عن ماذا تعبر صورنا الرمزية؟

السلام عليكم
كيف الحال
موضوع رائع ...لا ادري كيف لم انتبه له من قبل
المهم
صورتي الرمزية تعبر عن تقاليدنا و عاداتنا
و تراثنا النايلي البدوي و هو في الحقيقة تراث كل الامة الجزائرية و العربية
و المتمثلة في العمامة و القميص * القندورة عربي *
و
اعفاء اللحية و الشارب
و
شكرا على الفكرة المميزة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وبعد:أصبت ورب الكعبة تراثنا هو ميراثنا وليس لنا ميراث غيره فبورك فيك اخي الكريم بالماسبة منذ ان عرفتك وانت بهذه الصورة الرمزية واليوم انت فككت الشفرة عنها مشكور جدا اخي الكريم على مرورك القيم

بالمناسبة اي صاحب الموضوع
صورتك الشخصية في بادئ الامر اوحت لي انك شخص مسيحي
تشبه لحد بعيد صورة المسيح التي يضعونها
لكن عندما تمعنت فيها فهمتها
من رأى المسيح حتى يضع له صورة؟؟؟وإنما هذه الصورة مركبة بصور حدث في مدينة ما كما لايوجد مسيحي يبدأكلامه بتحية الاسلام
الحمد لله الذي شرفني بنعمة الاسلام وملة أبو الانبياء ابراهم ولم يجعلني من المشركين
مشكورة جدا على الملاحظة

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
شكرا لك على الموضوع الرائع عم بقايا انسان

صورتي الرمزية نعم تعبر عن شخصيتي بالتأكد و أنا غالبا ما اضع صور تمثلني او تعبر عني و لن ارضى بغير هذا
اميل الى الرمزيات المذكور عليها اسم الله اكثر شيء لاستفيد منها عند رؤيتي لها بذكر الله و ليستفيد منها غيري ايضا

اما عن صورتي الحالية فهي تعبر عن طموحاتي الداخلية التي لا تخلو من التفاؤل و الأمل و هي عبارة عن فراشة تمسك بمجموعة بالونات و هي اختصار لفتاة تطير و تحلق عاليا و لن ترضى بغير العلا

شكرا لك على الموضوع الراقي عم بارك الله فيك

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
شكرا لك على الموضوع الرائع عم بقايا انسان

صورتي الرمزية نعم تعبر عن شخصيتي بالتأكد و أنا غالبا ما اضع صور تمثلني او تعبر عني و لن ارضى بغير هذا
اميل الى الرمزيات المذكور عليها اسم الله اكثر شيء لاستفيد منها عند رؤيتي لها بذكر الله و ليستفيد منها غيري ايضا

اما عن صورتي الحالية فهي تعبر عن طموحاتي الداخلية التي لا تخلو من التفاؤل و الأمل و هي عبارة عن فراشة تمسك بمجموعة بالونات و هي اختصار لفتاة تطير و تحلق عاليا و لن ترضى بغير العلا

شكرا لك على الموضوع الراقي عم بارك الله فيك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وبعد:مشكورة جدا بنيتي المتفائلة على المشاركة القيمة والشرح المفصل وقد بلغتني أفكارك .إذا صورتعبر عن أمور داخلية نفسية ومستقبلية
مشكورة مرة اخرى بنيتي على المشاركة دمتي بود

يعني صدق او لا تصدق لوكان ما قوانين اللمة
لوكان راني مداير تصويرتي بكل فخر
يعني ما نضطرش نجيب تصويرة وخلاص
اما تعبيرها عن شخصيتي حاليا نقدر نقول انو كي يطلع الايمان نحب نستمع للقرآن
ونقراه ونشوفو ربي يهنيك خويا

من رأى المسيح حتى يضع له صورة؟؟؟وإنما هذه الصورة مركبة بصور حدث في مدينة ما كما لايوجد مسيحي يبدأكلامه بتحية الاسلام
الحمد لله الذي شرفني بنعمة الاسلام وملة أبو الانبياء ابراهم ولم يجعلني من المشركين
مشكورة جدا على الملاحظة

هههههه بلا انفعال اخي كانت مجرد ملاحظة لاني في هاته الايام تعالمت مع عدة مسيحين وكانت كل صورهم تشبه هذه الصورة هم يضعون للمسيح في مخيلتهم عدة رسومات وتقريبا كل صورهم الشخصية على الفيسبوك تحمل صورته
شكرا لتفهمك
تقبل مروري

يعني صدق او لا تصدق لوكان ما قوانين اللمة
لوكان راني مداير تصويرتي بكل فخر
يعني ما نضطرش نجيب تصويرة وخلاص
اما تعبيرها عن شخصيتي حاليا نقدر نقول انو كي يطلع الايمان نحب نستمع للقرآن
ونقراه ونشوفو ربي يهنيك خويا
اخي وخلي حكيم الفت فيك الصراحة وجمالك في بساطتك وشفافيتك وصراحتك مشكور ومنورني بطلتك اخي وحبيبي الغالي حكيم

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
هههههه بلا انفعال اخي كانت مجرد ملاحظة لاني في هاته الايام تعالمت مع عدة مسيحين وكانت كل صورهم تشبه هذه الصورة هم يضعون للمسيح في مخيلتهم عدة رسومات وتقريبا كل صورهم الشخصية على الفيسبوك تحمل صورته
شكرا لتفهمك
تقبل مروري
لاوالله ما انفعلت ابدا بل هي ملاحظة في الصميم حتى ابرئ ذمتي امام العالمين كما اني لم اتعامل في حياتي مع مسيحي لابالكتابة ولا بالكلام
مشكورة جدا على الملاحظة بورك فيك

أنا أحب الورود ،لأنها جميلة ومدابيا نشوف جاجة شابة تطلع لي المورال علابيها درت الصورة الرمزية ورود لأنها أجمل مافي الطبيعة

أنا أحب الورود ،لأنها جميلة ومدابيا نشوف جاجة شابة تطلع لي المورال علابيها درت الصورة الرمزية ورود لأنها أجمل مافي الطبيعة
جعل الله سائرعمرك وردا
فهل نحب الورد لجماله أم لعطره الزكي؟ونحن نعلم ان المسك يستخلص من الغزال لا الورد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صورتي الرمزية أغيرها حسب مزاجي
وأحب كثيرا الصور المعبرة التي تحمل معنى
توقيعي كذلك

بوركت أخي .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صورتي الرمزية أغيرها حسب مزاجي
وأحب كثيرا الصور المعبرة التي تحمل معنى
توقيعي كذلك

بوركت أخي .
مشكورة جدا على المشاركة اختنا الكريمة وفيك بارك الله
تمنياتي لك بمزاج رائق

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة