السيدة تبحث عن امها تقيم في قسنطينة و أجركم على الله وحده

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

حسان

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
485
إخوتي الاعزاء
احد السيدات ترجو من الله أن يحل لها مشكلتها و هي في مشكلة منذ صغرها في حزن مستمر في إكتئاب دائم تبكي كلما رات فتاة مع امها و أبيها تحس بالنقص في حياتها لا يمئله إلا وجه إمها

إنها حرمت من حنان أبوية و حنان الامومة و الحمد الله هناك قلوب الخير فقد تربت في عائلة و تزوجت و الحمد الله

لكنها مازالت في حزنها و مشكلتها و مازالت تبحث عن امها مقيمة في قسنطينة

لتشاهد وجه امها فقط
لتتعرف على امها ولو ساعة من زمن
لتتكلم مع امها ولو كلمة الحب بينهما

طلبت مني ان اوجه هذا النداء إلى كل المقيمين في قسنطينة للمساعدتها لتعرف بأمها

و هذا هو النداء فأنا مفوض لديها في البحث عن أمها

--------------------------------------------------------------------------------------------
زرقات سماح مولودة سنة 1978 بمستشفى المفتاح ولاية الجزائر متزوجة و لديها خمسة اطفال ( أربعة أبناء و بنت )
تقيم في المدينة البليدة
تبحث عن أمها السيدة زرقات نادية المولودة في سنة 1959بمدينة قسنطينة و تقيم في قسنطينة

الملاحضة : تتمنى أن تتعرف على أمها السيدة زرقات نادية فقط و ليس عائلتها و رسالة موجهة بدرجة الأولى و الاخيرة لامها نادية فقط

فكل من عرف عنوانها أو عملها أو أي شيء عنها يرحم الأخت الفاضلة سماح زرقات و و تتصل بها و الله يرحم من يرحم

كتبتها الأخت الفاضلة زرقات سماح حفظها الله

السلام عليكم

اشكرك اخي على المجهود العظيم
واضم صوتك لصوتي
استغرب عمر الموضوع 3 سنوات ولا رد حتى .....على الاقل كانوا يقفوا معاك ومع المخلوقة هادي

ايا نبداو من جديد

ناس قسنطينة قومو بالواجب
سلام

اخي ساكون في الخدمة ان شاء الله واتمنى ان يثبت الموضوع و يضيفو نداء لاهل قسنطينة هكذا يستطيع البقية على راية الموضوع واتمنى ان يجدوها في القريب العاجل
لدي صديقة من قسنطينة ساقدم لها المعلومات
وان شاء الله نسمع قريبا اخبار جيدة
بارك الله فيك على الموضوع

و الله اخي انا بنت قسنطينة و لكن لا اعرف هذا اللقب
اسفة اخي
انشاء الله تجد يد العون

السلام عليكم

مارسي عليكم جميعا

اتمني من الاخ حسان يقوللنا الجديد لان عمر الموضوع 3 سنوات
المهم نكون يد واحدة

ربي يكون معاها ان شاء الله وتلقى امها يا رب

ان شا الله تلقى والدتها

ان شاء الله تعثر على امها في اقرب وقت ممكن انا ثاني عندي اصدقائي بزاف ولافامي تاعي في قسنطينة وراح نسقسي علاها باذن الله

الله غالب ..... نحب بلادي

حاب نساعد بأي شيئ ولو كان بسيط ولكن الله غالب نعرف الغرب برك :blushing::closedeyes:

تمنيت لو كنت بنت قسنطينة وعاونتكم لكن للاسف انا سطايفية

ارجو ان تجد الفتاة امها

والله الموضوع صعيب شوية لان قسنطينة الله يبارك كبيرة وزد على ذلك مانعرفوش اذا كانت ام
السيدة تسكن في السانتر فيل ولا خارج المدينة في الدوائر والبلديات تاع ولا ية قسنطينة
على كل حال سنحاول البحت عنها رغم صعوبة المهمة في البحت عن امرأة بالمقارنة بالرجل.

أخي الكريم podolsky بارك الله فيك و أشكرك شكر جزيل على مشاعرك طيبة و ندعو الله أن يكثر من امثالك و كلما تفعل خيرا تجده عندك جزاك الله كل الخير

فقد اتصلت بها مرة اخرى و طلبت مني توجه النداء من جديد

أخي الكريم نداء مازال موجه
و الاخت مازالت توجه ندائها بعد 3 سنوات و هي صابرة محتسبة لعلى الله يجمعها مع امها في يوم ما

و مازالت حتى يومنا هذا تحمل شهادة الميلاد لأمها زرقات نادية المولودة في سنة 1959بمدينة قسنطينة و اخبروها بانها تقيم في مدينة قسنطينة

فهي عاشت حياتها يتيمة الأب و الأم و الله يجزاي العائلة التي ربتها و زوجتها

الملاحظة = لم ترى امها طول حياتها فهي كانت رضيعة عندما تبنتها عائلة التي ربتها فقد اخذتها من مستشفى بلدية مفتاح

و الان هي متزوجة و لديها 6 أبناء

و بعد وفاة الإمراة التي ربتها و زوجها لم تجد في هذه الدنيا سوى زوجها فقط و هي تتمنى ان ترى امها في يوم ما حتى تقضي على النقص الذي يتبعها و هي محرومة من الحنان الأبوي و هي تتمنى ان تحس يوم ما مثل الناس

و جزاكم الله كل الخير

اما عن التفاصيل مكان وجود امها فهي لا تعلم سوى إن إسمها زرقات نادية و مولودة سنة 1959 بمدينة قسنطينة بالظبط
و أخبروها قبل سنوات بانها تعيش في قسنطينة و قد وجدوا إسمها مدون في بلدية قسنطينة
لكن إمراة التي ربتها رحمها الله منعتها من البحث و اخبرتها عندما نموت فأبحثي عنهم و الآن ماتت رحمها الله تلك المراة التي ربتها و كبرتها و زوجتها و لهذا فقد بدأت في البحث عن امها فقط
لتلتقي بها و لو ساعة واحدة فقط

مرة أخرى نشكر كل من رد على هذا الموضوع و نقول له جزاك الله كل الخير و بارك الله فيك و
بخصوص الاخ
podolsky

تقبلو تحياتي الخالصة

أخي الكريم podolsky بارك الله فيك و أشكرك شكر جزيل على مشاعرك طيبة و ندعو الله أن يكثر من امثالك و كلما تفعل خيرا تجده عندك جزاك الله كل الخير

فقد اتصلت بها مرة اخرى و طلبت مني توجه النداء من جديد

أخي الكريم نداء مازال موجه
و الاخت مازالت توجه ندائها بعد 3 سنوات و هي صابرة محتسبة لعلى الله يجمعها مع امها في يوم ما

و مازالت حتى يومنا هذا تحمل شهادة الميلاد لأمها زرقات نادية المولودة في سنة 1959بمدينة قسنطينة و اخبروها بانها تقيم في مدينة قسنطينة

فهي عاشت حياتها يتيمة الأب و الأم و الله يجزاي العائلة التي ربتها و زوجتها

الملاحظة = لم ترى امها طول حياتها فهي كانت رضيعة عندما تبنتها عائلة التي ربتها فقد اخذتها من مستشفى بلدية مفتاح

و الان هي متزوجة و لديها 6 أبناء

و بعد وفاة الإمراة التي ربتها و زوجها لم تجد في هذه الدنيا سوى زوجها فقط و هي تتمنى ان ترى امها في يوم ما حتى تقضي على النقص الذي يتبعها و هي محرومة من الحنان الأبوي و هي تتمنى ان تحس يوم ما مثل الناس

و جزاكم الله كل الخير

اما عن التفاصيل مكان وجود امها فهي لا تعلم سوى إن إسمها زرقات نادية و مولودة سنة 1959 بمدينة قسنطينة بالظبط
و أخبروها قبل سنوات بانها تعيش في قسنطينة و قد وجدوا إسمها مدون في بلدية قسنطينة
لكن إمراة التي ربتها رحمها الله منعتها من البحث و اخبرتها عندما نموت فأبحثي عنهم و الآن ماتت رحمها الله تلك المراة التي ربتها و كبرتها و زوجتها و لهذا فقد بدأت في البحث عن امها فقط
لتلتقي بها و لو ساعة واحدة فقط

مرة أخرى نشكر كل من رد على هذا الموضوع و نقول له جزاك الله كل الخير و بارك الله فيك و
بخصوص الاخ
podolsky

تقبلو تحياتي الخالصة

salame alaycome
بارك الله فيك حسان
ربي يجمع شملهم يجمع

والله سأحاول البحث و ان شاء الله مايكون غير الخير

انا من قسنطينة ، لكن للاسف اول مرة نسمع بهذا اللقب
كذلك اريد ان اقول : ان المعلومات غير كافية
يعني نحن افراد عاديين معلومات مثل هذه لا تكفينا
فالاسم و اللقب وحدهما لا يكفيان و لن يمكنانا من الوصول الى نتائج
تحاول الاخت ان تتصل بالهيئات و السلطات
و ان شاء الله نسمع اخبار مليحة
الله يكون في عونها
و ان شاء الله تجد امها في اقرب وقت

السلام عليكم

بارك الله فيكم اخوتي وجزاكم الله كل الخير

شكرا اخي الكريم حسان على التوضيحات التي قدمتها

خلونا نبداو من حيث انتهى الاخ حسان

سكان مدينة قسنطينة الشرفاء كا واحد فيكم يسجل المعلومات التي اوردها الاخ حسان ويتقرب الىاقرب بلدية او فرع بلدي بمدينة قسنطينة ....او يسال احد الموضفين العاملين بالبلدية الساكنين بالقرب منه ...اي ممكن يكون جارك ويخدم في البلدية
المهم ......والبحث يخص كل ولاية قسنطينة كل واحد راه مسؤول على البلدية الي راه فيها ....
خلونا ندبرو حاجة فيها الفايدة ......عمارنا لا نندمو عليها
كل واحد يلقى شي يساعدنا ....يبشرنا
ايا شباب .....

ان شاء الله تلاقي امها

يارب احفظها
جميل ماكتبتتي سلمت يداكي

موضوع في غاية الاهميه

بارك الله فيكِ

ان شاء الله تلاقي امها

يارب احفظها
جميل ماكتبتتي سلمت يداكي

موضوع في غاية الاهميه

بارك الله فيكِ

السلام عليكم
الله يسلمك ااخي بارك الله فيك

ان شاء الله تتلاقا بامها عن قريب يا رب
ما عرفتش هاد الاسم لكن درك نسال كامل اللي نعرفهم
و اتمنى ان يفعل كل منا نفس الشيء
شكرا على المبادرة اخي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة