°°°~~~بوح قلم سُمَيّه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتي سمية، إن كنت سأحزن فعلى مدونتكِ التي لم أتعرّف عليها منذ زمن، ربّما لأنها لم تكن في قسم المدونات
أو قسم المواضيع التجميعية لذلك لم أنتبه لها، لكن بعدما تجولت بين حروفها لامستني ولامست قلبي وأدمنتها في مدة قصيرة لا تتجاوز اليومين
إنها تزخر بالطموح والأمل والنظرة الواثقة نحو مستقبل زاهر، أحلامكِ أفكاركِ هواياتكِ ماهي إلا عنوان لأنثى قويّة وموهوبة
ربّما لم يكن هنالك تعارف مباشر بيننا، ولكنني أحبّك وأحب فيك نشاطكِ وطموحك وحبّك للناس جميعا
ولما تحدّثنا مؤخرا تعرذفت عليكِ بشكل أكبر واصبحت بالفعل بمقام أختي أو توأمتي كما قلتها سابقا ^^
نتشارك في الكثير من الأحلام وفي الكثير من الطموحات وحتى الأذواق وهذا ما أسعدني كثيرا وأثلج صدري
وشكرا جزيلًا على كلماتكِ الطيّبة في حقّي، قلبكِ صافٍ وطيّب ولهذا تحبين هذا الكم الهائل من الناس وتشعرين بمشاعر صادقة اتجاههم
ربي يحفظلك هاداك القلب وربي يوفقك وينجحك ونشوفوك امرأة ناجحة يوما ما، وقلت امرأة ناجحة ولم أقل مهندسة فقط
فقط تكونين مهندسة وطبيبة ومصورة ورسامة وسيدة أعمال والكثير من الأهداف التي أتمنى تحقيقها لكِ
ربي يوفقك لكل خير حبيبتي سمية وينجحك في دراستك وحياتك الخاصة
وبشأن رسوم البؤساء ارواحي نحكيلك عليه بعض الأمور في الرسائل الخاصة ههههه خاطر تفرجتو ديجا من قبل، أنمي جد مميز وراااائع
بكيت في مشهدين من هذا الانمي،اولها لما مرة كوزات وجان فالجان أمام جنازة وكي قالها من بعد يماك ماتت وقاتلو على هادي مالا كانو يبكيو الناس هادوك
وبدات تغني في غناية أمها تما شبعت بكا ههههه واللحظة الثانية مانقدرش نقولك خاطر في حلقات متقدمة باه مانفسدش عليك المتعة
لكن ننصحك اتفرجيه باليابانية والترجمة اسفل الفيديو، رايحة تشوفيه أحسن آلاف المرات من العربية لعدة اسباب
أولها أنو تتفرجي الرسوم بلغتو الحقيقية، والأغاني الحقيقية تاع الرسوم أحسن بكثير من العربية مع أني من المغرمين بأغاني الكرتون العربية إلا في البؤساء ههههه
المهم حكيتلك قصة حياتي، شكرا سمسومة حبيبتي ربي يهنيك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شرف كبير لي أن أؤثر ولو بالقليل أو أترك بصمة في الحياة ولو تشجيع أو دفعة الى الأمام .
كلام هو تاج على رأسي وقد تصرفت على طبيعتي الكاملة معكم لا اكثر ولا أقل
والحمد لله وجدت إخوة وأخوات مثلكم نعم التربية والأخلاق ما شاء الله
الأخت سمية أرى فيك مشروع امرأة أعمال ناجحة في شتى المجالات علميا وعمليا واجتماعيا (أي بإذن الله زوجة وأم على أعلى مستوى من الثقافة والعلم) وتمكنك من نفسك وقدراتك العلمية والعملية يمنحك كل هذه الفرص للنجاح وللمضي قدما .

أرجو من الله أن يفتح أمامك كل الابواب وأن تحققي معظم أحلامك ،وأن أسمع عنك كأكبر امرأة أعمال في الجزائر ولما لا ،فأنا متأكد أنك لن تنسي كل محتاج ليس بتقديم الأموال والخبز ولكن بصنع فرص العمل وتعليمهم كيف يكسبو لقمة عيش بعرق جباههم .
أنت من النوع الذي لا يستسلم وهذا ما أشجعه فيك لأن هذه الصفة تجعلك لا ترضين سوى بالنجاح الى جانبك دون سواه ?
بنيتي الكريمة لا أقول هذه الكلمات لأنك ذكرتني وارد لك دينا ،بل هي منذ أن كتبت أحلامك في موضوعي هل صنعت لعبتك الخشبية ،قرأتها كلها وأحسستها جميعا تنبع من قلب يريد الوصول ،ولم تأتي فرصة الرد على تلك الأحلام الراقية .
كم هو جميل أن نضع أهدافا ونسعى لتحقيقها بالتخطيط لها ،والاجمل والاروع هو عندما نصل وننسى كل ذلك التعب .
أرجو أن تحققي كل أحلامك عاجلا غير آجل
اليك مني هذه الهدية لأنك تحبي التصوير والطبيعة
مشاهدة المرفق 98869
بارك الله فيك

إحترامي وتقديري

عمي حليم وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
لا اجد القوة الكاملة لاعبر بها في هاته اللحظات
كنت قبل ساعتين ارتب امتعتي وكل ما كان على طاولتي البسيطة من كتب واقلام قد غادرها وودعت مكتبي البسيط

do.php

ذهبت الى مضطجعي وحين قرات ردك ما وجدت نفسي الا وعدت لمكتبي وفتحت حقيبتي اخدت دفترا وقلما
نعم قلت لك انك لك تاثير كبير عليك وردك يدفعني ويحفزني كثيرا لذلك كتبته عندي لاقراه كلما اردت شحنة ايجابية
do.php

بورك فيك وشكرا جزيلا على الصورة الرائعة
في الحقيقة منذ اسبوع نويت لك على هدية لن اعطيك عليها ولا فكرة ، للاسف مع الكسل الذي اصابني حتى انني لم ادرس شيءا بتاتا ولوكان يسمع بيا عمو الامين يزعف وندي طريحة على قليب قلبيي
لم اقم بالعمل عليها
لكن متاكدة باذن الله ان كان لي عمر بعد التخرج فهي اول الاشغال التي ابتدىء بها

أكن لك فائق الاحترام والتقدير أخي الغالي

آخر تعديل:
ميسينغ هيرت ميغاكي تشان هه شوشوتي مثلها مثل طموحة وعبير خلوقة جدا وعطوفة وتستحقين التقدير لي مريتي بيه انت اكثر من شكيتو اانا نقدرك ونحترمك انت كالصديقة

يشرفني جدا ان تشبهينني بعبير وطموحة رغم اني لا ارقى لربع ربع ربع اخلاقهما ماشاء الله لاقوة الا بالله تبارك الذي بيده الملك
لم اكن اعلم اني خلوقة او اني عطوفة، حشمتيني وجه الحشمة غير ربي اللي محبش، ليس مثلك غاليتي والله الامر فقط اني اتكلم معك بقلبي كاخت بالنسبة لي وكنت اظن انك بمثل عمري لكن مؤخرا عرفت اني اكبر منك وهذا جعلني سعيدة لاني احب دور الاخت الكبرى
ويشرفني ان تتبريني صديقة لك وان تحترمينني وتقدرينني واتمنى اني عند حسن ظنك وكلامك واني صديقة جيدة بالنسبة لك وان استحق تلك المكانة ان شاء الله
ليس انا فقط من مرت بتلك الظروف والمآسي هناك اناس اسوا حالا منا الله يقدرهم ويرفع عنهم البلاء ان شاء الله يارب، وتلك القوة من فضل ربي علينا وليس بشطارتنا
غاليتي، لا يهم ماتمرين به من الام وصعاب فالحياة اختبار ولا احد سيعيش حياة هانئة الا مع الله عز وجل
مع الله وثقتنا بالله عز وجل وبان كل ما يحدث لنا من خير وشر في نظرنا انما هو نعمة من الله عز وجل، فقط علينا ان نغير نظرتنا للاشياء وان نثق باختيارات الله عز وجل لنا فمهما كان ويكون لن يوجد من هو احن من الله علينا ولن يحبنا احد كحبه عز وجل لنا
فما تلك الابتلاءات الا حب منه ليرفع درجاتنا او ليمحو سيئاتنا ويبدلها حسنات، حتى الم الشوكة تمحى بها سيئة وتوضع حسنة ولا تهتزي فذلك من وساوس الشيطان لعنة الله عليه غاليتي
الكلام يطول كما تعلمين، وكل ما قلته وما يمكن ان اقوله هو نفس ما اقوله لكي دائما
رفع الله قدرك وحرم جسدك وجسد اهليكم عن النار ان شاء الله يارب
وهناك عدد قليل جدا من الناس يملكون رقم هاتفي العادي غاليتي حتى أقاربي لايملكونه والله ومكانتكم في القلب لا يعلمها الا الله وانا سيئة جدا في التعبير على امور كهذه لذا اعذريني غاليتي
اسال الله عز وجل ان يملا قلبك فرحا وسرورا وان يلون ايامك ويرزقك بما تحبين في ما يحب ويرضى لك غاليتي
أحبك في الله، وأحبكي الذي أحببتنا له
تحياتي القلبية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتي سمية، إن كنت سأحزن فعلى مدونتكِ التي لم أتعرّف عليها منذ زمن، ربّما لأنها لم تكن في قسم المدونات
أو قسم المواضيع التجميعية لذلك لم أنتبه لها، لكن بعدما تجولت بين حروفها لامستني ولامست قلبي وأدمنتها في مدة قصيرة لا تتجاوز اليومين
إنها تزخر بالطموح والأمل والنظرة الواثقة نحو مستقبل زاهر، أحلامكِ أفكاركِ هواياتكِ ماهي إلا عنوان لأنثى قويّة وموهوبة
ربّما لم يكن هنالك تعارف مباشر بيننا، ولكنني أحبّك وأحب فيك نشاطكِ وطموحك وحبّك للناس جميعا
ولما تحدّثنا مؤخرا تعرذفت عليكِ بشكل أكبر واصبحت بالفعل بمقام أختي أو توأمتي كما قلتها سابقا ^^
نتشارك في الكثير من الأحلام وفي الكثير من الطموحات وحتى الأذواق وهذا ما أسعدني كثيرا وأثلج صدري
وشكرا جزيلًا على كلماتكِ الطيّبة في حقّي، قلبكِ صافٍ وطيّب ولهذا تحبين هذا الكم الهائل من الناس وتشعرين بمشاعر صادقة اتجاههم
ربي يحفظلك هاداك القلب وربي يوفقك وينجحك ونشوفوك امرأة ناجحة يوما ما، وقلت امرأة ناجحة ولم أقل مهندسة فقط
فقط تكونين مهندسة وطبيبة ومصورة ورسامة وسيدة أعمال والكثير من الأهداف التي أتمنى تحقيقها لكِ
ربي يوفقك لكل خير حبيبتي سمية وينجحك في دراستك وحياتك الخاصة
وبشأن رسوم البؤساء ارواحي نحكيلك عليه بعض الأمور في الرسائل الخاصة ههههه خاطر تفرجتو ديجا من قبل، أنمي جد مميز وراااائع
بكيت في مشهدين من هذا الانمي،اولها لما مرة كوزات وجان فالجان أمام جنازة وكي قالها من بعد يماك ماتت وقاتلو على هادي مالا كانو يبكيو الناس هادوك
وبدات تغني في غناية أمها تما شبعت بكا ههههه واللحظة الثانية مانقدرش نقولك خاطر في حلقات متقدمة باه مانفسدش عليك المتعة
لكن ننصحك اتفرجيه باليابانية والترجمة اسفل الفيديو، رايحة تشوفيه أحسن آلاف المرات من العربية لعدة اسباب
أولها أنو تتفرجي الرسوم بلغتو الحقيقية، والأغاني الحقيقية تاع الرسوم أحسن بكثير من العربية مع أني من المغرمين بأغاني الكرتون العربية إلا في البؤساء ههههه
المهم حكيتلك قصة حياتي، شكرا سمسومة حبيبتي ربي يهنيك

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته يا طيوبة انتِ
علابالك هههه وحزن المدونة لي حزنتي عليه هو نفس ووالله هكا صرالي في اول مرة تصادفت بيها بمدونتك نظن كانت في اوت او سبتمبر كي شفتها وحزنت لانني لم ارها من قبل ولقيت وحد الصور فعلا ما يروقني ههه او قتلك تواام
اما هده الصفحات مكنتش نيتي انها مدونة في الاول لاني حطيت مشاركة كخاطرة بحت بها وكانت على معاناتي مع الدراسة ومن تم كل خطرة كان يحكمني حزن والم وجنون داخلي بسبب القراية كنت نكتبه هنا حتى وليت نكتب كل حاجة صغيرة تعبر على خاطري
آميـــــــــــــن آمين آمين ولك بالمثل
الله يسعد قلبك ويحفظك ويحقق امانيك ويرزقك بالزوج الصالح وكما تتمنين
اسمعي ههههه خطرتلي فكرة مضحكة يعني كي شغل تساؤل بما اننا نشترك بنسبة كبيرة في الامنيات والذوق راني شاكة الزوج المستقبلي لي تتمنيه ولي نتمناه يكون بنفس المواصفات ههههههههههه
الرسوم تع البؤساء كيما قتلك راني لبارح كملته وتزوج ماريوس بكويزت وعاشو سعداءههه
حقا به ما ننساش رقمك خليهولي في الفيس اذا امكن طبعا وزيدي خليلي رقم ليليا كان عندي وراح وكي قتلها فاللمة خاطر منقدروش نتواصلو فالخاص قاتلي اديه من عند مريم

شكرا ليك مريومة بنت الحومة بالمناسبة اسم مريم اعشقه من صغري وكنت نتمنى من صغري لو كان اسمي فجاة وحد اليوم قاتلي امي كنا راح نسميوك مريم هه فرحت وقتها لك حتى سمية احبه
do.php

يشرفني جدا ان تشبهينني بعبير وطموحة رغم اني لا ارقى لربع ربع ربع اخلاقهما ماشاء الله لاقوة الا بالله تبارك الذي بيده الملك
لم اكن اعلم اني خلوقة او اني عطوفة، حشمتيني وجه الحشمة غير ربي اللي محبش، ليس مثلك غاليتي والله الامر فقط اني اتكلم معك بقلبي كاخت بالنسبة لي وكنت اظن انك بمثل عمري لكن مؤخرا عرفت اني اكبر منك وهذا جعلني سعيدة لاني احب دور الاخت الكبرى
ويشرفني ان تتبريني صديقة لك وان تحترمينني وتقدرينني واتمنى اني عند حسن ظنك وكلامك واني صديقة جيدة بالنسبة لك وان استحق تلك المكانة ان شاء الله
ليس انا فقط من مرت بتلك الظروف والمآسي هناك اناس اسوا حالا منا الله يقدرهم ويرفع عنهم البلاء ان شاء الله يارب، وتلك القوة من فضل ربي علينا وليس بشطارتنا
غاليتي، لا يهم ماتمرين به من الام وصعاب فالحياة اختبار ولا احد سيعيش حياة هانئة الا مع الله عز وجل
مع الله وثقتنا بالله عز وجل وبان كل ما يحدث لنا من خير وشر في نظرنا انما هو نعمة من الله عز وجل، فقط علينا ان نغير نظرتنا للاشياء وان نثق باختيارات الله عز وجل لنا فمهما كان ويكون لن يوجد من هو احن من الله علينا ولن يحبنا احد كحبه عز وجل لنا
فما تلك الابتلاءات الا حب منه ليرفع درجاتنا او ليمحو سيئاتنا ويبدلها حسنات، حتى الم الشوكة تمحى بها سيئة وتوضع حسنة ولا تهتزي فذلك من وساوس الشيطان لعنة الله عليه غاليتي
الكلام يطول كما تعلمين، وكل ما قلته وما يمكن ان اقوله هو نفس ما اقوله لكي دائما
رفع الله قدرك وحرم جسدك وجسد اهليكم عن النار ان شاء الله يارب
وهناك عدد قليل جدا من الناس يملكون رقم هاتفي العادي غاليتي حتى أقاربي لايملكونه والله ومكانتكم في القلب لا يعلمها الا الله وانا سيئة جدا في التعبير على امور كهذه لذا اعذريني غاليتي
اسال الله عز وجل ان يملا قلبك فرحا وسرورا وان يلون ايامك ويرزقك بما تحبين في ما يحب ويرضى لك غاليتي
أحبك في الله، وأحبكي الذي أحببتنا له
تحياتي القلبية
انتن متشابهات هكذا اشعر
بل انا من يتمنى ان اكون عند حسن ظنك ، تستحقينها فليطمئن قلبك وليجزم عقلك
ادري ذلك ، لكن مقارنة بالسن والظروف يعني كيما قلتي العبد لي يمر بهد المحن والشدائد ماهي الا لخير وهداك اللي يصبرني وقت المصائب
اللهم آمين آمين واياك غاليتي
هه رقم هاتفك ق مكان علاه تجبديه اونت نجي نعيط اونت ديرلي مغلك مغلك اونت فتحيه يرحم والديك هه
احبك اللذي احببتني فيه وحفظك وشافاك واسعد قلبك
اهتمي بصحتك حبيبتي

تحية الصداقة اليك
do.php

كبِرتُ ولا زلتِ تنامينَ بجانبي حين أمرض
صاحبتِ لَيْلي المرَّ الذي ما عرفت فيه نوما إلا َّبسكرة الألم
من حين لآخر اظن انني لوحدي فارى يدك الطيبة عل جبيني تتفقد حُمّتي
أسمع صوتها الطيِّب :
حراراتك مرتفعة يا سميتي
فغابت للحظة واتتني بمنديل وماء
ووكم ليلة تبعتها ساهرة الى الصُبحِ
كنت اخاف وضع راسي على الوسادة لان الالم يزداد حدّة ومالي له بمتحمِّلِ
ما اتى على خاطري الا حجرك يا امي
وفعلا نمت بعض الدقائق في حجرك كان أفضل مسكن لي خيرٌ من دواء الطبيب
حفظك الله أماه
تذكرت الليالي هاته قبل يومين اثناء سفري وتذكرت تلك الصبحية التي فيها ودّعتك
قبلة على خدك وجبينك ويدك وما كانت لتشبع وحشتي

فما لي الا ان دعوت لك ومسحت دمعي
do.php

السلام عليك
كيفك أيتها الطيبة
صحيح غياب لأسباب عائلية وأخرى بسبب العمل
شكرا لك
وأنا مارعفتك إلا كذلك ولاتزالين كماكنت
تحية عطرة لك
دمت متميزةورائعة

عمي حليم وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
لا اجد القوة الكاملة لاعبر بها في هاته اللحظات
كنت قبل ساعتين ارتب امتعتي وكل ما كان على طاولتي البسيطة من كتب واقلام قد غادرها وودعت مكتبي البسيط

do.php

ذهبت الى مضطجعي وحين قرات ردك ما وجدت نفسي الا وعدت لمكتبي وفتحت حقيبتي اخدت دفترا وقلما
نعم قلت لك انك لك تاثير كبير عليك وردك يدفعني ويحفزني كثيرا لذلك كتبته عندي لاقراه كلما اردت شحنة ايجابية
do.php

بورك فيك وشكرا جزيلا على الصورة الرائعة
في الحقيقة منذ اسبوع نويت لك على هدية لن اعطيك عليها ولا فكرة ، للاسف مع الكسل الذي اصابني حتى انني لم ادرس شيءا بتاتا ولوكان يسمع بيا عمو الامين يزعف وندي طريحة على قليب قلبيي
لم اقم بالعمل عليها
لكن متاكدة باذن الله ان كان لي عمر بعد التخرج فهي اول الاشغال التي ابتدىء بها

أكن لك فائق الاحترام والتقدير أخي الغالي
كيف حالك بنيتي إن شاء الله تحسنت قليلا ،كنت قد كتبت أنك لا تشعرين بتحسن
لم أرى ردك سوى زائرا
( ساعة ساعة نحب التقرعيج ?)
يعني أسعدني كثيرا أنني أؤثر فيك إيجابا أسعدني لأنه يمكنني أن أشجعك وأعطيك بين الحين والآخر عندما تحتاجين دفعة الى الأمام وتحفيزا لتكملي رحلة دراستك
ما دمت حيا ،وما دمت أدخل إلى اللمة ،وما دمت أسمع عنك أخبارا طيبة ،
وأنك كتبت ردي فهذا تاج أضعه على رأسي.
هههه متشوق لأعرف ماهي الهدية ?
دراستك أولا أختي ثم دراستك ثم مستقبلك ثم مستقبلك
نحتاج إلى أن تولد مهندسة عالية الاخلاق مثلك وسط هذا الزخم من المتخرجين الذين لا تنم تصرفاتهم على دراساتهم العليا
لكن أن أرى طالبات مثلك والاخت مريم والاخت شيماء والأخوات هنا في المنتدى الطالبات حقا أطلب من ربي أن تصبح ريما وإيمان بنتاي بنصف أخلاقكن وأعتبركن بناتي
بارك الله فيك على الثقة التي وضعتها في وأرجو أن أكون على قدر الثقة

إحترامي وتقديري

كيف حالك بنيتي إن شاء الله تحسنت قليلا ،كنت قد كتبت أنك لا تشعرين بتحسن
لم أرى ردك سوى زائرا
( ساعة ساعة نحب التقرعيج ?)
يعني أسعدني كثيرا أنني أؤثر فيك إيجابا أسعدني لأنه يمكنني أن أشجعك وأعطيك بين الحين والآخر عندما تحتاجين دفعة الى الأمام وتحفيزا لتكملي رحلة دراستك
ما دمت حيا ،وما دمت أدخل إلى اللمة ،وما دمت أسمع عنك أخبارا طيبة ،
وأنك كتبت ردي فهذا تاج أضعه على رأسي.
هههه متشوق لأعرف ماهي الهدية ?
دراستك أولا أختي ثم دراستك ثم مستقبلك ثم مستقبلك
نحتاج إلى أن تولد مهندسة عالية الاخلاق مثلك وسط هذا الزخم من المتخرجين الذين لا تنم تصرفاتهم على دراساتهم العليا
لكن أن أرى طالبات مثلك والاخت مريم والاخت شيماء والأخوات هنا في المنتدى الطالبات حقا أطلب من ربي أن تصبح ريما وإيمان بنتاي بنصف أخلاقكن وأعتبركن بناتي
بارك الله فيك على الثقة التي وضعتها في وأرجو أن أكون على قدر الثقة

إحترامي وتقديري
تحب الصح عمي حليم لم اتحسن بل ازدادت نفسيتي تدهورا وتفكيري كذلك
شهادتك في حقي والله اكثر مم استحق
لا ادري ماافعل عمي حليم او بالاحرى ادري لكن...، كنت ساطلب منك البارحة ايملك ثم تراجعت

تحب الصح عمي حليم لم اتحسن بل ازدادت نفسيتي تدهورا وتفكيري كذلك
شهادتك في حقي والله اكثر مم استحق
لا ادري ماافعل عمي حليم او بالاحرى ادري لكن...، كنت ساطلب منك البارحة ايملك ثم تراجعت
خيرا إن شاء الله مهندستنا ودكتورتنا
إذا أحببت أبعثه لك مع أي مشرف ،في أي وقت أنا جاهز على الأقل لأستمع اليك كأب وأخ
ربي يهنيك نشالله وينحي عنك كل هم آمين

خيرا إن شاء الله مهندستنا ودكتورتنا
إذا أحببت أبعثه لك مع أي مشرف ،في أي وقت أنا جاهز على الأقل لأستمع اليك كأب وأخ
ربي يهنيك نشالله وينحي عنك كل هم آمين
جزاك الله خيرا
لا تتعب نفسك عمي حليم ، ايميلي :
archi.hadj 20@gmail.com
الفيس مثله مثل اللمة
انترنت عندي ناقصة

أخاف شعور الغربة ، غربة نفسي
حين اشعر ااني غريبة نفسي أخاف كل الخوف
البيت الذي فيه غريب
والمطبخ غريب
والاكل غريب
والسيارات غريبة
والناس تمشي غريبة
وكأنني لست من هذا العالم
احاول التعرّف عليه
احاول ان اثبت وجودي فيه
احاول التأمّل في خطواتي
لا أفهم ما يحدث ،،،،

do.php

يشاهد هذا الموضوع: 3 (الأعضاء: 3، الزوار: 0)
حتى وان كان المزاج غير جيد والحمد لله على كل حال
فهدا لا يمنعني من الترحيب بالضيوف
do.php

بيت جدي مميز
ليس كبيرا
ليس بهندسة وديكور فاخر
انما جدران بسيطة
اكثر الاشياء التي تشعرني فيه بالراحة والسعادة
هو ارتداء عباءة جدتي
هو لمَّــة اعمامي وعماتي والبنات والبنين صغارا كبارا
خاصة الكتاكيت التي تحمل في ذراعين
لا يتوقف الضجيج
لكنـــــــه
ضجيج ممتع
اتنبه له كانني اود ان يتوقف
كلّا

ثم ابتسم
:giggle:

do.php

ما تفكر فيه وتفعله يعود اليك من نفس نوعه
"ابراهيم الفقي رحمه الله
التفكير الايجابي والتفكير السلبي "
do.php

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة