حارس مانشستر يونايتد التاريخي..ينتقد "العنف" ضد الجزائري رياض محرز

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Djamel.Dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,319
نقاط التفاعل
2,975
النقاط
396
محل الإقامة
sydney city
do.php


انتقد الحارس الدنماركي السابق بيتر شمايكل العنف المفرط والرقابة الدفاعية الصارمة التي فرضها لاعبو فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضد النجم الدولي الجزائري رياض محرز خلال المباراة التي جمعت بين فريقي ليستر سيتي ومانشستر سيتي في الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وعبر الحارس التاريخي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن استغرابه للعنف الدفاعي الذي تعرض له لاعب فريق ليستر سيتي وأحد نجوم "البريميرليغ"، الجزائري رياض محرز وذلك في تغريدة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
ونشر الحارس الدولي السابق البالغ من العمر (52) عاماً وأحد أنجح حراس المرمى في تاريخ الساحرة المستديرة، تغريدة في "تويتر" أرفق معها صورة لمدافعي فريق مانشستر سيتي يحاصرون النجم الجزائري رياض محرز وعلق عليها بالقول:"ليس لدي أي فكرة عما أكتب".
ويحظى فريق ليستر سيتي بمتابعة الحارس الكبير بيتر شمايل ذلك أن حارس مرمى الفريق، كاسبر شمايكل، هو ابن الحارس السابق لمانشستر يونايتد بيتر شمايكل الذي سبق له اللعب أيضا لفريق مانشستر سيتي خلال موسم 2002-2003، بعدما قضى حقبة تاريخية مليئة بالألقاب في قلعة مانشستر يونايتد.
ويقدّم صانع ألعاب فريق ليستر سيتي الإنجليزي، الدولي الجزائري رياض محرز، مستوىً رائعاً في "البريميرليغ" شكل على إثره قلقاً للمدافعين في مختلف الفرق، سيما وأنه سجل 13 هدفاً حتى الآن وصنع العديد من الأهداف لزملائه ما ساهم بتألق فريق ليستر سيتي بشكل لافت وتصدره للمسابقة في مفاجأة الموسم.

 
رد: حارس مانشستر يونايتد التاريخي..ينتقد "العنف" ضد الجزائري رياض محرز

يعطيك عافية
على متابعة رياضية
تحياتي
 
رد: حارس مانشستر يونايتد التاريخي..ينتقد "العنف" ضد الجزائري رياض محرز

شكرا اخي جمال على اخبار
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top