برشلونة يمدد عقد ماسكيرانو

الفتى المغامر

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
31 مارس 2016
المشاركات
3,043
نقاط التفاعل
4,564
النقاط
191
do.php



جدد الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، اليوم الإثنين، عقده مع ناديه برشلونة، ليمتد حتى يونيو/حزيران 2019.

ومن المقرر أن يجدد زميله بالفريق اللاعب البرازيلي نيمار عقده أيضًا، خلال الأيام المقبلة بعد أن أعلن هو والنادي الكتالوني، في الأول من يوليو/تموز الماضي، عن اتفاقهما لتمديد التعاقد حتى عام 2021.

وكان من المقرر أن يوقع نيمار، على تجديد تعاقده مع البرسا، قبل توجهه للبرازيل للمشاركة مع منتخب بلاده في أوليمبياد ريو 2016.

ورغم تأخر توقيع العقد الجديد، بين نيمار وبرشلونة لأشهر، أكدت مصادر من النادي الإسباني، أن توقيع العقد مسألة أيام فقط.

وقبل بضعة أسابيع، جدد سيرجيو بوسكيتس تعاقده مع البرسا حتى عام 2021 ، مع خيار تمديد العقد لعامين آخرين في حالة خوضه إجمالي عددًا معينًا من المباريات.

وبعد الانتهاء من تجديد تعاقدات نيمار، وبوسكيتس، وماسكيرانو، من المرجح أن يلحق بهم لتمديد عقودهم مع البرسا أيضًا لاعبان أساسيان: الأرجنتيني ليونيل ميسي، والإسباني أندريس إنييستا.

يشار إلى أن عقد ميسي ينتهي في عام 2019، ويعتزم النادي الكتالوني تجديد عقده مع "البرغوث الأرجنتيني" قبل نهاية الموسم الحالي.

أما بالنسبة لإنييستا فينتهي عقده في يونيو/حزيران 2018، حينما سيكون لديه من العمر 34 عامًا، فقد يعرض عليه النادي عقدًا يضمن إنهاء مسيرته داخل البرسا، وشغل منصب بالنادي عقب اعتزاله.

ومن المرجح أن يتم تجديد عقود لاعبين آخرين بالأشهر المقبلة، مثل الكرواتي إيفان راكيتيتش، ولويس سواريز، والألماني مارك تيرشتجن، التي تنتهي عقودهم جميعًا في 30 يونيو/حزيران 2019.

فيما أن المفاوضات بشأن تجديد تعاقد مدرب الفريق لويس إنريكي، ستظل قائمة حتى نهاية الموسم حيث ينتهي عقده في 30 يونيو/حزيران المقبل، ولم يعرب بعد عن نواياه حول مواصلة قيادة الفريق الكتالوني.


do.php





 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top