°°°~~~بوح قلم سُمَيّه

do.php

رأيت أناسا مهما أخذت منهم الحياة أغنياء ، وأناسا مهما أخذوا من الحياة فقراء
- شمس التبريزي -

do.php

ليلة البارحة دخل لص إلى غرفتي وقام بالبحث عن نقودي .. فاستيقظت وبدأت بالبحث معه لعلي أجد بعض المال.
- Transcendence
do.php

من الهدايا التي تكون سارّة ومفاجئة هي التي تتلقاها في وقت غير متوقع ومن شخص لا تربطك بينه اي صداقة سوى صلاة بالمسجد
سأشتاق الى رفقتك يوم الجمعة يا أبي

do.php

:cry: بعض الكلمات تقع في صميم الفؤاد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
آكي عطيتيني وعد بنيتي ـ نجاح و بتفوق ـ

:cry: بعض الكلمات تقع في صميم الفؤاد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
آكي عطيتيني وعد بنيتي ـ نجاح و بتفوق ـ

لانها من القلب ولانها وليدة الحياة المتعبة
نعم اخي الكبير اعطيتك وعدا بان اوافيك باخباري وما يحصل معي نعم لكن الوعد الأكبر حتى مع نفسي لم أقطعه بعد
باذن الله يتحقق
بارك الله فيك واهلا بك كنت حابة نجيبك قصعة طعام مي معليش مانخبشلكش المشاعر أكثر
قهوة وزيدلها شويا شيح هه تجي نايلية

do.php

06:40pm ----10:30am الحمد لله وصلنا بخير وعافية وما نسيتكم اثناء صفري لا عندما خربشت في دفتري ولا عند الدعاء ، عساه مقبولا ، واثقة:giggle: --- @الامين محمد @سكون الفجر @البحر الهادي @حلم كبير @لؤلؤة قسنطينة @همس الوُرود @طموحة @The tank @missing heart
do.php
@Salah eddin حتى انت مانسيتك

06:40pm ----10:30am الحمد لله وصلنا بخير وعافية وما نسيتكم اثناء صفري لا عندما خربشت في دفتري ولا عند الدعاء ، عساه مقبولا ، واثقة:giggle: --- @البحر الهادي [/USER]
do.php
السلام عليك
بارك الله فيك
عساك بخير وعائلتك

06:40pm ----10:30am الحمد لله وصلنا بخير وعافية وما نسيتكم اثناء صفري لا عندما خربشت في دفتري ولا عند الدعاء ، عساه مقبولا ، واثقة:giggle: --- @الامين محمد @سكون الفجر @البحر الهادي @حلم كبير @لؤلؤة قسنطينة @همس الوُرود @طموحة @The tank @missing heart
do.php
على سلامتك بنيتي وعساك بألف خير
بارك الله فيك على الدعوات الطيبة يا طيبة
ربي معاك وين ما كنت ،واتلاي في روحك
دعواتي لك بالتوفيق والنجاح في مشوارك ...
ربي معاك
وهاذي هدية بسيييطة من تصويري المتواضع أمام مدرسة أولادي لأنك تحبين التصوير
لست بذلك الاحتراف لكني أجرب هههه:D

على سلامتك بنيتي وعساك بألف خير
بارك الله فيك على الدعوات الطيبة يا طيبة
ربي معاك وين ما كنت ،واتلاي في روحك
دعواتي لك بالتوفيق والنجاح في مشوارك ...
ربي معاك
وهاذي هدية بسيييطة من تصويري المتواضع أمام مدرسة أولادي لأنك تحبين التصوير
لست بذلك الاحتراف لكني أجرب هههه:D
مشاهدة المرفق 93994
يااااه يا عمو ياعمووو حليم والله لهي احلى هدية وسبحان الله سبحان عندي برك ايام قليلة شي وش صرا فالدار حتى رحت لامي مسرورة اقول لها ياأمي سبحان الله راه اللي نتمناه ونخليها فقلبي الا ووجدتها امامي سبحان الله
واقول لك ان البارحة اثناء السفر جا في خاطري يكون عندي اطلاع على صور ملتقطة من طرفك ، سبحان الله هاهي اليوم امامي سبحان الله والله ماعساي إلاّ قول سبحان الله
بارك الله فيك على الدعوات ولا تنساها ابدا هه منا حتى لي نقلكم خلاص راني تخرجت هه يارب باذن الله
ساحتفظ بها
وعلى ما يبدو لي احتاجك بخصوص مناقشات اولية على التام تعي ، حتى لو مكش في التخصص تعي مي اثق بك فانك ماشاء الله عندك ثقافة
ولهدا كنت نخمم اذا نبعثلك انشغالاتي تع الموضوع في تعليقات او نفتح موضوع فاللمة وهكدا يكون النقاش بين الجميع ونستفاد

ربي يبارك فيك وفي زوجك وذريتك ويحفظكم
ولك مني كهدية هاته الصورة
do.php

يااااه يا عمو ياعمووو حليم والله لهي احلى هدية وسبحان الله سبحان عندي برك ايام قليلة شي وش صرا فالدار حتى رحت لامي مسرورة اقول لها ياأمي سبحان الله راه اللي نتمناه ونخليها فقلبي الا ووجدتها امامي سبحان الله
واقول لك ان البارحة اثناء السفر جا في خاطري يكون عندي اطلاع على صور ملتقطة من طرفك ، سبحان الله هاهي اليوم امامي سبحان الله والله ماعساي إلاّ قول سبحان الله
بارك الله فيك على الدعوات ولا تنساها ابدا هه منا حتى لي نقلكم خلاص راني تخرجت هه يارب باذن الله
ساحتفظ بها
وعلى ما يبدو لي احتاجك بخصوص مناقشات اولية على التام تعي ، حتى لو مكش في التخصص تعي مي اثق بك فانك ماشاء الله عندك ثقافة
ولهدا كنت نخمم اذا نبعثلك انشغالاتي تع الموضوع في تعليقات او نفتح موضوع فاللمة وهكدا يكون النقاش بين الجميع ونستفاد

ربي يبارك فيك وفي زوجك وذريتك ويحفظكم
ولك مني كهدية هاته الصورة
do.php
سبحان الله العظيم وهاهو فوطو والله عجبتني قطرات المطر ڤلت خسارة نخليها تروح هههه
شرف كبيييير لينا يا مهندسة اللمة أننا نعاونوك ونعطيوك آراءنا المتواضعة
بصح ما نضمنش نعودو نخلطوها عليك خلاص هههه :LOL:
حطي موضوع ونحن في الخدمة بالشي اللي نقدرو عليه نشالله
دعواتي ليك دايما وتحققي كل أحلامك وما تخلي ولا واحد بحول الله وقوته
كوني قوية حيث أنت ،فالقمة تستحق العناء بنيتي
ربي يحفظك ويحميك ويبعد عليك كل مكروه آمين يا رب العالمين

سبحان الله العظيم وهاهو فوطو والله عجبتني قطرات المطر ڤلت خسارة نخليها تروح هههه
شرف كبيييير لينا يا مهندسة اللمة أننا نعاونوك ونعطيوك آراءنا المتواضعة
بصح ما نضمنش نعودو نخلطوها عليك خلاص هههه :LOL:
انا منظمش وقتاه نللقاك فاللمة خاطر نظن تدخل لعشية وساعات متدخلش حتى الفجر غدوا ، هه تبان منظم وقتك لذل بعثتلك هديك الصورة
حطي موضوع ونحن في الخدمة بالشي اللي نقدرو عليه نشالله
دعواتي ليك دايما وتحققي كل أحلامك وما تخلي ولا واحد بحول الله وقوته
كوني قوية حيث أنت ،فالقمة تستحق العناء بنيتي
ربي يحفظك ويحميك ويبعد عليك كل مكروه آمين يا رب العالمين
يــــــــارب آمين آآآمين ، الله يسعدك مثلما اسعدت قلبي
ماظهرتليش الفوتوتع قطرات المطر
ههه ياودي بصح كاين خالوطة من خالوطة ، كاين خالوطة لي تكون عارف ا بو بخي وين راح تروح وكاين الخالوطة لي تخليك دور فحلقة
اليوم بعد سقساوني لي بروف على واش حابة نخدم قتلهم recherche vers l habitat collectif qui représente l 'identité
طبعا هدا برك عنوان مزال خصو يتسقم انا انشغالي قاع على واش راه على لابيتا كولكتيف ولي تخونسفوغماسيو لي مزالهم لحد اليوم كاينين وعلى التقليد تع الكونسابسيون لي هو اصلا ممكن ماراهش يريبوندي على لي بوزوان تع لي زابيتو مهم هدا بالتقريب
ومنبعد بداو يخلطو فيا حتى وصلنا لل le manque d'identité dans les cités collectif
انا تقبلتو مي راني شادة فالتام الاول بزااف هههه منيش حابة هدا التقليد تع تصميم من عند الغرب يبقى مابليكي هنا
مهم راني لخصتلك هه

راقت
الماء المغلي الذي جعل البطاطا طرية هو نفسه الذي جعل البيض قاسيا
كلام جميل ينقصه طرف خبز وقطعة جبن
do.php

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة