شاق جدا
والله دركا باه نرد ونكتب في الكلافيي ماقدرتش نهز يديا، بصح أنا سعيدة على الاقل درت حاجة تنفع والديا وفي يوم ميلادي، خاطر كان يوم متعب صح
لدرجة مالفة الوالدة تاعي مع الصباح كي نوض تقولي مباشرة عيد ميلاد سعيد اليوم نسات هههه، وانا في قلبي كنت نستنا فيهم غير ينساو عيد ميلادي
باه نديرلهم جو درامي هههه، ساع غير عدات ساعة برك تفكروني، ربي يخليلي عائلتي الأولى، وعائلتي الثانية لي هي أهل اللمة واحد واحد
لي تفكروني في عيد ميلادي، ربي يحفظكم جميعا ويهنيكم جميعا، كل واحد باسمو، وتفكرت حاجة تضحك، وحنا في لب العمل الشاق صونا الهاتف تاع بابا
بموسيقى تضحك هكا، قتلو راهو يصوني شوف ترا، كي شافو ناض يضحك قتلو واش بيك تضحك، قالي زعما آلارم درتها ليوم ميلادك باه نتفكر
قتلو ومالقيت غير هاد الموسيقى لي تضحك ههههه، شبعنا ضحك وحنا في ذروة تعبنا، الحمد لله على نعمة العائلة هي أجمل هدية في الكون
وآسفة لأي شخص بعتلي رسالة ومارديتش عليه كما يجب، والله متعبة جدا، راني كي معطوبي الحرب هههه ماش قادرة حتى نتحرك رفع الأثقال يا محاينكم 😂
شكرا جزيييلا لكم جميعا 🥰
السلام عليكم
والله أنت اللي نعم الاخلاق والتربية بارك الله فيمن رباك
وكي تعاوني والدك هذاك راه أجر كبير عند ربي ،هههه أكيد خدمة البيطون صعيبة ربي يكون في عونكم .
رايحة تربحي وتنجحي في حياتك ما دام والديك راضيين عليك نشالله وبإذن الله
درت واجبي الأخت وأنت من أرقى الأخوات هنا في اللمة وتستحقين كل الخير .
بارك الله فيك على الكلمات الطيبة هذا من لطفك
إحترامي وتقديري

السلام عليكم
والله أنت اللي نعم الاخلاق والتربية بارك الله فيمن رباك
وكي تعاوني والدك هذاك راه أجر كبير عند ربي ،هههه أكيد خدمة البيطون صعيبة ربي يكون في عونكم .
رايحة تربحي وتنجحي في حياتك ما دام والديك راضيين عليك نشالله وبإذن الله
درت واجبي الأخت وأنت من أرقى الأخوات هنا في اللمة وتستحقين كل الخير .
بارك الله فيك على الكلمات الطيبة هذا من لطفك
إحترامي وتقديري

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ربي يحفظك أخي حليم والله كلامك أعتز بيه، ولو ما كنت إنسان مليح ما تشوف الشي المليح في غيرك
ربي يجازيك كل خير ان شاء الله، حشمتني بكلامك لي أكبر مني والله ربي يعطيك ماتتمنى
وان شاء الله ياربي، المهم الصحة برك، اليوم راني حاسة دراعي ماش لاصق في جسمي هههه
لماعن باه نغسلهم نتحاسب هههه، بصح هكا والحمد لله، بالاك البارح كان يوم شاق جدا
بصح والله لي ضحكناه فيه ما ضحكناهش في بقية الأيام، ربي يحفظلي عايلتي، وربي يحفظلك عايلتك كذلك
ويخليك ليهم يارب
واحترامي وتقديري كذلك لشخصكم الكريم وربي يكتر من أمثالك ^^

بغضِّ النّظر عن كونهِ حلَالًا أم حرام، أين هو الحُب؟
أَحقًّا في هذا العالمِ من الحبّ الجمّ ما يجعلنا نخصّص يومًا له؟
أليس العيد هو الاحتفال وتمجيد حدثٍ هامٍّ ومفرح؟ ما المفرح في هذا العيد المزعوم؟
خلال سنةٍ بأكملها بشهورها وأيّامها وأسابيعها وساعاتها ودقائها وثوانيها، نقتل وننهب ونخون ونغتصب ونؤذي ونكذب، ونقطع الأرحام ونرتكب المنكرات والفواحش ثم يأتي يومٌ مميّز في السّنة نحتفل فيه بقلبٍ بارد وضميرٍ ميّت ونفس وقحة بالحب؟ عن أيّ حبٍّ تتحدّثون؟
مُسنّانِ قد بلغا من الكِبر عتيًّا يُرميانِ في دُور العجزة من قِبَل ثمرة حبهما، من فلذات كبدهما، يُطعمان من المزابل ويُقيّدان إلى الكراسي كما تكبّل الكلاب، وتتحدّثون عن الحبّ؟ تخرج للعب لتمارس طفولتك كأين طفل فتُقتل، تذهب للدّراسة كأيّ طالبٍ فتُقتل، حتى وأنت تمشي من دون هدف تُؤذى، وتتحدّثون عن الحبّ؟ أطفالٌ حديثو الولادة يرمَونَ في المزابل من دون ذنب وأطفال آخرون يتخلّون على براءتهم ويقفون على قارعة الطرقات والأمطار تبلّل أجسادهم الصغيرة لبيع المناديل الورقيّة وبعض الأعشاب فقط لكسب قوت يومهم وتتحدّثون عن الحبّ؟ تعدّي على المحارم، سرقة أملاك الغير، إيذاء البشر وتتبع أعراضهم وانتهاك حرماتهم، وتتحدّثون عن الحبّ؟
غدر وخيانة وحروب وقتل وفقر وعصيان وتمرّد وتحتفلون بالحبّ؟
أخبروني فقط أين هو الحبّ الذي تحتفلون به؟
وإن كان عيد الحب هذا يخالف ما يجري في الأيام الأخرى من السّنة، لنعلنه يومًا للكراهية إذًا وبالمقابل لنحب بعضنا البعض في باقي أيّامِ السّنة.

هناك من يقول لمَ تمنعون البشر من أن يحبّوا بعضهم البعض ليوم واحدٍ فقط في السنة؟ لا بأس يمكنك أن تحب ولكنّك لا تحتاج في ذلك أن تلبس الأحمر وتأكل الشوكولا، يمكنك أن تحبّ وأنت تلبس الأسود، وأن تحبّ وأنت تأكل الخبزَ واللبن، ليس للحبّ معايير وقد لا يحتاج لأفعال، يمكنك أن تحبّ الكون وأنت تجلس في بيتك على أريكتك وأنت تقرأ كتابًا، فتحمي العالم من شرّك وتحمي نفسك من شرّ العالم على الأقل ليوم واحد، وإن كنت تريد لحبّك أن يكون فعلًا، لا بأس إطرق أبواب جيرانك واسأل عن أحوالهم وارحم ضعفهم وشدّ أزرهم، زُر أقاربك، وزّع الحلوى والملابس على الفقراء والمحتاجين، زُر المستشفيات ودور الأيتام، أكرم ضيفك، إرحم حيوانا، أحبّ عائلتك، أليس هذا حبًّا؟.
أم أنّ الحبّ أن تكون شابا يافعا فتسمح لك رجولتك بأن تطلب من والدتك أن تخرج للعمل لتوفّر لك مالًا يسمح لك بالاحتفال بالحب؟ أم أن تعنِّف زوجتك وتؤذيها وتقلّل من قيمتها خلال أيام سنة بأكملها ثم في يوم ما تتذكّر أنّه لك قلب ينبض فتحتفل بعيد الحب؟ أم أنتِ كزوجة تخونين زوجكِ طوال السنة ثم تسمح لكِ كرامتكِ بتذكّر ما يسمّى بالحب والاحتفال به؟.
إن كان هذا هو الحبّ الذي تمجّدونه فنحن لا نريده ولا نرغب فيه، فأرواح البشرِ اليوم لم تعد تريدُ حبًّا بقدر ما تبحث عن الاحترام، وترغب في الوفاء والصدق والصفاء والمودة والرحمة، قُم بكل هذا فقط ولا بأس بأن لا تُحبّ.

للأسف نحن نخصّص عيدًا للحبّ، ونحن لا نعرف كيف نحبّ، والأسوء من كلّ هذا ندّعي أنّنا نُحبّ.

~لؤلؤة قسنطينة~

"خريف شجرة الرمّان"
رواية تاريخية تجري أحداثها في غرناطة في آخر عهد المسلمين في الأندلس.
رواية جميلة جدّا وبأحداث واقعية، أقرؤها حاليا وقد أخذت كلّ انتباهي
أتمنى أن يقرأها الجميع ^^

image127237.html

image127238.html

آخر تعديل:
جيبي البرويطة فيها الاسمنت، نظفي الاسمنت، يعني خلطت الاسمنت والبلاتر ودرت كلشي ههههه هل كثيرة ذكرت القليل منها
شكرا جزيييلا لكم جميعا 🥰
السلام عليكم
والله ياختي غير ضحكتيني في هذا الليل
اسمحيلي جيت رديتلك ومجبتلك والو معايا
ايه الاهم من التعب هذا كامل هو كي والديك يفرحو بيك ويفرحو بلي جابو طفلة خير من الف طفل بلاك
هذي هي خاصة كي تعاونيهم في شيء ماشي متعودين عليه
والله انا وفرحت معاكم وضحكت كي قريت الاحداث لي صراو عندكم
ان شاء الله داركم تبقى ديما مملوئة بالفرحة والبهجة والسرور
وربي يحفظلك والديك​

السلام عليكم
والله ياختي غير ضحكتيني في هذا الليل
اسمحيلي جيت رديتلك ومجبتلك والو معايا
ايه الاهم من التعب هذا كامل هو كي والديك يفرحو بيك ويفرحو بلي جابو طفلة خير من الف طفل بلاك
هذي هي خاصة كي تعاونيهم في شيء ماشي متعودين عليه
والله انا وفرحت معاكم وضحكت كي قريت الاحداث لي صراو عندكم
ان شاء الله داركم تبقى ديما مملوئة بالفرحة والبهجة والسرور
وربي يحفظلك والديك​

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا بيك خويا مالك مساء النور، ربي يدومها ضحكة ان شاء الله ^^
والله حتى كي هدرت فكرتني بالنهار هاداك وواش صرا فيه وليت نضحك وحدي انا تاني في نص الليل ههههه
تفكرت كي عيطتلي خالتي فليل وانا مغاشيا من التعب هههه وقاتلي كيفاه ساندريلا يختارو يوم ميلادها للشقاء
قاتلي زوجة أب ساندريلا ومادارتش هك، ههههه قتلتني بالضحك تاع الصح، وبزاف أمور صرات
ضحكنا منها، الحمد لله واللهم آمين، ربي يدوم عليكم كذلك السعادة والفرحة والهنا ان شاء الله
ويخليلك الوالدين الكريمين ويطول في عمرهم يارب، شكرا خويا بارك الله فيك ووجوهكم خير :)

على الأرجحِ أنّ هُناك حِكمة وغاية من تساقُطِ كل هذه الأحداث على عاتِقكَ دُفعةً واحدة،
هُناكَ رحمةٌ وخيرٌ كثيرٌ تنشغلُ به لكَ ملائكةُ الأرض والسّماء،
هناكَ فوزٌ ساحقٌ ونهايةٌ تليقُ بجُهدكَ وتعبِكَ الذي أسرفتَ فيه،
هناكَ فصلٌ رائعٌ يستحقُّ كلّ هذا الصّمودِ والثّبات ❤​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة