عن ماذا تعبر صورنا الرمزية؟

بقايا إنسان

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,504
محل الإقامة
سطيف
سلام الله على أحبتي الكرام وبعد:

لقد طال بي بينكم المقام حتى تعرفت عليكم من خلال مواضعكم القيمة منها الجدية والفكاهية
ومنها الفضفضة أو محاولة إفراغ شحنة زائدة حتى تتزن النفس ويسكن الفؤاد ويشد بعضدكم الوداد
لكن ما لم أعرفه بل ما أردت مناقشته معكم هو: هل صوركم الرمزية تعبر عن شخصياتكم الحقيقية ؟
أم تعبر عما تبحثون عنه في وجدانكم من طفولة وطموح وأمل ووفاء وترجي وما إلى ذلك من أحلام مترجمة بصور تتصدر المواضيع والردود؟

أما عن شخصيتي أنا فتتكون في صورة سريالية بها 30 مخلوقا ومداخلا إلى مدينة وهو بذاته المخرج ورموز أخرى مشفرة احتفظت بها لنفسي

هذا عن نفسي فماذا عن شخياتكم أنتم ولماذا تتغير الصور من حين لأخر؟؟ لكم المجال الواسع في الردود أحبتي الكرام

آخر تعديل بواسطة المشرف:
أهلا أخي أبا الحسن لقد طال غيابك عنا بمواضيعك الراقية
حجز مكان لي عودة

وعليكم السلام و رحمة الله
اهلا بك أخي الكريم وبموضوعك المميز
اتعلم البعض يغير صورته على حسب مزاجه هههه والله اعلم هذا لا يهمني
أما عن نفسي فصورتي لا تتغير ولا اظنها ستتغير فحبي للورقة و القلم جعلني اضع هذه الصورة , رغم ان احلامي بعيدة عن هذا لكن تجذبني تلك الصفحات البيضاء لاكتب واكتب فقط لا ادري لم ؟
اما عن شخصيتي فلا اعرف عنها شيئا غير انني لازلت احاول بناء شخصية تستطيع الصمود في هذا العالم الواااسع وتتجاوز كل شيء يراه الاخرون صعبا

وعليكم السلام و رحمة الله
اهلا بك أخي الكريم وبموضوعك المميز
اتعلم البعض يغير صورته على حسب مزاجه هههه والله اعلم هذا لا يهمني
أما عن نفسي فصورتي لا تتغير ولا اظنها ستتغير فحبي للورقة و القلم جعلني اضع هذه الصورة , رغم ان احلامي بعيدة عن هذا لكن تجذبني تلك الصفحات البيضاء لاكتب واكتب فقط لا ادري لم ؟
اما عن شخصيتي فلا اعرف عنها شيئا غير انني لازلت احاول بناء شخصية تستطيع الصمود في هذا العالم الواااسع وتتجاوز كل شيء يراه الاخرون صعبا
اهلا باختنا الكريمة شرفني ردك الهادف المميز والذي ان دل على شيئ فإنما يدل على استقرار في شخصيتكي ونظرتكي الواسعة لافاق بعيدة المنظر صادقة المخبر
لكن أعيد عليكي السؤال من زاوية اوسع وهو:ماذا لو كان بإمكاننا تغيير صورنا الواقعية على حسب اتزان شخصيتنا؟فهل يعرف بعضنا بعض؟
مشكورة مرة اخرى دمتي بود

أهلا أخي أبا الحسن لقد طال غيابك عنا بمواضيعك الراقية
حجز مكان لي عودة
اهلا بالاخ الكريم محمد هههه حضوري اكيد غير ان نفسي في الكتابة بعيد

عن نفسي فأنا لا أغيرها كثيرا
و هي تعبير عما يختلجني من أحاسيس
و اشتياق و هي تعكس حالتي النفسية
فالصورة الرمزية هي كود لنفسيتي فمنها تعرف بماذا أحس
فكذالك توقيعي فهو أيضا فرصة لي لاخراج المكبوتات هههههههههههه

اهلا باختنا الكريمة شرفني ردك الهادف المميز والذي ان دل على شيئ فإنما يدل على استقرار في شخصيتكي ونظرتكي الواسعة لافاق بعيدة المنظر صادقة المخبر
لكن أعيد عليكي السؤال من زاوية اوسع وهو:ماذا لو كان بإمكاننا تغيير صورنا الواقعية على حسب اتزان شخصيتنا؟فهل يعرف بعضنا بعض؟
مشكورة مرة اخرى دمتي بود

العفو اخي :giggle:
حسنا قلت ماذا لو بامكاننا .. ربما ستختلط علينا الامور ولن يعرف احد غيره سنرى فقط صورة "انفصامي شخصية "

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
اخي الكريم موضوع مختلف بارك الله فيك
اما عن صورتي الرمزية فقد اخترتها حسب الاسم الذي اطلقته على نفسي في المنتدى...
ولي حلم كبير اود أن احققه اذا كان في العمر بقية ،وبمعانة الله عز وجل...
وبالدعاء وحده ومع الكثير من العمل تتحقق الاحلام .
مشكور الاخ الكريم
تقبل مني فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير(y)

عن نفسي فأنا لا أغيرها كثيرا
و هي تعبير عما يختلجني من أحاسيس
و اشتياق و هي تعكس حالتي النفسية
فالصورة الرمزية هي كود لنفسيتي فمنها تعرف بماذا أحس
فكذالك توقيعي فهو أيضا فرصة لي لاخراج المكبوتات هههههههههههه
ههههه إن عاتبتك فكأني أعاتب نفسي فأقول:يا محمد كم عمرصورتك هذه؟ههههه وكم مرة تغيرت الصور السابقة هههه؟ أحسب وبعده اجب هههه

العفو اخي :giggle:
حسنا قلت ماذا لو بامكاننا .. ربما ستختلط علينا الامور ولن يعرف احد غيره سنرى فقط صورة "انفصامي شخصية "
يعني تتغير صورنا كالعافاريت ...؟؟ هههه فلربنا بداخلنا صورمرعبة ان بدت لايقربا احد ولا نقرب احد بل قد ينفرالرضيع أمه
تحياتي واحترماتي

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
اخي الكريم موضوع مختلف بارك الله فيك
اما عن صورتي الرمزية فقد اخترتها حسب الاسم الذي اطلقته على نفسي في المنتدى...
ولي حلم كبير اود أن احققه اذا كان في العمر بقية ،وبمعانة الله عز وجل...
وبالدعاء وحده ومع الكثير من العمل تتحقق الاحلام .
مشكور الاخ الكريم
تقبل مني فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير(y)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وبعد:بلغكي الله مبتغاكي وأرضاكي به اختنا الكريمة وما ذلك على الله بعزيز
لكن ماذا لو تحقق حلمك؟هل تكملين العمر بلا احلام؟وكيف يطيب لك المنام؟مستحيل أطوار أعمارنا هي من تتحكم في احلامنا زد على ذلك النفس طماعة عدوة القناعة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وبعد:بلغكي الله مبتغاكي وأرضاكي به اختنا الكريمة وما ذلك على الله بعزيز
لكن ماذا لو تحقق حلمك؟هل تكملين العمر بلا احلام؟وكيف يطيب لك المنام؟مستحيل أطوار أعمارنا هي من تتحكم في احلامنا زد على ذلك النفس طماعة عدوة القناعة

حلمي بعيد المنال وانا ارجو أن احققه قبل الممات ،
واذا تحقق الحمد لله ،هناك احلام أولادي التي لا تدعني انام :دراسة وتاديب وتعليم الدين والنجاح في حياتهم ورؤيتهم هانئين في اعشاشهم ،هناك دائما ما يؤرقنا .
إحتراماتي(y)

شكرا على الطرح المميز و الذي يحمل فكرة عن تحليل شخصية كل عضو بما يملكه من صورة رمزية
انا اخترت كتاب الله عز و جل و ضاع مني عند تغيير شكل المنتدى فأعدته بصعوبة خصوصا اني استعمل الهاتف ، و لا ارى صورة اجمل و انفع لي من صورة المصحف اما الوردة فهي رمز السلام و المودة و الأخوة ، ما اعرفه عن شخصيتي اني طيبة ، احب كل الناس و لا احقد على احد ، لست خالية من العيوب فالكمال لله عز و جل و ربما ماتعرفونه عني فأنا اجهله ، ارجوا ان تشاركوني به حتى اكتشف عيوبي
تحياتي ^^

السلام عليكم
بالنسبة لي احب ان تكون هي والتوقيع يحملان اسمي
في البداية كنت اصمم صورتي الرمزية سوداء وفيها بعض الرتوشات بيضاء واكتب عليها اسمي لاني احب الاسود والان لاني بالهاتف وضعت هذه وارغب في تغييرها هي والتوقيع
بالرغم من انني لا احب التغيير لكن ربما هي مرتبطة بالحالة النفسية السيءة التي امر بها
شكرا على الموضوع المميز اخي بقايا
عودة ميمونة

حلمي بعيد المنال وانا ارجو أن احققه قبل الممات ،
واذا تحقق الحمد لله ،هناك احلام أولادي التي لا تدعني انام :دراسة وتاديب وتعليم الدين والنجاح في حياتهم ورؤيتهم هانئين في اعشاشهم ،هناك دائما ما يؤرقنا .
إحتراماتي(y)
قد تهون عليك الدنيا ان حققتي حلمكي الكبير كما تقولين ولايصبح لها قيمة فلاارى من هو راض على ما هو عليه وكلما زادت نعم الله على العبد ولدت لديه احلام قد تطلب المحال
ربي يحفظلك اولادك واولادنا جميعا
تحياتي لكي اختي المفضالة بلغي الله ما ترينه صرابا ووجهكي لما هو صوابا

السلام عليكم
إشتقنا لك عمي والله هذي غيبة ماطليتش علينا بمواضيعك القيمة دائما
وعلى هذا الموضوع المميز كانت عندي دائما أسئلة عن صورتك الشخصية هههه
كنت أراها صورة عادية لرجل كبير في السن أكله الدهر هههه
لكن بمرور الأيام وعلى حسب ميزاجي أنا أراها صورة أخرى هههه
أما عن صورتي الرمزية ههه أنا أستبدلها لكن ليس كثيرا
أستبدلها عندما يكون ميزاجي سيء فقط ههههه
وهي تعبر دائما على ما بداخل قلبي
شكرا لك عمي

و عليك السلام و رحمة الله اخي
شكرا لك على طرحك للموضوع المميز
موضوع قل ما نراه في المنتديات فشكرا لك مجددا
بالنسبة لصورتي الشخصية وضعتها لاني كنت معجب بالشخصية الكرتونية التي كان يتقمصها يعني مرح و مضحك و لا مبالي كيما نقولو بالعامية ينحي عليك ضيقة الخاطر هههههههه

شكرا على الطرح المميز و الذي يحمل فكرة عن تحليل شخصية كل عضو بما يملكه من صورة رمزية
انا اخترت كتاب الله عز و جل و ضاع مني عند تغيير شكل المنتدى فأعدته بصعوبة خصوصا اني استعمل الهاتف ، و لا ارى صورة اجمل و انفع لي من صورة المصحف اما الوردة فهي رمز السلام و المودة و الأخوة ، ما اعرفه عن شخصيتي اني طيبة ، احب كل الناس و لا احقد على احد ، لست خالية من العيوب فالكمال لله عز و جل و ربما ماتعرفونه عني فأنا اجهله ، ارجوا ان تشاركوني به حتى اكتشف عيوبي
تحياتي ^^
مشكورة جدا أختنا الكريمة على المساهمة وعلى هذا الرد القيم فلا تعليق لي في كتاب الله والذي يحمل الوعد والوعيد الهداية والتسديد
لكي مني نصيحة اختنا الكريمة وهي ان تبحثي لكي عن مرآة خاصة بالشخصيات فلا نزكي انفسنا والله يزكي من يشاء فأنا لا احب كل الناس لاني بشروطيبتي بمقدار معاملاتي فينالها من هو طيب معي وتغيب عن ما خاب ضني فيه
دمتي طيبة اختنا الكريمة

السلام عليكم
بالنسبة لي احب ان تكون هي والتوقيع يحملان اسمي
في البداية كنت اصمم صورتي الرمزية سوداء وفيها بعض الرتوشات بيضاء واكتب عليها اسمي لاني احب الاسود والان لاني بالهاتف وضعت هذه وارغب في تغييرها هي والتوقيع
بالرغم من انني لا احب التغيير لكن ربما هي مرتبطة بالحالة النفسية السيءة التي امر بها
شكرا على الموضوع المميز اخي بقايا
عودة ميمونة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وبعد:لاريمان أو نجمة اللمة قد صنعتي اسمك بعزم وهمة ووصلت بأسرع وقت للقمة نمركلنا بضروف ووساوس وخوف نسأل الله ان تمر بسلام ويمتعنا الله بنعمة الاسلام وسلامة الابدان
وسعي على بالك الدنيا ليل ونهار تتبدل البارح صغار واليوم صبحنا كبار ربي يكبرنا في طاعتو دمتي نجمة

السلام عليكم
إشتقنا لك عمي والله هذي غيبة ماطليتش علينا بمواضيعك القيمة دائما
وعلى هذا الموضوع المميز كانت عندي دائما أسئلة عن صورتك الشخصية هههه
كنت أراها صورة عادية لرجل كبير في السن أكله الدهر هههه
لكن بمرور الأيام وعلى حسب ميزاجي أنا أراها صورة أخرى هههه
أما عن صورتي الرمزية ههه أنا أستبدلها لكن ليس كثيرا
أستبدلها عندما يكون ميزاجي سيء فقط ههههه
وهي تعبر دائما على ما بداخل قلبي
شكرا لك عمي

وعليكم السلام والسلامة والايمان ابني البار هههه وبعد: اشتاقت لك الجنة ونعيمها .بني العزيز لك الحق في تغيير صورتك ماشئت ههه ما دام عمك بقايا صاحبا لهذا الموضوع ههه
دير رااايك سلام

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة