من فضلكم

رد: من فضلكم

اعتقد عن طريق خاصية التعديل التي تظهر لصاحب الموضوع .. في الاسفل يمكن من خلالها المسح وتغيير ما كتبتيه ... او مسح واعادة كتابة اشياء اخرى .​
 
توقيع تـريـــاق المحـبـة
رد: من فضلكم

السلام عليكم
اختي الموضوع الذي تريدين حذفه اذهبي الى منتداه وستجدين مشرف ذلك المنتدى الذي وضعتي فيه موضوعك وارسلي رسالة الى المشرف في المنتدى الذي كتبت فيه وقولي له بحذف الموضوع
وسيتم حذفه
في امان الله
 
توقيع جيهان جوجو
رد: من فضلكم

اعتقد عن طريق خاصية التعديل التي تظهر لصاحب الموضوع .. في الاسفل يمكن من خلالها المسح وتغيير ما كتبتيه ... او مسح واعادة كتابة اشياء اخرى .​
اختي هناك ملاحظة صحيح يمكن تعديل الموضوع لكن لا يمكن حذفه الا بمراسلة مشرف ذلك الفسم او المنتدى الذي كتبتي فيه
شكرا لك
في امان الله
 
توقيع جيهان جوجو
رد: من فضلكم

وعليكم السلام

ممنوع طلب حذف المواضيع من المنتدى

راجعي قوانين المنتدى

https://www.4algeria.com/vb/misc.php?do=forumrules


موجبات الاشتراك في منتدى اللمة الجزائرية:

- قبل الاشتراك في اللمة الجزائرية يجب أن تعلموا أيها الأفاضل أن تفعيل العضوية تتم عبر البريد الإلكتروني ، لذا فليحرص الجميع عند التسجيل على وضع وتدوين البريد الصحيح الخاص به .
- يلتزم المشترك الجديد باختيار الاسم المناسب له بحيث لا يحتوى معناه على شتيمة أو إساءة أو أن يكون ذو معنى مخل بالآداب ، أو أرقام ورموز مبهمة.
- لا يحق لأي شخص المشاركة في المنتدى بأكثر من عضوية واحدة وفى حالة اكتشاف الإدارة لذلك سيتم غلق أو حذف العضوية.
- لا يحق لأي منتسب إلى منتدى اللمة الجزائرية أن يطالب بحذف العضوية أو المشاركات.
 
توقيع السلطانة
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom