توقيت انطلاقة مباراة روما ضد فريق امبولي بالدوري الايطالي

watny1

:: عضو منتسِب ::
إنضم
20 أكتوبر 2016
المشاركات
20
نقاط التفاعل
2
النقاط
3
محل الإقامة
المغرب
مشاهدة مباراة روما وامبولي بث مباشر أصبح فرانشيسكو توتِّي خارج حسابات روما قبل مواجهة إمبولي غدًا في ملعب ستاديو كاستيلِّيني بعد معاناته من مشكلة بدنية خلال تدريبات الفريق الأول صباح اليوم، استعدادًا لرحلة قد يعود منها الذئاب متصدرين للدوري الإيطالي في حال تعثر يوفنتوس مساء اليوم ضد نابولي في افتتاح الجولة العاشرة.

وكان الجالُّوروسِّي يعولون على قائدهم للمشاركة مشاهدة مباراة روما وامبولي أساسيًا في رحلتهم إلى إقليم توسكانيا في ظل خوض الاستحقاق الأوروبي المقبل يوم الخميس في النمسا ضد أوستريا فيينا، غير أن صاحب الـ40 عامًا عانى من آلام عضلية أثناء عمله مع زملائه قبل ساعات في الحصة التدريبية تحت قيادة المدرب لوتشيانو سبالِّيتِّي.

وقد أصدر روما بيانًا عبر موقعه الرسمي جاء نصه كالتالي “مباراة روما وامبولي فرانشيسكو مباراة روما وامبولي توتِّي من إجهاد عضلي خلال الحصة التدريبية اليوم. قائد الجالُّوروسِّي سيبقى في العاصمة روما كإجراء وقائي وسوف يتم تقييم حالته خلال الـ24-48 ساعة المقبلة”.

يُذكر أن هذه الإصابة تأتي بعد أيام من تعرض أليسَّاندرو فلورينزي لقطع في الرباط الصليبي لركبته في مباراة يوم الأربعاء الماضي ضد ساسوولو، كما يغيب توماس فيرمايلن، مصطفى سيك وماريو روي عن صفوف روما أيضًا بداعي الإصابة. أكد سباليتي المدير الفني لفريق روما، عن أهمية مباراة إمبولي غداً الأحد، ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقال سباليتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة “مشاهدة مباراة روما طوال السنواتا لماضية يقدم مباريات جيدة، لقد كان حظهم سئ مؤخراً، أمام نابولي تحديداً أضاعوا العديد من الفرص بعد تألق رينا حارس نابولي”.

وأضاف “نحن سنواجه خصماً صعباً، لديهم شخص جيد يلا شوت مشاهدة مباراة روما وامبولي وهو جيوفاني مارتوشيليو، لقد عرفته لاعباً ومدرباً، ولديه طابع خاص، ورغم رحيل بعض النجوم عنهم في الصيف، لكنهم إستطاعوا التعاقد مع البدائل الجيدة”.

وعن حظوظ روما هذا الموسم في ظل إصابات عديدة في الفريق مؤخراً، قال سبالو “لا يمكن أن يتوقع أحد مستوانا، بين الحين والأخر، نصعد ونهبط، مثل نشيد روما “عندما تعتقد إنه قد انتهى، يستطيع الصعود مرة أخرى”، تماماً مثلما قال انتونيو فنديتي، هذا هو مباراة روما وامبولي اون لاين ”.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top