درآري فالبآك .. قلة أدب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: درآري فالبآك .. قلة أدب

السلام عليكم
اخيتي
اما بعد الاعادة والله ما هي عيب وماتحسبيش المرات اللي عاودتيهم... المهم في الاخير تحققي هدفك وتفرحي نفسك ووالديك...وكم من ..نجحوا وحصلوا في رواحيهم اللي كتبوا ربي فيه خير
والله كيما قلتي اختي العقليات راهي بززاف وكاين بززاف تحير فيهم كيفاه يخمو ولا علاه مايحاسبوش انفسهم وضمائرهم...
انا تاني باك وانا تاني تع 99 مي ماش عقلية دراري السن لا يقيس ما يوجد داخل فكر وشخصية المرء انا نحكي معاهم و ندي منهم كلمات ويعطيوني تجارب من تجاربهم وكي يبداو يفبلوا نقولهم واشبيكم انساو واش وراكم وخمموا غير فالجاي واكيد ربي دار فيها خير ماعلاباليش الانسان ديما يحط نفسو مكان الشخص اللي حاب ينصحوا
الامتحانات هادو راني مركزتش فيهم خلااص وتقريبا المعيدين هوما اللي يديو العلامة الكبيرة ..انا والله نفرحلهم ونسقسيهم على حوايج ماعارفتهاش مي ماش راني نقعد ديما طايحة وعدت نفسي وقتلهم بلي الثلاثي هذا مايزيدش يعدي علي بربي ان شاء الله رايحة نتعلم من اخطائي في الاخير كلنا اناس..
لذا نوصيك اختي ماتحطيش خلاص الطفلة هادي وعقليتها في راسك ... ابدلي جهدك وتوكلي على ربي وتعلمي من اخطائك وادا لقيتي اللي يمدلك المعلومة سقسيه ماتحشميش وماشي عيب بل العكس لا يدل الا على رقي فكرك واخلاقك
وربي يهدي نناس بزآآآف راها تشوف في روحها وتحسد في غيرها
ربي يوفقنا كامل اجمعين
تحياتي اخيتي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة