حلل شخصيتك

(منير)، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
رد: حلل شخصيتك

كل الشكر و الإمتنان لك أخي منير على رقيك و كلماتك اللتي تكتبها بعناية فائقة ،سعدت جدا يتواجدي في صفحاتك

و أنا معكما في النتيجة هههههه
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أقف وقفة اجلال واحترام وتعظيم لك ياسيدتى على رونق حروفك والتى أن دلت فإنما تدل على مكارم اخلاقك
لقد اخجلتنى بردك هذا .
فهو من لطفك ونبلك ياسيدتى احساس
كونى بخير.

رد: حلل شخصيتك

السلام عليكم

أنا شوف واش عطاني التحليل
النتيجة : 64/41
يراك الآخرون بأنك شخص حيوي ومفعم بالنشاط فاتن وممتع ، عملي ودائما مشوق، انت شخص تثير الانتباه على الدوام ولكنك متزن دائماً ولا تنسى من قبلهـم ابدا
كذلك يعتبرونك شخص لطيف ومراعي لمشاعر الآخرين ومتسامح، شخص يبهـج الجميع ويساعدهـم على الدوام

بصح مانيش عارف لكان صح ولا لا ههه
بارك الله فيك خويا منير شكرا على نشاطاتك المميزة هنا وهناك​

تقبلوا تحياتي

النتيجة : 64/47
يراك الآخرون بأنك شخص حيوي ومفعم بالنشاط فاتن وممتع ، عملي ودائما مشوق، انت شخص تثير الانتباه على الدوام ولكنك متزن دائماً ولا تنسى من قبلهـم ابدا.
كذلك يعتبرونك شخص لطيف ومراعي لمشاعر الآخرين ومتسامح، شخص يبهـج الجميع ويساعدهـم على الدوام.

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟
50 % من نتيجة التحليل لا تنطبق عليا
و مع ذلك الفكرة جميلة
مشكور الأخ على الموضوع المسلي

النتيجة : 64/45 عجبنيالاختبار هايل بزاف وخرج صحيح (y):cool:;):giggle:
يراك الآخرون بأنك شخص حيوي ومفعم بالنشاط فاتن وممتع ، عملي ودائما مشوق، انت شخص تثير الانتباه على الدوام ولكنك متزن دائماً ولا تنسى من قبلهـم ابدا.

كذلك يعتبرونك شخص لطيف ومراعي لمشاعر الآخرين ومتسامح، شخص يبهـج الجميع ويساعدهـم على الدوام.
مشكوووور اخي

ههههههههههههههههههههههه انا لست كذالك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة