استقالة بوراس من منصبه في أولمبية الجزائر

الفتى المغامر

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
31 مارس 2016
المشاركات
3,043
نقاط التفاعل
4,564
النقاط
191
أعلن الاتحاد الجزائري لألعاب القوى مساء الثلاثاء، انه وافق على استقالة رئيسه عمار بوراس، من اللجنة الأولمبية الجزائرية التي يشغل بها منصب النائب الأول للرئيس.

وأرجع الاتحاد في بيان له استقالة بوراس، إلى الوضعية التي تعيشها اللجنة الأولمبية وخاصة لجنة التحضير الأولمبية. كما أكد أن قرارات هامة جرى اتخاذها دون موافقة المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية، لافتا أن رئيس اتحاد العاب القوى يرفض تزكية هذا النوع من التسيير.

وقال إن مكتبه التنفيذي المجتمع اليوم بحضور رؤساء لجان التنسيق ، يرغب في استقالة بقية الأعضاء المحسوبين على عائلة ألعاب القوى من مناصبهم في اللجنة الاولمبية الجزائرية.

وتشغل حسيبة بولمرقة بطلة سباق 1500 متر في أولمبياد برشلونة 1992، وبنيدة نورية مراح بطلة سباق 1500 متر في أولمبياد سيدني 2000، إلى جانب عبد الرحمن حماد صاحب برونزية الوثب العالي في أولمبياد سيدني، مناصب في المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الجزائرية.

وتعيش اللجنة الأولمبية الجزائرية خلافات عميقة منذ الانتقادات العنيفة التي أطلقها البطل الأولمبي توفيق مخلوفي، من ريو دي جانيرو، عندما اتهم مسؤولي الرياضة في بلاده، دون أن يسميهم، بخيانة الأمانة والتلاعب بالأموال الكبيرة التي تضعها الحكومة تحت تصرف الرياضيين.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top