بيع 92 دولار Payoneer مقابل CCP

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
بيانات المعاملة المالية:
إسم البائع
salahbenz7
المبلغ المتاح
92.00 دولار
سعر البيع
175.00 د.ج / دولار ، ثابت
البنك الإلكتروني
Payoneer - بايونير

salahbenz7

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
3
السلام عليكم ورحمة الله تعالة وبركاته,

متوفر92 دولار بايونيير للبيع بخاصية C2C مقابل CCP.
1دولار = 175 دج, أي كامل المبلغ ب 16100 دج. السعر ثابت.
المبلغ يباع دفعة واحدة.
مصدر المال: أعمال حرة.
الرجاء التقيد بقوانين المنتدى وشكرا.

آخر تعديل:
رد: بيع 92 دولار Payoneer مقابل CCP

احجزلي 42 دولار الله يخليك ، خاصية C2C لا اعلم ان كانت متوفرة لدي ام لا لان البطاقة لم تصلني بعد

احجزلي 42 دولار الله يخليك ، خاصية C2C لا اعلم ان كانت متوفرة لدي ام لا لان البطاقة لم تصلني بعد

أخي العزيز المبلغ الأدنى المسموح بإرساله في البايونيير هو 50 دولار, كما أنه يمكنك شراء الدولار عبر البايونيير هنا مدام البطاقة لم تصلك بعد. شكرا

أخي العزيز المبلغ الأدنى المسموح بإرساله في البايونيير هو 50 دولار, كما أنه لا يمكنك شراء الدولار عبر البايونيير هنا مدام البطاقة لم تصلك بعد. شكرا

أخي العزيز المبلغ الأدنى المسموح بإرساله في البايونيير هو 50 دولار, كما أنه لا يمكنك شراء الدولار عبر البايونيير هنا مدام البطاقة لم تصلك بعد. شكرا

انا جديد في المنتدى وحديث التسجيل في Payoneer اردت ان اضخ المال فيه الحساب لربما يكون الحساب شغال على الرغم من عدم وصول البطاقة.
لدي حساب على payza و paypal ولا اعرف ان كانا مفعلين ام لا هل لك بارشادي لذلك.

انا جديد في المنتدى وحديث التسجيل في Payoneer اردت ان اضخ المال فيه الحساب لربما يكون الحساب شغال على الرغم من عدم وصول البطاقة.
لدي حساب على payza و paypal ولا اعرف ان كانا مفعلين ام لا هل لك بارشادي لذلك.

أخي العزيز أنا ليست لدي الخبرة مع Payza لأني لست مشترك فيه, بالنسبة لPaypal يجب عليك أن تصبر حين تصل بطاقة البياونيير وشحنها ب 3 دولار ثم يمكنك ربط البيبال ببطاقة البايونير , كما انصحك بطلب بطاقة النتلر لأنها جيدة, هذا كل ما يمكنني مساعدتك به, كما يوجد منتديات وأقسام للإجابة على كل مشاكل وإستفسارات البنوك فلا تتردد في زياتها وسوف تفيدك كثيرا, شكرا

شكرا بارك الله فيك.

اخي انا عندي بطاقة بايونر واريد تحويل المال منه إلى نتلر التي هي بدون بطاقة هل يمكن ذلك

اخي انا عندي بطاقة بايونر واريد تحويل المال منه إلى نتلر التي هي بدون بطاقة هل يمكن ذلك

أنا لم أجرب ذلك من قبل مع النتلر, جربتها من قبل مع البايونير من خلال محاولة إرسال المبلغ لشخص لم تصله البطاقة ولم تصلح, كما أعتقد أنها لا تصلح مع النتلر أيضا والله أعلم. بالتوفيق

اخي احجز لي المبلغ كاملا لكن خاصية c2c. لا اظنها مفعلة
لأني لم استقبل فيها لحد الان
يمكن ان ترسلي ب private load و

اخي احجز لي المبلغ كاملا لكن خاصية c2c. لا اظنها مفعلة
لأني لم استقبل فيها لحد الان
يمكن ان ترسلي ب private load و

هل سبق لك واستقبلت المال بخاصية private load وهل فيها عمولة؟ أنا لم أجربها من قبل لأني معتاد على الإرسال C2C والتي أصبح إسمها الآن Make A Payment.

هل سبق لك واستقبلت المال بخاصية private load وهل فيها عمولة؟ أنا لم أجربها من قبل لأني معتاد على الإرسال C2C والتي أصبح إسمها الآن Make A Payment.

انا اتحمل العمولة
تقبل private load عادي

انا اتحمل العمولة
تقبل private load عادي

أوكي المبلغ محجوز لك الآن, أرسل لي بياناتك مع المشرف بالطريقة المذكورة في المنتدى, وبعد التحقق من قابلية الإرسال لك في البايونير وذلك من خلال وضع ايمايلك في حساب بطاقتي البايونير فإذا تعرف عليها ولم تظهر رسالة خطأ يعني يمكن الإرسال لك وبعدها أقوم بتأكد الحجز لك.

أخي آسف ألغي الحجز, الرجاء من المشرف غلق الموضوع, السبب: صعوبة البيع وعدم توفر الوقت للتتبع الموضوع.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة