حمبوكم عاونوني

السلام عليكم
قوليلي وين تقراي نجي نفرجك فيهم
شوفي تقولك كاين ناس تكسب وناس تحسب أنت لأ هو تقراي لازم يهبطولك المورال ويتمسخرو ويقلقوك مي أنت حاجة ساهلة الحرب الباردة ولو إني نكرها نحب نطرطق ديركت مي أنت. ردي بالنقاط واللي تقولك بهلولة اضربيها بالنتيجة نتاع الفرض او الاختبار للوجه قولها هاكي جربي تبهلي كيما انا بلا كي تبينيلهم باللي قيمتيهم خليهم فبلاصتهم اضربيهم فالدوبل زيرو
وقوليلي وين تقراي حابة نمد طرايح ونشنشف من الشعر.
تهلاي فقرايتك هذا الفاشي الراشي ارمي عليك خسارة فيهم تقلقي روحك بيهم
شكرا ليك انتي افضل صديقة ;););) نحبك انت اول صديقة في الموقع و اول مساندة و الله فرحتيني

السلام عليكم
يا اختي هادو الناس وين ماتروحي واش ماديري يلقاو حاجة يهدروا فيها وعليها على هدا غير ماتكسريش راسك معاهم ...شوفي صلاحك وخلي عليهم يقولو واش يحبو مدام لي ديري فيه لا عيب ولا حرام
وربي يكون في عونك :)
شكرا ♥شكرا♥شكرا

اختي عليك بالصبر لانك في اي مكان تجدين من يحسد ولا يحب الخير
لذا انصحك بالصبر واعلمي ان الصبر على أذى الخلق من علامات قوة الإيمان
ولا شك أن الصبر على الأذى وكظم الغيظ والحلم والعفو عند المقدرة هي أخلاق أنبياء الله وصفوته من خلقه ومن تبعهم من أوليائه المخلصين الصادقين الذين رفع الله مكانتهم وأعلى قدرهم، فكانوا جبالاً وقمماً صلبة وراسخة
شكرا على الكلام الجميل و نصحك الجيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ههههه فكرتيني فصغري والله
كانو صحاباتي يقيسولي الكلام وينايفوني يردوني عدوتهم
نصيحتي ليك قيسيهم في الثقيل وعامليهم بالحسنى عمرك ولا تتكبري او تقيسيهم بكلمة
صدقيني بحالهم رح يرجعولك ويولو صديقاتك المقربات ان شاء الله
موفقة حبيبتي
شكرا اختي

خليك بنيتي بهلولة في عينيهم هذا اللقب يطرد العين والحسد راكي ماشاء الله في القمة كملي قرايتك واتخذيها بعد الصلاة قبلتك والشاطر لي يدحك في الاخر
سلام

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة