*وداعا 2015 *

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

sosobibicha

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
ﻭ ﻣﺮﺕ ﺳﻨﻪ !
ﺣﺼﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺁﻗﻒ ، ﺍﻟﺼﺢ ، ﺍﻟﺨﻄﺄ، ﺍﻟﻔﺮﺡ ،
ﺍﻟﺤﺰﻥ ، ﺍﻟﻨﺪﻡ، ﺍﻟﺘﻐﺂﺿﻲ ، ﺍﻟﻤﺸﺂﻛﻞ ، ﺍﻟﺘﺠﺂﻫﻞ . .
...

ﻣﺮﺕ ﺳﻨﻪ !
ﺃﺧﺬﺕ ﻣﻨﻲ ﺃﺻﺤﺂﺏ ، ﻭ ﻗَﺮﺑﺖ ﻟﻲ ﺃﻏﺮﺍﺏ ، ﺗﻐﻴﺮﻭﺍ ﻋﻠﻲ
ﺃﻗﺮﺁﺏ ، ﻭ ﺃﻋﻄﺘﻨﻲ ﺃﺣﺒﺎﺏ
...

ﻣﺮﺕ ﺳﻨﻪ !
ﺗﻌﺮﻓﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺣﻘﻴﻘﺔ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺒﺸﺮ ﺍﻟﻨﻘﻴﻪ ﻭﻛﺸﻔﺖ
ﻟﻲ ﻣﻌﺎﺩﻥ ﺍﻟﺒﻌﺾ ﺍﻟﺴﻴﺌﻪ !

ﻓﺎﺟﺄﺗﻨﻲ ﺑﺴﻘﻮﻁ ﺃﻗﻨﻌﺔ ﺍﻟﺒﻌﺾ ﻭﺟﻌﻠﺘﻨﻲ ﺃﺗﻤﺴﻚ
ﺑﺎﻟﺒﻌﺾ ﺍﻵﺧﺮ !
ﻋﻠﻤﺘﻨﻲ ﺃﻥ ﻣﻦ ﻵﻳﺮﺁﻧﻲ ﺑﻌﺰ ﻻ ﺍﺭﺍﻩ ﺑﺎﺟﻼﻝ ....

ﻋﻠﻣﺘﻨﻲ ﺃﻥ ﺍﻟﺤﺐ ﺃﺧﻼﻕ ﻗﺒﻞ ﺃﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﺸﺂﻋﺮ؛ ﻭﺍﻥ
ﺍﻹﺣﺘﺮﺍﻡ ﺃﺳﺎﺱ ﺃﻱ ﺗﻌﺎﻣﻞ ﻣﻬﻤﺎ ﻛﺎﻥ ﻧﻮﻋﻪ ، ﻭ ﺃﻥ
ﺍﻟﻌﻮﺁﻃﻒ ﺇﺫﺍ ﺗﻤﺎﺩﺕ ﺃﻛﺜﺮﻣﻦ ﺍﻟﻼﺯﻡ ﺃﺻﺒﺢﺻﺎﺣﺒﻬﺎ
ﻣﻐﻔﻞ!

ﻭ ﻋﻠﻣﺘﻨﻲﺃﻥ ﺍﻟﺤﺠﺮﺍﻟﺬﻱ ﻻ ﻳﺴﺪ ﻃﺮﻳﻘﻲ ﻻ ﻳﺤﺰﻧﻨﻲ ﺃﺑﺪﺍ !

ﻭ ﻋﻠﻣﺘﻨﻲ ﺃﻥ ﻻ ﺃﺣﻜﻢ ﻋﻠﻰ ﺃﺧﻼﻕ ﺍﻟﺮﻓﻴﻖ ﻗﺒﻞ ﺃﻥ
ﺃﺟﺮﺑﻪ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻐﻀﺐ !

ﻭ ﻋﻠﻣﺘﻨﻲﺃﻥ ﺍﻟﻀﺮﺑﻪ ﺍﻟﺘﻲ ﻵﺗﻤﻴﺖ : ﺗﻘﻮﻱ !

ﻭ ﻋﻠﻣﺘﻨﻲ ﺃﻥ ﺍﻟﻄﻴﺒﻪ ﺧﻄﻴﺌﻪ ﻓﻲ ﺑﻌﺾ ﺍﻷﺣﻴﺎﻥ!

ﻭ ﻋﻠﻣﺘﻨﻲ ﺃﻥ ﺍﻟﻘﻠﻮﺏ ﺍﻟﺒﻴﻀﺎﺀ ﺟﺪﺍ ﻧﺂﺩﺭﻩ!
ﻣﺮﺕ ﺳﻨﻪ

ﺃﺷﻜﺮ ﻣﻦ ﺑﻘﻲ ﻓﻲ ﺣﻴﺂﺗﻲ ﻭﻟﻢ ﺗﺄﺛﺮ ﻓﻴﻪ ﺭﻳﺂﺡ
ﺍﻟﻌﻮﺁﺻﻒ ، ﺍﺷﻜﺮ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺣﻤﻞ ﻟﻲ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻪ ﺍﻟﺘﻘﺪﻳﺮ
ﻭﺍﺣﺘﺮﻣﻨﻲ ﻓﻲ ﻏﻴﺂﺑﻲ ﻗﺒﻞ ﺣﻀﻮﺭﻱ،

ﺃﺷﻜﺮ ﻛﻞ ﺷﺨﺺ
ﺃﻫﺪﺁﻧﻲ ﻟﺤﻈﻪ ﺟﻤﻴﻠﻪ، ﺍﺷﻜﺮ ﻛﻞ ﺇﻧﺴﺎﻥ ﺩﻋﺎ ﻟﻲ ﻓﻲ
ﺍﻟﻐﻴﺐ،

ﺍﺷﻜﺮ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺗﺤﻤﻞ ﺳﻮﺀ ﻣﺰﺍﺟﻲ ﺃﺣﻴﺎﻧﺎ ﻓﻜﻠﻨﺎ
ﻛﺎﻟﻘﻤﺮ ﻟﻪ ﺟﺎﻧﺐ ﻣﻈﻠﻢ- ﺍﺷﻜﺮ ﻗﻠﻮﺏ ﻧﻘﻴﻪ ﻵﺯﺍﻟﺖ ﺗﻬﺪﻳﻨﻲ
ﺍﻷﻣﺎﻥ
 
توقيع sosobibicha
رد: *وداعا 2015 *

مانقولوش وداعا نقولو الله لا يجيب عام كيفك
 
توقيع sosobibicha
رد: *وداعا 2015 *

نتمنى عام سعيد عليناو على الامة الاسلامية و على لمتنا الجميلة و نتمناوان تكون مليئة بالفرح و النجاح باذن الله
 
توقيع Princesse Diyor
رد: *وداعا 2015 *

ان شالله يكون هدا الهم الجديد مليح عليك و تجيبي الباك نشالله و نزغرتلك
 
توقيع Princesse Diyor
رد: *وداعا 2015 *

نتمنى عام سعيد عليناو على الامة الاسلامية و على لمتنا الجميلة و نتمناوان تكون مليئة بالفرح و النجاح باذن الله

ان شاء الله اختي شكرا على مرورك الرائع و العطر نورتي
 
توقيع sosobibicha
رد: *وداعا 2015 *

مانقولوش وداعا نقولو الله لا يجيب عام كيفك
آمين

كاين بزاف لي فات عليهم 2015 عام اكحل مليء بالمصايب الله يسترنا
 
آخر تعديل:
توقيع أم منيــــــر
رد: *وداعا 2015 *

ان شاء الله يشهد فينا بالخير و العام الجديد يكون خير الف مرة علينا كااااااامل
 
توقيع أم منيــــــر
رد: *وداعا 2015 *

في وداع عامٍ مضى وعلى أعتابِ عامٍ جديدٍ، يتطلع العالم إلى حياة أفضل ومستقبل أكثر إشراقًا، يضيئون الشموع لتبث داخلهم نور الأمل والتفاؤل بالعام الجديد، ويودعون بها عاما رحل بحلوه ومره.
 
رد: *وداعا 2015 *

في نهاية هدا العام وبداية عام جديد قبل ان تحتفل فكر
هل هدا العام قد مر عليك والله راض عنك ام لا
هل لو لقيت الله في هدا العام كان سيفرح بلقائك وتفرح بلقاه
مادا كسبت هدا العام من قلوب قلب امك ابوك اختك جارتك اهلك ..................
لو بدات هدا العام وانت ساجد بين يدي الله عندما تدق التانية عشرة فسيكون الناس بين يدي الناس وانت بيدي رب الناس فحينها سوف يجعل لك الله مقاما في الدنيا والاخرة .​
 
توقيع Malika Tlm
رد: *وداعا 2015 *

ربي يبارك والله كلامك صح ان شاء الله تكون 2016
افضل منها لان 2015 اخذت مني والدي لحبيب كرهت هذه السنة
واتمنى ان تكون عام 2016 مليئ بالسعادة على كل مهموم يا رب:(:(:thumb_up02:
 
رد: *وداعا 2015 *

آمين

كاين بزاف لي فات عليهم 2015 عام اكحل مليء بالمصايب الله يسترنا

ان شاء الله يشهد فينا بالخير و العام الجديد يكون خير الف مرة علينا كااااااامل

في وداع عامٍ مضى وعلى أعتابِ عامٍ جديدٍ، يتطلع العالم إلى حياة أفضل ومستقبل أكثر إشراقًا، يضيئون الشموع لتبث داخلهم نور الأمل والتفاؤل بالعام الجديد، ويودعون بها عاما رحل بحلوه ومره.

في نهاية هدا العام وبداية عام جديد قبل ان تحتفل فكر
هل هدا العام قد مر عليك والله راض عنك ام لا
هل لو لقيت الله في هدا العام كان سيفرح بلقائك وتفرح بلقاه
مادا كسبت هدا العام من قلوب قلب امك ابوك اختك جارتك اهلك ..................
لو بدات هدا العام وانت ساجد بين يدي الله عندما تدق التانية عشرة فسيكون الناس بين يدي الناس وانت بيدي رب الناس فحينها سوف يجعل لك الله مقاما في الدنيا والاخرة .​

ربي يبارك والله كلامك صح ان شاء الله تكون 2016
افضل منها لان 2015 اخذت مني والدي لحبيب كرهت هذه السنة
واتمنى ان تكون عام 2016 مليئ بالسعادة على كل مهموم يا رب:(:(:thumb_up02:

 
توقيع sosobibicha
رد: *وداعا 2015 *

الوداع يكون عادة للاشياء الراحلة التي لن تعود
لكن كل ايام 2015 ستعود لنسئل عنها
لكن نقولو ربي يغفرلنا واش كان فيها ويتقبل وااش درنا فيها من خير
 
رد: *وداعا 2015 *

الوداع يكون عادة للاشياء الراحلة التي لن تعود
لكن كل ايام 2015 ستعود لنسئل عنها
لكن نقولو ربي يغفرلنا واش كان فيها ويتقبل وااش درنا فيها من خير
شكرا لمرورك الرائع و كل عام وانت بالف الف الف خير ان شاء الله
 
توقيع sosobibicha
رد: *وداعا 2015 *

2016
اللهم اجعله
عام نصرة وفرح وعزة وكرامة ورفعة
على الامة العربية والاسلامية
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom