الجولة 27 : القبائل تنفرد بالوصافة مؤقتا و فوز ثمين للبليدة في سباق البقاء

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Djamel.Dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,319
نقاط التفاعل
2,975
النقاط
396
محل الإقامة
sydney city

إنفردت شبيبة القبائل مؤقتا بالمرتبة الثانية للرابطة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم بفضل الفوز خارج الديار أمام جمعية وهران (0-1) فيما تمكن إتحاد البليدة بتحقيق فوز ثمين أمام سريع غليزان منافسه المباشر لتفادي السقوط, بمناسبة الجولة 28 التي لعبت هذا الجمعة.
بينما كانت المباراة تتجه نحو التعادل الابيض سجل مالو هدف الفوز للشبيبة القبائلية في الوقت بدل الضائع (90+1) مانحا ثلاث نقاط ثمينة سمحت لفريقه بالارتقاء مؤقتا للمركز الثاني في جدول الترتيب العام برصيد 44 نقطة.
التنافس على المرتبة الثانية ستتضح معالمه أكثر لدى إجراء المقابلة بين شبيبة الساورة (41 نقطة) و شباب بلوزداد (40 نقطة) المؤجلة إلى الاثنين المقبل بسبب تعذر طائرة العاصميين من النزول بمطار بشار نظرا لتردي الاحول الجوية دفاع تاجنانت إستغل الفرصة للالتحاق بالصف الثالث (43 نقطة) بفضل الفوز ضد مولودية بجاية (1-0) بهدف قيتون (72).
من جهته, لم يمنح وفاق سطيف أي فرصة لأمل الاربعاء النازل للرابطة الثانية مسجلا فوزا عريضا خارج القواعد (0-3) بأهداف أمقران (27 و 88) و كوربية (33) وهو ما جعله يلتحق بشباب بلوزداد و مولودية بجاية في المركز الخامس.
وحققت النصرية الاهم بالفوز ب 20 أوت على مولودية وهران (1-0) بهدف حمل توقيع أيت عبد المالك (74) لتتقاسم المرتبة الثامنة مع إتحاد الحراش الذي تمكن من إحراز فوز كبير أمام الجار إتحاد الجزائر بنتيجة (3-0).
الأهداف الحراشية أمام أبطال الجزائر جاءت بأقدام بوقاش (12) و يونس (85) ملال (90+1).
بدورها حققت مولودية الجزائر المنتشية بالتتويج بكاس الجزائر إنتصارا عريضا على حساب شباب قسنطينة (3-0). أهداف العميد وقعها درارجة (21) و قورمي (44) و بوشريط (90+5 ض ج) ليصبح في المركز العاشر برصيد 37 نقطة) متقدما على الشباب القسنطيني و المولودية الوهرانية (36 نقطة).

المباراة بست نقاط التي جمعت اتحاد البليدة وسريع غليزان عادت الكلمة الاخيرة فيها لابناء مدينة الورود (1-0) الذين بلغوا النقطة 33 ليتقهقر سريع غليزان للصف الرابع عشر برصيد 32 نقطة في انتظار ما تحمله الجولتين الاخيرتين.





 
رد: الجولة 27 : القبائل تنفرد بالوصافة مؤقتا و فوز ثمين للبليدة في سباق البقاء

جولة جات على خاطري
و عجبتني العودة القوية
للجي أس كا اشتقنا ليها
لأيام لعبها في البطولات الافريقية

شكرا استاذ جمال​
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top