آآه يا ربي ...قيام الليل

شوف يا @hakim story أنت في موضوع آخر تاع زواج قلت ياك ماشي لا إلاه إلا زواج ؟! كيفاش كلمة توحيد تحكي عليها هكذا الكلمة لي مات علاجالها الملايين

شوف يا @hakim story أنت في موضوع آخر تاع زواج قلت ياك ماشي لا إلاه إلا زواج ؟! كيفاش كلمة توحيد تحكي عليها هكذا الكلمة لي مات علاجالها الملايين
يابنتي انا قلت الناس تعبد الزواج اكثر من عبادة الله ومعرفة انو هذي امور قدر الله
واش دخل هذي في الاستهزاء بففف والله ما فهمناكم لازم نشرحولكم بالتهجي باش تفهمونا

سمحلي راني نفهم وفاهمة بلا ماتهجي ياخويا موضوعك فهمتو مي هاذي العبارة برك قلقتني وكي يحكي معاك واحد بلا ماتستعمل بففف هذا ماشي أسلوب

سمحلي راني نفهم وفاهمة بلا ماتهجي ياخويا موضوعك فهمتو مي هاذي العبارة برك قلقتني وكي يحكي معاك واحد بلا ماتستعمل بففف هذا ماشي أسلوب
معليه يااختي اسمحيلي على البفف نتاعي
بيسك يطيحلي المورال موضوع نكتبو ونحاول انو يكون واضح ومافيهش اخطاء من بعد
يحطولو خطأ برغم انو واضح انو ماهوش خطأ والسماح ختي..

يا أخي ماحاولتش نحط لك خطأ مواضيعك كامل ماشاء الله غير هاذ النقطة برك لأنو أحيانا نقولو حاجة نحسبوها عادي وبالاك ربي غضب والعياذ بالله ،شكرا

يا أخي ماحاولتش نحط لك خطأ مواضيعك كامل ماشاء الله غير هاذ النقطة برك لأنو أحيانا نقولو حاجة نحسبوها عادي وبالاك ربي غضب والعياذ بالله ،شكرا
أهلا أختي عاودت قريت الموضوع و الردود و ما فهمتش ردك علاه
لا الرد الأول و لا الرد الثاني
الأخ حكيم يحكي على ظاهرة و ما شفتش منه استهزاء

معليش غير بالعقل وربي ينور طريق الضائع وصلحوا عقلوا ويرشدوا الى الطريق الصواب المهم خوى كن دعيا ولا تكون قاضيا ما تزعفش من هدرتي خاطر أنت راك تنهي ولي ينهي ماشي سهل ربي يعونك ويحفظك

أهلا أختي عاودت قريت الموضوع و الردود و ما فهمتش ردك علاه
لا الرد الأول و لا الرد الثاني
الأخ حكيم يحكي على ظاهرة و ما شفتش منه استهزاء
الاخ محمد بارك الله فيك الاخت جبدتلي موضوع الزواج ربما راك شفتو ماشفيتش وكانت فيه
انو الناس رجعو الزواج اله يعبد من دون الله كي شغل لا اله الا الزواج
وهذي الكلمة قالت انو خطأ مع انو حاجة عادية ما قلت والو مافيهاش استهزاء
ربي يهدي ما خلق على العموم راني فهمت الاخت وان شااء الله تكون فهمتني ..

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الصغيروني حكيم ، ان شاء الله تكون بالف خير يارب
من جهة انا معك فيما قلت هدا ان كان غرضك التوعية و الارشاد وهو ما اتوقعه طبعا
و من جهة اخرى اعارض ما كتبت ، لانو لا حق لمخلوق في محاسبة مخلوق ، صحيح انهما ارتكبا معصية لكن انما الاعمال بالنيات هدا اولا
و ايضا مهما فعل العبد ، وكل البشر خطاؤون فيجب على المسلم التستر على اخيه المسلم و نصحه بمفردهما ان الله يستر معصية العباد لعلهم يتقون و يتوبون

قيل ان المطر حبس على بني اسرائيل فسال نبي الله موسى عليه وعلى نبينا الاف التحية والسلام به ان ينزل المطر فاوحى الله تعالى اليه بيـنڪم عبدُ يعصيني مُنذ أربعين سنة
فقال سيدنا موسى: "وماذا نفعل"؟
فقال الله: "أخرجوه من بينكم فإن خرج من بينكم نزل المطر
". فدعا موسى وقال: "يا بني إسرائيل..بيننا رجل يعصي الله منذ أربعين سنة وبشؤم معصيته منع المطر من السماء ولن ينزل المطر حتى يخرج"، فلم يستجب العبد ولم يخرج،
وأحس العبد بنفسه وقال: يا رب،أنا اليوم إذا خرجت بين الناس فُضحت وإن بقيت سنموت من العطش, يا رب ليس أمامي إلا أن أتوب إليك وأستغفرك،فاغفر لي واسترني و بدأ يدعو الله متذرعا ...فعَلِم الله بتوبته فما كاد يكمل كلامه "نزل المطر!
فقال سيدنا موسى: "يا رب.. نزل المطر ولم يخرج أحد"!
فقال الله:"نزل المطر لفرحتي بتوبة عبدي الذي عصاني أربعين سنة", فقال موسى: "يا رب دلني عليه لأفرح به "
فقال الله له: "يا موسى يعصيني أربعين سنة وأستره، أيوم يتوب إلي أفضحه .

و يكفي انهما تركا بابا يربطهما بالله عز وجل لعل وعسى ان يهديهما الرحمن هما و كل المؤمنين يارب
قرات يوما قصة عن رجل كان يسرق و يشرب الخمر لكنه كان يصلي ، فساله احدهم كيف دلك ، فقال له انه مهما فعل يترك بابا للتقرب من الله عز و جل و بعد عامين اظن والله اعلم حين دهب دلك الرجل للحج سمع احدهم يبكي امام الكعبة و حين دهب ليرى وجده داك السارق
دمت متميز اخي الصغير
تحياتي احترامي و تقديري لشخصكم الكريم​

سلام عليكم
كثر هم من يدعون المثالية
اكثر شيئ يستفزني فيهم
نظرتهم الينا البرا..يجبدو رواحهم او يرمقونك بنظرات الاحتقار
وكانو مكتوبين علا جبهتنا..جهنميين
ربي يهدي ما خلق
هاذو تنطبق عليهم مقولة: لا تنه عن فعل وانت فاعله...
تحياتي

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الصغيروني حكيم ، ان شاء الله تكون بالف خير يارب
من جهة انا معك فيما قلت هدا ان كان غرضك التوعية و الارشاد وهو ما اتوقعه طبعا
و من جهة اخرى اعارض ما كتبت ، لانو لا حق لمخلوق في محاسبة مخلوق ، صحيح انهما ارتكبا معصية لكن انما الاعمال بالنيات هدا اولا
و ايضا مهما فعل العبد ، وكل البشر خطاؤون فيجب على المسلم التستر على اخيه المسلم و نصحه بمفردهما ان الله يستر معصية العباد لعلهم يتقون و يتوبون

قيل ان المطر حبس على بني اسرائيل فسال نبي الله موسى عليه وعلى نبينا الاف التحية والسلام به ان ينزل المطر فاوحى الله تعالى اليه بيـنڪم عبدُ يعصيني مُنذ أربعين سنة
فقال سيدنا موسى: "وماذا نفعل"؟
فقال الله: "أخرجوه من بينكم فإن خرج من بينكم نزل المطر
". فدعا موسى وقال: "يا بني إسرائيل..بيننا رجل يعصي الله منذ أربعين سنة وبشؤم معصيته منع المطر من السماء ولن ينزل المطر حتى يخرج"، فلم يستجب العبد ولم يخرج،
وأحس العبد بنفسه وقال: يا رب،أنا اليوم إذا خرجت بين الناس فُضحت وإن بقيت سنموت من العطش, يا رب ليس أمامي إلا أن أتوب إليك وأستغفرك،فاغفر لي واسترني و بدأ يدعو الله متذرعا ...فعَلِم الله بتوبته فما كاد يكمل كلامه "نزل المطر!
فقال سيدنا موسى: "يا رب.. نزل المطر ولم يخرج أحد"!
فقال الله:"نزل المطر لفرحتي بتوبة عبدي الذي عصاني أربعين سنة", فقال موسى: "يا رب دلني عليه لأفرح به "
فقال الله له: "يا موسى يعصيني أربعين سنة وأستره، أيوم يتوب إلي أفضحه .

و يكفي انهما تركا بابا يربطهما بالله عز وجل لعل وعسى ان يهديهما الرحمن هما و كل المؤمنين يارب
قرات يوما قصة عن رجل كان يسرق و يشرب الخمر لكنه كان يصلي ، فساله احدهم كيف دلك ، فقال له انه مهما فعل يترك بابا للتقرب من الله عز و جل و بعد عامين اظن والله اعلم حين دهب دلك الرجل للحج سمع احدهم يبكي امام الكعبة و حين دهب ليرى وجده داك السارق
دمت متميز اخي الصغير
تحياتي احترامي و تقديري لشخصكم الكريم​
hاهلا بيك ختي
والله يااختي مانيش نفضح بقدر ما راني ننصح
في اي انسان انو ما يتخذش من الدين سلم يطلع بيه للحرام هذا برك
وعلابالي اي انسان فيه ذرة نتاع خير يجي نهار ويفيق مع عمرو انو شيء غلط لكن بعد واش
بعد ما غلطت بالاك من موضوعي يفيقو شي ناس هذا هدفي زيد حاجة باش تفهم هذ النوعية انو الناس ماراهيش جايحة وراقدة على وذنيها
ربي يستر يستر ومن بعد يفضح سلام ..

سلام عليكم
كثر هم من يدعون المثالية
اكثر شيئ يستفزني فيهم
نظرتهم الينا البرا..يجبدو رواحهم او يرمقونك بنظرات الاحتقار
وكانو مكتوبين علا جبهتنا..جهنميين
ربي يهدي ما خلق
هاذو تنطبق عليهم مقولة: لا تنه عن فعل وانت فاعله...
تحياتي
لا يعني انت شفتي من جهة معينة قادر هوما تبالهم حاجة عادية
ممكن حتى يحشمو باش ينصحو العشاق الآخرين العاديين طبعا
لكن ديما ديما الحرام لا يسوغ بالحرام
ربي يهدينا كاامل بيسك مازالنا من امة محمد
ربي يغفر للجميع شكرا ختي..

hاهلا بيك ختي
والله يااختي مانيش نفضح بقدر ما راني ننصح
في اي انسان انو ما يتخذش من الدين سلم يطلع بيه للحرام هذا برك
وعلابالي اي انسان فيه ذرة نتاع خير يجي نهار ويفيق مع عمرو انو شيء غلط لكن بعد واش
بعد ما غلطت بالاك من موضوعي يفيقو شي ناس هذا هدفي زيد حاجة باش تفهم هذ النوعية انو الناس ماراهيش جايحة وراقدة على وذنيها
ربي يستر يستر ومن بعد يفضح سلام ..

ترحب بيك الجنة ان شاء الله اخي الصغيروني
اعلم انك تنصح فقد قلت لك بان دلك ما اتوقع انك تفعله
ان شاء الله يارب يفيقو الناس
و انا قلت ماقلت للنصح ايضا و الارشاد و ان ازعجك دلك فااااسفة جدا و ساعدل المشاركة ببساطة ادا اردت
تحياتي احترامي و تقديري​

موضوعك هايل خيو هههههه ربي يهدي ماخلق
ماعندي مانزيد على كلامك راك حللت كل شي هههه ماشاء الله عليك
ربي يجيب الخير
من رأيي لي يحب طفلة صح يروحلها من الباب مش من الفيس بوك او من جهة اخرى
والطفلة لي تسمح لنفسها انها تحكي مع واحد في نصاص الليالي بلا ما تدير حتى قيمة لوالديها ولا خوف من ربي هي بلا شك بدون اخلاق
الطفلة هي لي تعمل حدود لو كل بنت تقفل باب التعرف على الغاشي رح تتعدل الحالة شوية
لكن للاسف كيما البنات كي الذراري في وقتنا هذا

بلوكيتلي مخي مع الليل وقتلني من الضحك
وشر البلية ما يضحك
خليني نخمم ونكتب رد
لأنو مفهمتش هاذوواش نسميهم
ماهومش مزوجين ولا مخطوبين
وماهومش كما يقول الجيل تاع اليوم أون كوبل
أملا واش
نولي غدوا نشالله للرد سلام

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
هاراني وليت نحلل فهاذ العقول البشرية الغريبة
حبيب وحبيبته يقومون الليل معا
آااااه حشمتونا حنا رانا نتحرى الحلال في حياتنا اليومية والحمد لله وملحقناش نقومو الليل
ونتوما ماشاء الله راكم تشجعوا بعضاكم فقيام الليل
ههههههههههه
قيام الليل وعلاقة محرمة
أخي عاودت قريت النص نتاعك
قلت زعما ممكن هاذي صداقة بريئة
يعني صداقة أخوة
مي الصداقة مفيهاش الهدرة فالتيليفون ولا يفيق الليل يعيطلها
هادو شي عباد يحبوا يتستروا تحت غطاء الدين
وأنا لاألوم الفتاة ممكن هي صح لاباس بيها وهاذ الشاب جايلها من الكوتي تاعها
يعني باش يمشي معاها لاعبها متدين و يقوم الليل ووووووووووووو
هادو حابين يخرجولنا حاجة جديدة
دوكا كاين بزاف يقولولك راني أون كوبل
زعما حبيبتو
وهما مش مخطوبين
ونا من الناس اللي ميامنوش هاد الكذبة
وهاذو اللي حكيت عليهم
هما كشغل أون كوبل فلحلال
هههه
أون كوبل مع الصلاة والصيام وقيام الليل
حابين يقولو للفتاة العفيفة تقدري تكوني أون كوبل مي بالتزام وحفاظ على الدين
هادوا ربي يهديهم علابالهم راهم يعصوا ربي و حابين يتستروا تحت غطاء الدين
ربي يهديهم
ومشكور أخي على هذا الطرح
لأنو نحن الأمهات يخصنا نعرفوا واش صاري برا باش نقدروا نبهوا بناتنا من مثل هذه الذئاب اللي تفتك بأعراض الفتيات
سلام

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة