نكت جزائرية

Sämâh RØ

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
556
طفل صغير قال لباباه : بابا درنا اختبار فالتعبير الكتابي و قاللنا المعلم لازم على الأقل 12 سطر​

قالوا باباه ايه واش كتبتلوا ؟؟
قالوا وليدو: كتبت في أول السطر
ركب عمر الحصان
وفي أخر سطر كتبت
نزل عمر من الحصان
باباه قالوا : وفالوسط واش كتبت ؟؟
قالوا : ردك ردك ردك ردك ردك
خخخخخخخخخخخ مخيلو واسعة الله يبارك

مزطول تعرف على مصرية ... قاللها : واش تديري في حياتك

قاتلوا : أنا بقرا فالجامعة و أنـت ؟؟
قاللها : متشرفين . أنا ثور في صوناطراك

خخخخخخخخ
كنت حاسب أبو ظبي انسان
جينيراصيون عيانة قاع

.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
:واش تركب وانت جاى الجامعة الصباح ... ؟؟الطالب : نركب الكارالاستاذ قالو : مليح .. كون تكون السخانة بزاف فالكار واش دير ؟؟الطالب : نفتح التاقةالاستاذ : مليح ... احسبلى كمية الهواء اللى داخل الكار وهو ماشى بسرعة 60 كيلومتر في الساعةطبعا الطالب معرفش الجواب . والأستاذ أعطاه صفر.الطالب كي كان خارج لقى صاحبو قالو على السؤال لي سالو عليه الاستاذ وحذرو منو هههه منبعد دخل صاحبو عند الاستاذالاستاذ للطالب الثاني:بواش جيت للجامعة اليوم ؟؟الطالب : بالسيارة نتاعي الاستاذ : و كون جات اومبان ؟؟الطالب : نعيط لصاحبى ييجى يديني بالسيارة نتاعوالاستاذ: وكون يقلك صاحبك راها اومبان هي تاني ؟؟الطالب: نقول لبابا يوصلنا ىالاستاذ : وكون يكون خدام وميقدرش يجي الطالب: نركب طاكسي وخلاصالاستاذ : وكون متلقاش طاكسيات ؟؟الطالب: نركب الكار وامرى لله .. هو يسترها من عندهالاستاذ :مليححححححح.. وكون تلقى السخانة في الكار؟الطالب : نحي الفيستةالاستاذ : وكون تكون السخانة بزاف ؟؟الطالب : نقتح قفايل التريكو الاستاذ : وكون تكون السخانة بزاف بزاف بزاف بزاف بزاف الطالب : نحي التريكوالاستاذ استغرب وقالو : وكون تكون نار جهنم قدامك واش تدير ؟؟؟الطالب : نتحمل السخانة حتى يلحق الكار للافاك الاستاذ : لوكان متقدرش تتحمل السخانة و راح تدوخ وقدامك التاقة ؟الطالب : ياودي معليييييييييييش نريح عريان غير التاقة لي منحلهاش كون مهني. ههههههههههههههههههههههههه ههههه
icon.aspx

icon.aspx

:bravo01::bravo01::bravo01:

رد: نكت جزائرية

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههه روعة ،روعة ، الزوج لولين نعرفهم مضحكتش بزاف ، بصح الأخيرة فور .....فور ...هايلة ،ضحكت من قلبي ، يعطيك الصحة ختي نحيتيلي الديڨوطاج بالنكتة الأخيرة هههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخ

هههههههههههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة