مؤلف الرجال

Mr Brahim

:: عضو فعّال ::
أحباب اللمة
13012776_1536382069998230_401498155235708663_n.jpg
 
رد: مؤلف الرجال

السلام عليكم
رحم الله مؤلف الرجال
مجتمعنا يعاني من افتقار شديد لامثاله
الان ما اهتموا بتاليف الكتب بل بتاليف الاغاني وحسب
رحم الله عصرا ولى ومضى
 
رد: مؤلف الرجال

السلام عليكم
رحم الله مؤلف الرجال
مجتمعنا يعاني من افتقار شديد لامثاله
الان ما اهتموا بتاليف الكتب بل بتاليف الاغاني وحسب
رحم الله عصرا ولى ومضى
و عليكم السلام و رحمة الله
لطالما رددتها حد الملل نحن بحاجة لثورة فكرية و لكن من الواضح ان هناك مشكل عويض من سيفجر هذه الثورة :s
 
رد: مؤلف الرجال

و عليكم السلام و رحمة الله
لطالما رددتها حد الملل نحن بحاجة لثورة فكرية و لكن من الواضح ان هناك مشكل عويض من سيفجر هذه الثورة :s

يا حسراه !
لا اظن انه ستكون هنالك ثورة فكرية في عهد شعب يمجد الشابة صباح ودليلة ومثيلاتهن
بالمقابل مخترعون وعباقرة يعيشون على الهامش
لا أظن !!
 
رد: مؤلف الرجال

شكرا جزيلا
كلمة في الصميم
بارك الله فيك
 
رد: مؤلف الرجال

وهِي كلمات معبّرة ولها معنى
قد ألّف الرّجال فعلاً وصنعَ جيلاً لا يهابُ الموت
أما اليوم لا نؤلِّفُ الرّجال ولا النّساء
بل نؤلّف جيلاً يرقصُ على أغاني الملاهي ويخجل من السجود لله
ربي يهدينا وربي يرحم هاد الناس وهاد الجيل الذهبي
تحياتي

 
توقيع لؤلؤة قسنطينة
رد: مؤلف الرجال

اجابة متوقعة و لو اني كنت اتمنى ان لا اراها و لكنه الواقع المر
فعلا عندما تستقبل مغنية من طرف طاقم وزاري و يدفع لها مبلغ باهض من اجل الغناء بينما اصحاب المقامات الرفيعة حقا يأتون و يرحلون في صمت بل يموتون و لا احد يلتفت اليهم فانا لله و انا اليه راجعون لانها مصيبة حلت بالأمة
 
رد: مؤلف الرجال

اجابة متوقعة و لو اني كنت اتمنى ان لا اراها و لكنه الواقع المر
فعلا عندما تستقبل مغنية من طرف طاقم وزاري و يدفع لها مبلغ باهض من اجل الغناء بينما اصحاب المقامات الرفيعة حقا يأتون و يرحلون في صمت بل يموتون و لا احد يلتفت اليهم فانا لله و انا اليه راجعون لانها مصيبة حلت بالأمة

والله لعندك الحق ياخويا
المغنين و الراقصين يستقبلوهم بالورد و الملاير في سنة التقشف
و اهل القرآن و الزوي ناسيينم طول
الله يهدي
في ولايتي الجلفة كاين اكثر من 20 جمعية قرانية ولا وحدة يزورها مسؤول و لا اطار
بل ولا حتى يمولوها على الاقل
الله يهدي وخلاص
..............
رب اغفر لي و لابي و ادخلنا في رحمتك
و
السلام عليكم
 
رد: مؤلف الرجال

والله لعندك الحق ياخويا
المغنين و الراقصين يستقبلوهم بالورد و الملاير في سنة التقشف
و اهل القرآن و الزوي ناسيينم طول
الله يهدي
في ولايتي الجلفة كاين اكثر من 20 جمعية قرانية ولا وحدة يزورها مسؤول و لا اطار
بل ولا حتى يمولوها على الاقل
الله يهدي وخلاص
..............
رب اغفر لي و لابي و ادخلنا في رحمتك
و
السلام عليكم
انهم وفق شعار ان لم تستحي فافعل ما شئت
 
رد: مؤلف الرجال

فانها لا تعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور
..................
صدق الله العظيم
 
رد: مؤلف الرجال

رحمة الله عليه وعلى الرجال الحقيقيين
الذين صنعوا الرجال والتاريخ ليعيش فيه لللأسف أشباه الرجال حاشا البعض
شكرا لك اخي
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom